• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024
ناجي احمد البشير

قبل الانطلاقة

ناجي احمد البشير

 0  0  1794
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير

قبل الانطلاقة

.. ايام قلائل تبقت على إنطلاقة مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا والتي يستهلها الأزرق الجامح بلقاء خارجي مع بطل جنوب أفريقيا ميمولداي صنداونز في عقر داره وهو فريق مصنف ضمن النخبة الافريقية وطموحاته في إحراز اللقب بلا حدود ويترأسه ويدعمه ملياردير لا يبخل عليه بشيء فعندما حاول الاهلي المصري إغراء نجم الفريق الإكوادوري سيرينيو قام بمضاعفة العرض واثناه عن الرحيل..
.. لا نملك إلا طيب الأمنيات لهلال الملايين والدعوات بالتوفيق من عند الله. فقد لمسنا من خلال متابعتنا لتعليقات جماهير الأزرق الوفية رضا واطمئنانا واضحا على كل مراحل الأعداد والاضافات التي تمت. مؤخرا. ولكن لابد لنا أن نشير إلى ضرورة التحوط بالعين الحمراء للجنة الحكام بالكاف التي تؤكد كل المعطيات بأنها المتحكم الحقيقي فيمن يصعد ومن يخرج باختياراتها وقرارات حكامها المجحفة تجاه كل من يتهاون في حقوقه..
.. فقد شهدنا في آخر نسخة بل حتى في تصفيات ما قبل المجموعات حجم الظلم والفجور التحكيمي الذي تعرضت له الفرق التي بلا أنياب إدارية وآخرها الاهلي الليبي الذي خسر بهدف من تسلل فضيحة دون أن يرف لهم طرف. كما شهدنا كيف يتم اختيار حكام بعينهم لخدمة فرق بعينها في مخالفات واضحة لشروط ومعايير اختيار الحكام للمباريات. فأصبح لبعض المرضى عنهم حكام خصوصي لمبارياتهم.
.. ننوه لذلك ونأمل من لجنتنا الموقرة أن تتأكد وتؤكد على حقوق نادينا ومنع الظلم عنه في امر التحكيم حتى لا تضيع الجهود سدا وحتى لا نتحسر على جهد بذل وحق يضيع بسبب التهاون فيه..
.. السيد هشام السوباط. سنعمل على تذكيرك كل مرة بضرورة تأهيل الساحة الغربية كملعب رديف للفريق بتسوريها وبسط ارضيتها بعشب صناعي ممتاز ومن الجيل الأخير حتى تخفف العبء على الملعب الرئيس وتوفر أرضية مختلفة لأن الفريق سيكون مضطرا للعب في نجيل صناعي في لوبومباشي وفي الجزائر. وهو ما يوفر له التدريب الكافي قبل تلك المباريات.. وشكرا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019