• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
ناجي احمد البشير

القمة إلى المجموعات

ناجي احمد البشير

 0  0  2193
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير

القمة إلى المجموعات

.. تأهل الهلال والمريخ لدور المجموعات في البطولة الأفريقية الأولي للموسم ٢٠٢١ بعد تجاوز التمهيدي والدور الأول بنتائج طيبة. ووصلا إلى المرحلة المهمة والصعبة والتي تتطلب جاهزية تامة قبل انطلاقتها التي تبقى لها شهر تقريبا. والفريقان وضعتهم القرعة بالأمس في مجموعات ليست بالسهلة وتجاوزها يحتاج الكثير من العمل..
.. غالبية اعلام وجمهور المريخ نسي حال فريقه الذي يعاني الأمرين إداريا وفنيا وتوجه بكلياته للتبخيس والسخرية من تأهل الهلال المستحق والذي أتى بفوز غالي من أكرا معقل الاشانتي صاحب اللقبين. والهلال الذي كان جاهزا لتأكيد الفوز كالعهد به في الوصول إلى المجموعات والمنافسة بقوة فيها والتي أقصى من تجاوز العام الماضي بفارق نقطة عن المتصدر الذي فاز بالبطولة في نهاية المشوار..
.. اعلام وجمهور الهلال الواعي الراقي اعتاد أن لا يهبط لمستوى أدنى في الحوارات التي تجيء عبر الصحف أو تلك التي تعج بها الاسافير لأن الضابط الأخلاقي الذاتي يمنعه كثيرا ولانشغاله التام بناديه ولجنته ولاعبيه ناقدا وموجها ومعاتبا بأدب الهلال ومؤازرا في كل الأحوال بعيدا عن هوى النفس أو مكاسب شخصية فالهلال عندهم اولا وثانيا واخيرا ودائما..
.. الهلال الكبير القدوة لا يقبل الدنيئة ولا يأتيها ولا تأتيه ولا يجيد مكاسب الشكاوى والتلاعب والتلفيق والتدليس وكاسات ( كأس) التي يبذل فيها ومن أجلها الآخرون أكثر من بذلهم وعطاءهم في الملاعب. وهذا ما يرفع الهلال درجات عليا عن غيره.. ولتأتي الأخبار من غانا اليوم لتؤكد ذلك بعد الفحص الذي أجرته البعثة هناك وان الفحص الذي أشرف عليه ورتبه لهم قنصلهم الفخري في الخرطوم دون تدخل الهلال او الاتحاد كان مطابقا ليلقمهم حجرا ويمسح سطرا من مانشيتاتهم القبيحة..
.. الهلال العظيم فريق تتحدث عنه كل القنوات الإعلامية العربية والأفريقية بكل احترام وتقدير وخوف من مقابلة فرقهم بما فيهم اعلام وقناة الاهلي البطل صاحب التسع نجوم لا الذين لا يحملون النجمة الا في فانلات لاعبيهم.. والهلال كعبه عالي أفريقيا وعربيا بما قدم من صولات وجولات فهو الهلال الذي هزم اهلي القرن على أرضه ورد التحية لمازمبي على أرضه والنجم الساحلي والاشانتي اما الصغار الذين نالوا ما نالوا منه فلا مكان لحصرهم هنا..
.. نناشد جمهور وإدارة واعلام الهلال بعدم الانسياق لفخ المهاترات فالمهمة القادمة محليا وأفريقيا أولى بكل كلمة وبكل دقيقة. ولا نعفي الإدارة بقيادة السوباط ولجنته من متابعة حقوق الهلال في امر الثلاثي وكل ما يستجد في هذه القضية وصولا إلى خاتمتها السعيدة أن شاء الله..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019