• ×
الجمعة 14 مايو 2021 | 05-12-2021
ابراهيم عوض

التش .. وحفرة الهلال

ابراهيم عوض

 0  0  1215
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
إبراهيم عوض
التش .. وحفرة الهلال
مؤسف ان يقابل أحمد التش لاعب المريخ، التعاطف الذي وجده من جماهير الهلال بعد تعرضه للاصابة في مباراة فريقه امام بطل الكنغو بذلك الجحود والنكران.
ومحزن ان يتم التطاول على ارضية ملعب الهلال من اي جهة ، بعد ان انفقت لجنة التطبيع نحو 50 مليار جنيه لاصلاحها حتى اصبحت تسر الناظرين.
قال التش في تصريحات صحفية للزميلة الصدى الصادرة أمس الاول ان الاصابة التي تعرض لها في الركبة حدثت نتيجة لوقوعه في حفرة باستاد الهلال.
ان لم تبادر لجنة التطبيع بتاهيل ملعب الهلال من كافة النواحي، وبالسرعة المطلوبة، لما تمكن المريخ من اللعب في الخرطوم، ولتكبد مشقة السفر الى الابيض او الى اي دولة مجاورة.
أغلب القروبات والمواقع الزرقاء ، وكبار كتاب الاعمدة الهلالاب عبروا عن حزنهم صراحة بعد ان اكد التقرير الطبي الذي نشر اصابة التش في الركبة وحاجته لعملية جراحية.
لم يكن التش صادقا وهو يحمل أرضية ملعب الهلال مسؤولية اصابته ، ذلك ان الجميع شاهدوه وهو يترنح لوحده الى ان انبطح ارضا على عشب مستوي.
اعدت مشاهدة اللقطة التي سقط فيها التش عشرات المرات، ولم ارى اثرا لحفرة او اي شيء يمكن ان يكون سببا في اصابة اللاعب.
بنية التش الهزيلة، وجسمه النحيل ، وانخفاض لياقته البدنية نتيجة لعدم الاعداد الكافي لفريقه، للموسم الجديد جعله يسقط دون حتى احتكاك مع اي لاعب.
ارضية ملعب الهلال براءة من اتهامات التش، وهي الارضية الافضل في الوقت الحالي على مستوى المنطقة والاقليم بشهادة مراقب مباراة السودان وغانا.
كنت اشك في صحة ما ذكره التش للصدى، لكن سكوته وعدم نفيه للخبر، أو اعتذاره ، يؤكد ان ما نشر على لسانه صحيح، وان قصده لم يكن شريفا.
اكرر، مؤسف جدا ان يصرح لاعب مثل التش يملك الموهبة ويجد كل هذا التقدير والحب من اغلب الجماهير الرياضية، بمثل هكذا حديث.
تصريح التش اقل ما يقال عنه انه غير مسؤول، ونجزم بانه سيخصم من رصيده، ويجعله في زمرة اللاعبين الذين ودعوا الملاعب وهم مغضوب عليهم.
الفرصة لا تزال باقية امام التش، لتصحيح الخطأ الذي وقع فيه، وتقديم الاعتذار لجماهير الهلال، ان اراد الاحتفاظ بمكانته، والاستمرار في الملاعب لاطول فترة.
آخر الكلام
انتزاع الحارس ابو عشرين من المريخ وتسجيله للهلال كان ضربة قوية من لجنة التطبيع التي يقودها المعلم هشام السوباط.
ابو عشرين ومن خلال مباراتي الافاعي الاوغندي اكد انه الحارس الافضل في الساحة المحلية، وانه فعلا يستحق المبالغ التي دفعت له.
تالق الفتى الاسمر في الذود عن مرماه امام الافاعي ، وأنقذ فريقه من اهداف محققه وحافظ على نظافة شباكه في مباراتي الذهاب والاياب.
خطوة الفوز بالبطولات القارية، والاقليمية تبدأ بضم اللاعبين المبرزين، وفي مقدمتهم حراس المرمى (الرهيبين)، والقابلين للتطور.
خسر الهلال نهائي بطولة الاندية الافريقية عام 1992، نتيجة لتذبذب مستوى حراس مرماه، وتكرر المشهد في نهائي البطولة العربية 2000وافريقيا عامي 2007 و2009.
اغلب الفرق التي فازت بالبطولات الثقيلة، حصلت عليها بفضل تميز حراس المرمى، اولا، ثم استقرار اجهزتها الفنية.
من عاليه ، نقول ان الهلال اصبح الآن مهيئا لتحقيق بطولة خارجية، طالما انه كسب حارسا عملاقا وتعاقد مع مدربا كبيرا كالصربي زوران.
استقرار الجهاز الفني، وتهيئة الاجواء المناسبة للاعبين، واستمرار لجنة التطبيع، عوامل ستقود الهلال لنهائي كاس العالم للاندية باذن الله.
وداعية:
لا محال مع ابو عشرين والغربال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019