• ×
الثلاثاء 18 مايو 2021 | 05-18-2021
احمد الفكي

هلال صن داونز كلاكيت ثاني مرة

احمد الفكي

 0  0  2829
احمد الفكي
هلال صن داونز كلاكيت ثاني مرة


أوتاد - أحمد الفكي
في عالم التصوير السينمائي و التلفزيوني للأفلام أو البرامج التسجيلية تاتي عبارة كلاكيت وهي مؤشرة للقطة أو الكلاكيت وتعني «الطَرق» وكما جاء تعريف ذلك المصطلح هو عبارة عن قطعة من الخشب عادة يتصل بأحد أطرافها ذراع خشبي يتحرك بسهولة، وله صوت مسموع عند الدق عليه ويكتب على هذه اللوحة اسم الفيلم والمخرج و المصور ورقم اللقطة وكرة التصوير و يشير تطابق الذراع على اللوحة إلى بداية اللقطة في الصورة . لذا اليوم يعيد لنا هلال السودان كلاكيت ثاني مرة مع بطل جنوب إفريقيا لكرة القدم نادي ماميلودي صن داونز الذي سبق أن قابله الهلال عام 2008 في بطولة الأندية الإفريقية الابطال ذهاباً و إياباً وكانت الغلبة للهلال بفارق الأهداف حيث فاز صن داونز بهدف نظيف في بريتوريا و عاد الهلال في أم درمان وحقق فوزاً عريضاً قوامه أربعة أهداف مقابل هدفين ووقتها أقصى الهلال صن داونز عن المنافسة ..
مساء اليوم وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت السودان من دولة جنوب إفريقيا بمدينة بريتوريا التي تقع في الجزء الشمالى من مقاطعة غوتنغ وهي من العواصم الثلاثة الرئيسية للدولة حيث تعتبر مركز الإدارة التنفيذية والتشريعية والقضائية يستضيف ماميلودي صن داونز منافسه هلال السودان في المباراة الأولى للمجموعة الثانية لدور مجموعات أندية أبطال إفريقيا كل الأمنيات التوفيق والنجاح لهلال السودان و الخروج بنتيجة إيجابية من ذلك العملاق الإفريقي الذي يمتاز بتكامل خطوطه الثلاث الدفاع و الوسط و الهجوم .
الهلال الذي عوَّد قاعدته العريضة بتحقيق النتيجة الطيبة عندما يلعب خارج الوطن من خلال الخبرة التراكمية لما يمتلكه من ثقافة الفوز الخارجي المعتمدة على إحترام الخصم و إعداد العُدة التامة التي فحواه ( أعقلها وتوكل) .
مساء سبت اليوم الثالث عشر من فبراير 2021 تتجه الانظار لمتابعة قناة بي إن سبورت لمشاهدة المباراة التي تجمع هلال السودان بفريق صن داونز الجنوب الإفريقي و الأكف تتضرع للمولي ان يحقق الهلال النتيجة الإيجابية .
* الأهلي القاهري و التخطيط الأمثل
لا يختلف إثنان في جدارة و أفضلية نادي الأهلي المصري في علو كعبه إفريقياً و عربياً وفق نتائجه المبهرة و تاريخه العريق في البطولات التي يُشارك فيها نتيجة التخطيط الأمثل الذي يطبقه و هو نادي متكامل إستثماري ناجح من خلال الأموال التي تلج خزينته فها هو بالأمس القريب حاز على مليونين و نصف المليون دولار أمريكي جائزة المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية الابطال عندما حقق الميدالية البرونزية أمام بالميراس البرازيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بركلات الجزاء الترجيحية . وقبل شهرين نال المبلغ نفسه جراء إحرازه لقب بطولة الأندية الإفريقية الأبطال في المباراة التي جمعته بغريمه نادي الزمالك .
* آخر الأوتاد :
الهلال مكتمل الصفوف و الفأل الحسن يكتنف الجميع و الدعوات الصالحات نرفعها للمولي ان يكون التوفيق حليف ممثل الكرة السودانية هلال الملايين أمام ماميلودي صن داونز .. قولوا آمين .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019