• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
مجدي دمباوي

مكايدة

مجدي دمباوي

 0  0  2526
مجدي دمباوي
أشرعة العشم: مجدي دمباوي
مكايدة
× الفرح في دربي عارفه، أصلو مابطول كتير، زي غمام في سمايا عدى وسابني في عز الهجير، كم فراش علي ورده طاله أصلو ما قايله بيطير، فات وراح شايل هناها خوفي من نفس المصير.
× و مصير زوران الحتمي هو الإقالة وفسح المجال لمدير فني جديد باستطاعته قيادة الهلال فيما تبقى من مباريات وانتشال الفريق من وهدته وتوهانه.
× و توهان الهلال سببه زوران لتخبطه وتنظيره و عدم اختياره للتوليفة المثالية و أتباعه لطريقة لعب لا تتناسب مع اداء الفرقة الزرقاء.
× و الأزرق تواضع كثيرا و لم يظهر بالمستوى المأمول في جميع المباريات التى خاضها على المستوى الإفريقي و المحلي.
× و محليا فقد الهلال 6 نقاط وتعتبر مباراة اليوم امام هلال الساحل فرصة لمصالحة جماهيره واستعادة أراضيه المفقودة ، سيما وأن المباراة تدخل في إطار الاعداد لمباراة مازيمبي في مجموعات الابطال.
× و الأبطال تحتاج إلى جاهزية وتقدير مسئولية من قبل اللاعبين الذين لا ينقصهم شيء و توفرت لهم كل المعطيات والمعينات التى تدفعهم لتحقيق الانتصارات.
× و الانتصار على مازيمبي سيعيد الأمل ويساعد الهلال على المضي قدما في درب المجموعات التى ستكون جولتها المقبلة حاسمة ومهمة لجميع الفرق.
× و جميع الرياضيون على اهبة الاستعداد للمشاركة في نفرة دعم الجيش والتخندق معه في خندق المعركة سيما وأن هذا ديدن الرياضيين.
× و ديدن "الكولونيل" محمد عثمان كوارتي هو تقدم الصفوف وخدمة الرياضة من كافة المواقع، و بالطبع ستكون له بصمته في النفرة وسيسخر طاقاته وإمكاناته لأجل إنجاح النفرة ودعم الجيش معنويا وماديا .. ويا كاكا انشاء الله يوم شكرك ما يجي.
× و الشكر موصول للسلطان حسن برقو صاحب المبادرة واليد الطولى في نهضة الرياضة و تشريفها وإعلاء شأنها.
× و شئون الهلال الداخلية خرجت للسطح وفاحت منها رائحة الخلافات والصراعات، بل هناك من اسعدته الهزيمة أمام صن داونز وذلك "مكايدة" لبعض الأعضاء الفاعلين.
× و فعايل المتآمرين على الهلال أصبحت واضحة للعيان و لا تحتاج لترجمة أو شرح، وعلى السيد رئيس لجنة التطبيع أن يتعامل مع خبثاء المدينة بالحزم اللازم حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه .. و اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه.
آخر عشم
سألت عليه
لا سلم لا رد
علي لا اتكلم
ظلمني وجاني يتظلم
سلاني وقال انا السالي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مجدي دمباوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019