• ×
الأحد 13 يونيو 2021 | 06-12-2021
عبدالله القاضي

تركي آل الشيخ ... الهلال لن يكون جسرا لإيذاء الأندية المصرية !!

عبدالله القاضي

 0  0  2481
عبدالله القاضي
تركي آل الشيخ ... الهلال لن يكون جسرا لإيذاء الأندية المصرية !!

• قبل أكثر من عامين كتبت مقال خواطر زول بعنوان ( تركي آل الشيخ .. مرحبا بك في السودان .. لكن بشروط طال عمرك !!! ) وكان المقال ردا على مداخلة للسيد تركي مع الكابتن شوبير ذكر فيها لشوبير أنه سوف يقوم بزيارة للسودان (( لكنه لم يفعل حتى الآن )) .
• نحن لسنا كأحد ... نحن شعب متفرد لا نقبل الظلم ولا نظلم أحد ... لا نحب المتكبرين ولا نحب أصحاب الشو والفشخرة!! نحن لا نقبل المن والأذى حتى من أبناء الهلال وأقطاب الهلال بل ربما سمعت ما لحق من سخط ولعنات واعتصامات وبلاغات في حق بعض رؤساء الهلال رغم كل ما قدموه للهلال لكن جمهور الهلال يكره المن والأذى والشو .... وعدم المصداقية !!! لذلك لن تكون استثناء يا (ابوناصر) ولن تكون أقرب إلينا من الذين أسسوا أول نادي باسم الهلال في العالم وشيدوا ملعب خاص بالنادي قبل أن تنال دول كثيرة استقلالها !!
• تركي آل الشيخ (( ما بتتبلى في خشمه فولة )) كما يقول المثل السوداني !! يدفع بهنا ويفضح سلسبيل أهلك من هنا كما فعل مع الأهلي المصري والخطيب ومع الزمالك وغيرهم وهو يعشق الفلاشات ولآل الشيخ عضوية شرفية في أندية الهلال والنصر والتعاون السعودية وهو الرئيس الفخري لنادي التعاون.
• إذا كان رئيس الهلال هو من بادر أو أن تركي أظهر نيته في التقرب من الهلال بالاتصال برئيس لجنة تسيير نادي الهلال المعين وأبدى رغبته في نيل الرئاسة الشرفية كما فعل مع الأهلي المصري وأنفق في سبيل ذلك قرابة ( 14 ) مليون دولار وآلاف الهدايا وتدخل في انتخابات النادي بل ودفع أموال للخطيب في الانتخابات حتى كاد أن يورده المهالك لولا قوة ومتانة مؤسسة الأهلي وجماهيره الوفية !!! لأنه كلما دفع أموالا خرج وغرد بما فعل وأدخل الأهلي والمسؤولين في حرج وصل حد الفضيحة حتى صدر قرار مجلس الإدارة بالإجماع وتحت ضغط جماهيري هائل بسحب اسم آل الشيخ من الرئاسة الفخرية وإعادة كل ملايينه وهداياه!.
• بالأمس القريب لم يخيب آل الشيخ ظني وهو يخرج (لايف) على الهواء في أكثر من قناة وهو يؤكد دون أن يسأله أحد (( أنني سوف أدعم ترشح السوباط في انتخابات الهلال ))!! .
• أولا من قال لك أن السوباط سوف يترشح وهو لم يعلن ذلك للقاعدة الهلالية ؟! وهل هذا قرارك أم قرار السوباط ؟! ولماذا تدعم السوباط في شخصه وليس نادي الهلال ؟! وماذا لو لم يترشح ؟! ومن أعطاك الحق للتدخل في انتخابات ديمقراطية في نادي الحركة الوطنية ؟! وهل ستدعمه بمليون دولار كما فعلت مع الخطيب ثم تفضحه في تغريدة ؟!
• بالأمس شاهدتم واستمعتم لكلامه المرتبك وغير المرتب وهو يخرج لايف ويقول أنه يحب الأهلي المصري بينما المفروض الكلام عن الهلال والرئاسة الشرفية , وكل هذا في رائي ما هو إلا غزل للفراعنة الغرض منه إيصال رسائل لمصر ليثبت لهم أنه مطلوب في أندية أخرى !! ودليلي أن الرجل الذي قال يعشق الأهلي منذ نعومة أظافره فعل فيهم ما فعل بالتقرب من الزمالك ليغيظهم ثم سرعان ما هداه تفكيره في شراء نادي صغير ليحارب به الأهلي والزمالك وكان نادي أسيوط الذي أصبح بيراميدز وتسبب في خلافات عاصفة في مصر انتهت بفقدانه لكل شيء وتصفية أعماله وقام ببيع بيراميدز للاماراتي الشامسي وخرج من مصر بالباب الضيق !!
• آل الشيخ يقول أنه يعشق الهلال السوداني وكذلك الهلال السعودي وأقول له إن الهلال لم يتأسس قبل أسبوع بل هو قبل هلالك السعودي بسبعة وعشرين عام وأن اسم ناديك السعودي كان (( الأولمبي )) فقام الملك سعود رحمه الله بتغييره عام 58 واختار اسم الهلال الذي لم تراه أو تتذكره إلا بالأمس ؟!!
• ألم تتذكر الهلال السوداني يوم دفعت أكثر من 14 مليون دولار للأندية المصرية ؟! ألم يخطر ببالك معشوقك السوداني (( إن كنت صادقا)) وأنت تساهم في تقوية الأندية المصرية وتأتي لهم بالمحترفين والمدربين العالميين ؟!.. هل كنت تعتقد أن الهلال السوداني يلعب في الدوري الأمريكي ؟! ألم تكن تعلم أن أندية الأهلي والزمالك و بيراميدز التي تقويهم وتدفع لهم يتنافسون مع الهلال افريقيا وعربيا؟! بالمناسبة الهلال أتى بالمحترفين والمدربين العالميين قبل الأهلي والزمالك بل هو أول فريق عربي شارك أفريقيا وهو من كان يصدر اللاعبين المحترفين من صفوفه لمصر والسعودية ودول الخليج !!
بالكو ✍
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019