• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
صالح الخليل

محنة طاشين واوفياء هلال الملايين

صالح الخليل

 0  0  2091
صالح الخليل
#اللون_الهادي
#صالح_خليل

محنة طاشين واوفياء هلال الملايين

هزني كثيراً ماظل يكتبه اخي وصديقي العزيز خالد ابوشيبة عن المحنة الحقيقية التي يعيشها احد اجمل واحلى لاعبي الهلال المهاجم الخطير والهداف المرعب وليد طاشين الذي ابتلاه المولى عز وجل بامتحان تصدى له بقوة الايمان وثقته في الله سبحانه وتعالى وحبه الكبير لهلاله رأس ماله ذاك الحب الذي جعله محبوب تلك الملايين التي عرفت على مر الزمان قدر هذا الوليد فكم افرحها محلياً واعترف له الزمان دولياً بان جيله كان بطل افريقيا غير المتوج في عام 1987م .
ومن منا لا يعرف وليد طاشين ذاك الهلالي المخلص الذي رفض حتى فكرة ارتداء شعار المريخ عندما تم شطبه تحت عنوان الاحلال والابدال وسار على درب الاسطورة صديق منزول الذي جلس في منزله عندما ادرك انه لا شيء بعد الهلال الا الهلال .
وهذا ماجعلنا نزداد احتراماً لكل من وقف هذا الموقف على راسهم معتز كبير والمرحوم سيد الجنيد ومدثر كاريكا ومهند الطاهر وغيرهم من الرائعين الذين سجلوا للتاريخ رفض الفكرة والمبدأ والتلون بالاحمر رغم الاغراءات الكبيرة والمتلاحقة .
ولان الرجال مواقف فان مجموعة اوفياء الهلال تقدم لنا الدروس والعبر وتؤكد ان عظمة الهلال بنتها عظمة الرجال وهاهم يشعرون بالسهر والحمى حينما اشتكى وليد ويبذلون جهداً عظيماً لعلاجه ويستتطقون حتى الصخر يبادل اهل العطاء بالوفاء .
ومن الصعب ان تجد حروفاً تشبه اولئك الرجال بقيادة اسرة القطب الكبير على ترير والقامة عبدالرحمن ابومرين والباشمهندس رمزي كمال والاخ الحبيب خالد ابوشيبة ثم رئيس الرؤساء عمر علي حسن وعدد من المناضلين الذين وهبوا انفسهم لخدمة الهلال .
وليد طاشين كما جاء في الانباء والتحاليل والتقارير الطبية يحتاج لاربع عمليات جراحية بتكلفة قد تجاوز (عشرون الف دولار) ولا زال المبلغ ينقص الكثير رغم الوقفة المشرفة من بعض كبار الهلال على راسهم طه على البشير وهشام السوباط والطاهر يونس وعصام كرار ومحمد عثمان الكوارتي وعدد من الهلاليين الخلص ولان الوقت ليس في صالح هذا اللاعب فعلى كل اهل الهلاليين اقطاب واداريين واعلامين ومشجعين البحث عن طريق مختصر لاكمال تكلفة العمليات لان اسم الهلال يكفي وان الملايين داخل وخارج السودان اذا فشلت في الايفاء بهذه التكلفة والتي صرفت كثيراً حتى على عديمي المواهب من اللاعبين وضاعت هباءاً منثوراً على مر الاجيال ومختلف الادارات فان على الهلال واهله السلام .
اشتات
انقذوا وليد طاشين لانه الواجب .
التبرعات الخجولة من اثرياء الهلال حتى وان كانت مقبولة لاتفي بالغرض .
اسمه هلال الملايين ولو تبرع كل هلالي باقل مبلغ سيعود طاشين معافي باذن الله تعالى .
ولكن هل يسمح لنا الوقت بالانتظار وجميع التبرعات .
ولماذا اصلاً يحتاج طاشين الى تبرعات في وجود كبار يسودن قرص الشمس .
اذا لم يكتمل مبلغ الوليد خلال الساعات القادمة فذاك عيب واي عيب ياترى .
وليد طاشين هلالي عفيف السيرة والمريرة وعزيز النفس .
لم يستجد ولم يسال ولم يشتكي لان عزة الهلال تجري في دمائه .
سوف ننظر وننتظر عشمنا في المولى عز وجل ان ياخذ بيده ويعيده الى اهله واسرته سليماً معافي .
وبقدرما افرح الملايين فالندعو له صالح الدعاء وتفرح بشفائه باذن الله تعالى .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : صالح الخليل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019