• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
كبوش

الضي وزوران يصفعان طوابير الهلال..!!

كبوش

 0  0  4590
كبوش
أفياء

أيمن كبوش

الضي وزوران يصفعان طوابير الهلال..!!

# كان لاعبو الهلال كمجموعة واحدة.. أبطالا فوق العادة في مباراة الأمس أمام مازيمبي الكونغولي، فقدموا كل ما يمكن أن يُقدم ليؤكدوا به علو كعب الازرق العاتي.. أمام فتى الادغال بطل لوبومباشي.
# حقق الهلال انتصاره الرابع على مازيمبي، من جملة اللقاءات التسع التي جمعت بين الفريقين، تعادلا في ثلاث مواجهات وحقق مازيمبي انتصارين فقط، ولكن لمباراة الأمس حسابات مختلفة لم يعشها الهلال طوال تاريخه القريب، باعتبارها المباراة الحبية الدولية الأولى التي تجمع بين الفريقين.. وقد حفلت كواليسها بصفعات مؤلمة ولكمات مؤذية وضرب تحت الحزام واستخدام أسلحة محرمة وخروج علني عن السلوك الرياضي القويم.. ولكن النية السليمة في الاخر هي التي تنتصر..
# انتصر المدرب الصربي زوران على المنسقية الإعلامية المتواجدة مع البعثة وهي التي سرقت لسانه وقالت عنه ما لم يقله في المؤتمر الفني الخاص بالمباراة عن عدم جاهزية فريقه لنزال مازيمبي.. لم تكن هذه "القوالة" الكذوبة الا "قيدومة تخذيل" تعبر عن الهزيمة الماحقة المتوقعة لكي تقدم عربونا لقرار الاقالة.. لذلك اسألوا عن الجهة التي تريد إقالة المدرب.. وابحثوا عن الجهة التي جاءت بالمنسقية الإعلامية.. لتجدوا أن من يصمم الرسالة "الطابورية" في الهلال هو ذاته الذي كان يريد أن يضحي بالكونغولي" فيني" مع انه هو الذي احضر "فيني".. ولكن لا غضاضة في أن تتضاعف العمولة بالقادم الجديد "ممي منساني" ولتمضي مصلحة الهلال إلى الجحيم..
# من يحرك هذه الأدوات الصديئة في الهلال، أيها السادة، هو ذاته الذي فكر في إقالة زوران وحدد البديل الذي يضاعف العمولة، ولكن ما نستطيع قوله هنا هو أن لقاء مازيمبي لم يقدم رسالة وحيدة يمكن ان تتناقلها مجالس المدينة، بل كانت هناك عدة رسائل قوية من المدرب زوران وكذلك من المهاجم محمد موسى الضي الذي اقترب كثيرا من بوابة الخروج النهائي من كشوفات الهلال.. فاعادته العناية الهلالية.. والدعوات الصادقة.. ثم تنصفه السماء في لقاء فايبر.. ثم يأتيه الفتح المبين من لقاء الأمس التاريخي ليقول للناس أن بعض تسجيلاتنا تتم على نسق "يا ايدي.. شيليني.. ختيني.. في جيب تركي العاجبني".. ولكن..
# كسب المدرب زوران الرهان.. وأكدت المباراة ما ذهبنا إليه في تحليل لقاء سيمبا.. حصل المضيف على نقاط المباراة بمساعدة معتبرة من إرهاق السفر وتواضع جمال سالم، بينما ارتفع رتم الأداء بشكل ملحوظ بعد أن نال الهلال قسطا من الراحة فنجح مدربه في ترتيب أوراقه وتقديم فريقه بالشكل الذي يعجب ويبهج.
# حول الهلال تأخره إلى انتصار عريض بعد مباراة حاشدة بالايجابيات، ولكن حتى لا ننسى لابد أن نُذكّر زوران بسلبيات فريقه لكي يتلافاها في مجموعات دوري الأبطال.. فريقك يفقد الكرة بسرعة رغم إمكانيات لاعبيك العالية التي تمكنهم من الاحتفاظ بالكرة ومن ثم التمرير المريح.. فريقك يحتاج لبعض السرعات في بناء الهجمات من الخلف، فريقك في حاجة لاستغلال العكسيات بصورة دقيقة أفضل مما يتم تقديمه حتى الآن من الأطراف.. مؤيد عابدين كان الأفضل في استخدام السرعات في الهجوم ولكنه في حاجة لتعلم بعض المهارات الدفاعية.. المباراة أحيت لنا بعض اللاعبين الذين غابوا كثيرا في الفترة القليلة الماضية مثل موفق صديق فقدم مردودا يوازي فترة الغياب الطويل.. مجاهد فاروق مازال يعاني من الإرهاق وكذلك والي الدين بوغبا الذي يملك إمكانيات كبيرة ينبغي أن يسخرها لصالح المجموعة وقبل ذلك عليه أن يعلم أن الارتكاز في الهلال لا يستبدل بالساهل.
# مبروك للهلال.. خطوة في الاتجاه الصحيح والقادم أجمل.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019