• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021
احمد الفكي

جيشنا الهمام تحية لكم

احمد الفكي

 0  0  264
احمد الفكي
جيشنا الهمام تحية لكم
أوتاد - أحمد الفكي
حماة الوطن .. قوات شعبنا المسلحة لكم تحية الإسلام الخالدة و لكم تحيتكم الخاصة .. فخراً بكم و اللسان يلهج الراجل الحِمش فوق الجمر بمش .. العزة و المنعة لجيش السودان .. قديماَ قال الشاعر عمر البنا :
الحارس مالنا و دمنا
اريد جيشنا جيش الهناء
زمناً قريباً مو بعيد
التاريخ لنفسو يعيد
القوات المسلحة السودانية التي أنشئت في عام 1925م وشاركت وحدات منها في الحرب العالمية الثانية، ولها عقيدة قتالية تقوم على أساس الدفاع عن الوطن والحفاظ على سيادته ووحدته الوطنية ونظام انضباط عسكري صارم وتقوم بمهام مدنية تتمثل في تقديم المساعدات أثناء الكوارث الطبيعية وحفظ الأمن في حالة الأوضاع الأمنية المضطربة. لذا شعب السودان يِردد :
شعب واحد .. جيش واحد
ها هو جيشنا يِعيد للوطن ما كان مفقوداً و منهوباً و مغتصباً في الفشقة السودانية .. نصراً مؤأزراً من الله كتبه لقوات شعبنا المسلحة..
تقبل الله شهداء الواجب قبولاً حسناً و ادخلهم فسيح جناته و عاجل الشفاء للجرحي .
عاش السودان حراً أبياً عزيزاً و دائماً سودانا فوق .
* قناة الهلال الحضور التام
منذ صباح الجمعة كانت قناة الهلال حضوراً وطنياً مع قوات شعبنا المسلحة مقدمة التهنئة لكافة الشعب السوداني بالنصر الذي حققه جيشنا بإسترداد الفشقة و شنَّفت الآذان بالجلالات العسكرية التي تشحذ الهمم و قصائد الشاعر جندي الوطن محمد علي عبد المجيد من سلاح المهندسين و الكلمة الضافية الجميلة من القائد العام لقوات الشعب المسلحة رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ، فكانت قناة الهلال في الموعد المناسب لما لا و رئيس مجلس إدارتها د/ سيد أحمد الكاردينال كان له قصب السبق مبادراً بتبرعه السخي دعماً لجيشنا الباسل .. و الهلال ممثلاً في لجنة التطبيع رئاسة السوباط أصدر بيانه وفيه الهلال طوع قواتنا المسلحة وهو سنداً و عضداً لها لما لا والهلال معقل الحركة الوطنية .. التحية والتقدير لقناة الهلال و نادي الهلال بقاعدته المليونية التي تسد عين الشمس .
* ود الشريف رايو كِمل
الكاتب الصحفي صاحب الدبابيس ود الشريف إستنكر على الهلالاب و إعلامه حالة الفرح عقب تحقيق الفوز الكبير على الأمل العطبراوي بثلاثية نظيفة في زاويته المنشورة يوم الجمعة 14يناير 2021 ، مُطالباً أن يكون الفرح بعد أن يهزم الهلال كل من مازيمبي و صن داونز و شباب بلوذداد .. هنا يمكننا أن نستعير مقدمة جلالة جيشنا الهمام التي تقول : ود الشريف رايو كِمل . و نقول لود الشريف لا تقلق سوف يواصل جمهور الهلال و إعلامه الفرح و الضحك في كل مباريات الدوري الممتاز حتى تُشاهد الهلال في دور الثمانية في بطولته المحبوبة له الأندية الإفريقية الابطال بإذن الله .
* آخر الأوتاد :
مساء اليوم الجمعة 14 يناير 2021 على ملعب إستاد الجوهرة الزرقاء يقابل الهلال هلال الأبيض لحساب الجولة الرابعة لمباريات الدوري الممتاز .. عشاق هلال الملايين يحدوهم الأمل في َمواصلة طريق الانتصار الذي قص شريطه في مباراته السابقة أمام الأمل عطبرة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019