• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021
ابراهيم عوض

لجان الاتحاد تشجع الفوضى

ابراهيم عوض

 0  0  1758
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
ابراهيم عوض
لجان الاتحاد تشجع الفوضى
الواضح ان لجنة الاستئنافات، كغيرها من اللجان الاخرى تأثرت بالفوضى التي ضربت اتحاد القدم ،ولذلك جاءت قراراتها غير مواكبة لحجم التجاوزات الخطيرة التي ارتكبها المسؤولين في نادي المريخ والمتمثلة في التعاقد مع الثلاثي عجب والرشيد وخميس رغم علمهم بتوقيعهم للهلال.
رفضت اللجنة، استئناف نادي الهلال بحجج واهية، وايدت قرارات لجنة شؤون وأوضاع اللاعبين التي كلفت بمهام لجنة فض المنازعات بقرار مشبوه تم (بالتمرير) وبسرعة، من أعضاء الاتحاد.
لجان الاتحاد، التي كنا ننتظر منها ان تتجرد من ميولها تجاه المريخ بعد سقوط قادة اتحاد (اللقيمات)، وتحكم بين الناس بالعدل، يبدو انها ما زالت تمارس في ضلالها القديم.
ليس هناك مبررا واحدا يجعل لجنة الاستئنافات تتجاهل القوانين واللوائح ، وترفض استئناف الهلال، سوى انها قد ازعنت للضغوط التي مورست عليها من قبل منتسبي النادي الأحمر.
وليس هناك سبب واحد يجعل هذه القضية تأخذ كل هذا الوقت الطويل، في اضابير الاتحاد غير ان هذا اللجان كانت تبحث عن حل وتبرير يقي المريخ (شر) العقوبات المنصوص عليها في اللوائح.
كنا على الأقل نتوقع من لجان الهوان المريخية بالاتحاد ،الإشارة الى التجاوزات التي وقعت فيها إدارة المريخ، مع الثلاثي، وإدانة ما حدث، لكنها للأسف لم تفعل، فاهتمت بالقشور ، وتركت اصل الموضوع.
قرارات لجان الاتحاد الهزيلة من شأنها ان تشجع الأندية الأخرى، والمريخ نفسه على انتهاك العقود مستقبلا، وممارسة مثل هذه الأساليب الفاسدة والتي من شأنها ان تضر بمستقبل اللاعبين الموهوبين.
اذا كان قادة وأعضاء لجان اتحاد القدم يعتقدون بان القضية قد انتهت بتلك القرارات الفطيرة، فهم واهمون، فالقضية ، بدأت وانطلقت بعد نشر قرارات لجنة الاستئناف مباشرة.
إدارة الهلال كانت وما تزال على تواصل دائم مع محاميها البرتغالي بيدرو (الخطير)، وقد ملكته كل الحقائق وادق تفاصيل القضية، من اجل استرداد حقوق الهلال عبر محكمة التحكيم الرياضية (كاس).
أتوقع .. أتوقع .. ان تكون قرارات (كاس) صادمة للمريخ.
آخر الكلام
اعتذر للقراء الكرام عن انقطاعي في الفترة الماضية بسبب الضغوط التي نعاني منها في العمل (هنا)، وآمل ان أتمكن من تجاوزها.
مشاركة الهلال في بطولة سوبر سيمبا التنزاني ستكون افضل اعداد للفريق قبل خوض أولى مبارياته أمام ضن داونز الجنوب افريقي في دوري الابطال.
اللعب أمام سيمبا ومازمبي اللذين يملكان خبرة عريضة في البطولات الافريقية، سيمكن مدرب الهلال الصربي زوران من وضع تصوره وتحديد تشكيلته التي سيواجه بها الفريق الجنوب افريقي.
كما ان البطولة ستكون فرصة جيدة للسنغالي ابراهيما انداي مهاجم الفريق الجديد (هدية تركي آل الشيخ)، لابراز قدراته التهديفية والانسجام مع المجموعة.
هدية تركي آل الشيخ الثانية، ينبغي ان تتم بالتنسيق مع المدرب زوران، واعتقد ان الهلال في حاجة للاعب وسط صانع العاب قائد.
استرد الهلال صدارة الدوري بعد فوزه المستحق على الأهلي شندي في الجولة الماضية وتعادل المريخ مع توتي، وهذا هو الوضع الطبيعي ان يكون الهلال في الصدارة.
ذكر الزميل مزمل أبو القاسم انهم سيصعدون احتجاجهم ضد هلال كادوقلي الى محكمة (كاس)، بعد ان تم رفضه، من لجنة المسابقات، واكد بانه واثق من ان المريخ سيكسب الاحتجاج.
ويستند مزمل في ذلك على نجاحهم في كسب قضية هشام جنية، لكنه نسى ان الملعب في احتجاج هلال كادوقلي لن يكون فارغا، كما كان في قضية دوري 2018، بل سيكون ممتلئا ومحتشدا بالمحامين والقانونيين، رغم جائحة كورونا.
اوفى تركي آل الشيخ بما وعد به الهلاليين، حول حافز التاهل لدوري المجموعات، وتكفل بصفقة ابراهيما انداي، وارسل وفد اسباني لتركيب الإضاءة، ويطبخ حاليا في صفقة مجنونة.
وداعية:
آل الشيخ يا مرعب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019