• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
ناجي احمد البشير

الهلال يستهل المشوار

ناجي احمد البشير

 0  0  2844
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير

الهلال يستهل المشوار

.. باعداد ممتاز من خلال لقاءات الممتاز الأخيرة اختتمت كتيبة الهلال تحضيراتها وغادرت البعثة صوب بريتوريا عاصمة جنوب أفريقيا لخوض مباراته الأولى ضمن المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا أمام ميملود صنداونز الفريق الصعب الراس المدجج بالنجوم بقيادة النجم الإكوادوري المميز سيرينيو..
.. الهلال الكبير اعتاد على منازلة الكبار في أفريقيا واعتاد على قهرهم في عقر دورهم مثل الاهلي العالمي والنجم الساحلي التونسي ومازيمبي الكونغولي وكلها فرق من الصف الأول أفريقيا وجرعها الهلال الهزيمة من قبل في ملاعبها وبين هدير جماهيرها التي لا ترضى ولا تقبل الهزيمة..
.. أمتاز الهلال هذا الموسم بكثير من التراضي الداخلي وخفت كثيرا الصراعات المؤثرة على الفريق بل والتف الجميع حول لجنة التطبيع التي أسعدت الجماهير بتسجيلات ممتازة ومدرب متفق عليه وإعداد طيب خارجيا وداخليا. ولا ينقصه الا القليل من التركيز لتجاوز فرق المجموعة العنيدة ..
.. توازن الأداء وتقديرات المواقف من اهم مطلوبات هذه المرحلة خاصة وأننا نواجه فرق ذات خبرات وإمكانيات وطموحات كبيرة وكلها تعمل بمهنية وحرفية عالية وتمتلك عناصر قوية ومدربين على مستوى عالي وهو ما يتطلب مزيد من التركيز من لاعبينا والجهاز الفني والذي يملك بحمد الله وفرة في البدائل لكل الاحتمالات. مع تمنياتنا بعودة ظافرة من أقصى من جنوب أفريقيا تسعد الملايين العاشقة لسيد البلد.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019