• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
ناجي احمد البشير

بل القادم اصعب

ناجي احمد البشير

 0  0  1926
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير

بل القادم اصعب

.. الحمد لله من قبل ومن بعد على النتيجة الطيبة التي عاد بها أبطال الهلال من أكرا فقد كانوا في الموعد رجالا بقدر التحدي الكبير في مواجهة الاشانتي العاتي كبير غانا وسيدها والمرصع بنجمتين من قبل بالبطولة الأفريقية الكبرى وهو منبع المواهب الغانية الشهيره في العالم. فكان نصرا عزيزا وغاليا على فريق كبير..
.. المباراة أكدت بأن الهلال يسير بخطى ثابتة في الطريق الصحيح وان ما يتم من عمل فني بواسطة زوران و إداري بواسطة السوباط ورفاقه لهو عمل احترافي من الدرجة الأولى وكل ما يحتاجونه في المرحلة القادمة هو الدعم دون تطبيل والنقد دون تبخيس لتكتمل الصورة التي نتمناها جميعا لمعشوق الجماهير هلال السودان الغالي العالي..
.. المباراة أظهرت مفاتن الفريق و العمل الفني والخططي والتكتيكي في التمركز السليم والانضباط والتسليم والاستسلام وان لزوران رؤية خاصة يعمل على تنفيذها من خلال التدريبات التي لم تسلم من نقد البعض. ولكنه يسير في طريقه رغم بعض الصعوبات والخيارات المتاحة..
.. انتهت المباراة الأولى كما نحب ونرضى وكما تمنينا وفرح أهل السودان بهذا النصر الجميل. ولكن لا بد أن نذكر مرة ومرات بأن الاشانتي فريق قوي ومتماسك ولن يرضى بهذا الجرح لكرامته على أرضه وبين جمهوره ولابد أن يخطط للثأر بقوة خاصة بأنه لم يعد لديه ما يخسره. فلابد أن نذكر بالانتباه واليقظة لمباراة العودة التي اعتبرها شخصيا ستكون أكثر شراسة وضغطا. وضرورة أن يتعامل معها الجميع جمهور واعلام وإدارة ومدربين ولاعبين على أنها الأولى والمؤهلة..
.. لا يفوتني أن اهنيء أهل القبيلة الحمراء بالفوز على انيمبا وان ارسل لهم نفس ما اوردت أعلاه. فالمباراة لم تنتهي بعد وانيمبا لن يسكت على ما طاله من هوان في الجوهرة الجميلة. ونتمني لكم العبور والمجموعات موعدنا فاحساسي يقول ستجمعنا الايام في مجموعة واحدة..
#ونحن للقاك ياخي لا بنطيق بعاد لا بنحمله.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019