• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021
محمد  بابكر بلال

الرؤية السابعة

محمد بابكر بلال

 0  0  11567
محمد  بابكر بلال
قوون تكتب أجمل صفحات التاريخ

كتبت قوون أجمل صفحات تاريخها الإعلامي بين عمالقة الإعلاميين والصحف الرياضية والقنوات الفضائية الرياضية ولازالت تواصل الانجازات داخليا وخارجيا . قوون معنى جميل في عالم الرياضة السودانية وأهداف علمية سامية وتخطيط ونجاح في شتى المجالات .

قوون هذا الاسم الكبير في الوسط الرياضي والإعلامي الذي ولد قويا واحتل مكانه وسط اكبر الأسماء الإعلامية بفهم جديد دخل به في قلوب عشاق كرة القدم .

قوون تقدم الخبر الصادق والتحليل الراقي بكل حيادية وقد ساهم ذلك في إثراء الساحة الإعلامية باجمل الاراء .

تميزت قوون بالاستمرارية والتطور والسير في طريق النجاح ففي كل فترة تطل قوون باجمل الانجازات المحلية والعربية منتصرة على كل التحديات والمعوقات بأداء عالي الجودة وبصورة احترافية .

تواصلت نجاحات قوون في هذه السنة فقد تم افتتاح قناة قوون الفضائية التي تعتبر أول قناة رياضية في السودان وبسرعة احتلت قناة قوون موقعها بين القنوات الفضائية المتميزة ولم تكن بدايتها ضعيفة بل كانت بداية موفقة وبتخطيط سليم حيث قدمت القناة نفسها في عدد من البرامج الناجحة فقد شاركت القناة في نقل الدوري الممتاز في دورته الثاني في أهم الانجازات الداخلية للقناة وتميزت في نقلها للدوري الممتاز وفي تقديم استديو تحليلي قبل بداية المباريات وبين الشوطين وبعد نهاية المباريات بالإضافة الى تناول الأخطاء التحكيمية .

وقد أبدعت القناة في عدد من البرامج الرياضية التي تناولت عدد من القضايا الهامة وقدمت لنا عدد من مقدمي البرامج الرائعين أمثال الدكتور / على قاقرين والكابتن السادة والأستاذة فاطمة الصادق والأستاذ / الطيب علي فرح.

وقد شهد العام 2010م تميز قوون في الشبكة العنكبوتية حيث احتل موقع قوون الكتروني المركز رقم 11 ضمن قائمة الصحف الأكثر تأثيرا في الوطن العربي وذلك في الاستفتاء الذي أجرته مؤسسة فوريس الأمريكية الإعلامية صاحبة اكبر مجلة اقتصادية في العالم .

ويجب علينا التوقف والتأمل في هذا الانجاز الذي يحمل عدد من المعاني منها ان موقع قوون هو الموقع الإعلامي الأول بين المواقع السودانية الإعلامية الأكثر تأثيرا في الشبكة العنكبوتيه والمعني الثاني هو ان مكان قوون اكبر من هذا الترتيب حيث يستحق موقع قوون الدخول ضمن الخمس الأوائل والدليل على ذلك ان السودان من اقل الدول العربية استخداما للانترنت .

عندنا يذكر اسم قوون يقترن باسم الأستاذ / رمضان احمد السيد الذي بنى هذا الصرح بالجهد والعلم وحقق النجاح لنفسه ولقوون بالتخطيط السليم و متابعة كل صغيرة وكبيرة بالإشراف والتوجيه .

ختاما كل الأمنيات بالتوفيق لصحيفة ومجلة وقناة قوون ومواصلة النجاح والانجازات والمساهمة في تطوير الرياضة السودانية .

alfalaqksa@hotmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد بابكر بلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019