• ×
الثلاثاء 18 مايو 2021 | 05-18-2021
عمرابي

الهلال والبحارة

عمرابي

 0  0  1212
عمرابي
*مقهي الحكاوي
الهلال والبحارة
*يعود سيلد البلد وزعيمها الأوحد هلال السودان مرعب الافارقة وجلاد العربان مساء اليوم لبطولته المحببة منازلاً هلال الساحل او البحارة في مشوار استرداد لقبه المفقود .
*يعود الهلال للمستطيل الاخضر من جديد ليمسح بفن أقماره ومواهبهم العالية ماعلق بنفوس وقلوب عشاقة من حزن وقلق مشروع عليه وهو المحبوب والمعشوق بعد أدائه الذي المرتبك امام صن داونز علي مستوي دوري الابطال .. تلك المواجهة الغريبة التي كان فيه الأزرق غريباً في كل شئ .. غريباً في شكل أدائه .. وغريباً في طريقة لعبة .. وغريباً في تطريبه الغائب .. وغريباً أكثر في كرمه الشديد وسماحه للجنوب افريقي بالوصول لشباكه مرتين .
*دعونا نضع نقطة ونكتب في سطر جديد اعتباراً من اليوم ونرمي بمباراة صن داونزاخلف ظهورنا وننتظر الهلال الذي نعرفه ونعشقه أعتباراً من الليلة ..ننتظرة بدراً مكتملاً .
نعلم ان لكل جواد كبوة والهلال من أجود الجياد ان لم يكن أجودها علي الأطلاق لذلك نثق في عودته اليوم بالصورة التي عهدناها علية ليجندل اللبحارة بنتيجة كبيرة ويسحرنا نحن وأنتم ياعشاق المدفعجية بفنه الأصيل .. وشدوة العليل .. وطربة الجميل .. نثق ان الهلال صاحب الأسلوب السلس الذي تعودنا علية سيهل اليوم من جديد أزرق قوي وشديد .. مقاتل هصور وعنيد .. بفنه وسحرة صداح وغريد .
تعالوا جميعاً ايها الأهلة لنكحل أعيننا برؤية الهلال الذي نعرف .. لا يهم أن لم نجده من ( قولة تيت ) فقد عودنا ان يهل حتي في أحلك الظروف وأسوأها .. تعالوا ننتظره .. نمارس عشقه جهراً وسراً .. نمنحه دعواتنا ليمنحنا هو طعم الحياة وسرها كعادته دائماً .
*حكايات وحكايات
*معلومات مؤكدة تشير إلى أن قرار إقالة زوران جاااهز فقط ينتظرون تعثر الفريق اليوم أمام هلال الساحل
*التفكير في إقالة زوران في هذا التوقيت بالذااات يعتبر نوع من التهريج...
*نتساءل لماذا الإصرار على إقالة زوران...؟؟هل لسوء النتائج... لااعتقد ذلك فالهلال متصدر الممتاز... ولا أعتقد بأن خسارة واحدة وخارج الديار يمكن أن تكون السبب في اقالته
*إذن هي السمسرة والعمولات...
*بالثلاثة سقط المريخ أمام اهلي القرن
*خسارة المريخ كانت متوقعة مقارنة بالفوارق في المستويات بينه وثالث أندية العالم
*رغم الخسارة الكبيرة الا اننا نستطيع أن نقول بأن النابي نجح لحدما في في تغيير شكل المريخ ولولا ذلك لتكررت خماسية الجبل الأخضر
*مين المحظوظ ده؟؟
*حكاية اخيرة
*نجمة نحمة الليل نعدو
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمرابي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019