• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
ناجي احمد البشير

مبروك والقادم احلي

ناجي احمد البشير

 0  0  1182
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
مبروك والقادم احلي

.. حقق الهلال فوزا غاليا مستحقا بهدف القناص محمد موسي الضي تأهل بموجبه إلى الدور التالي من دوري أبطال أفريقيا. بعد مباراة لم تجد اتفاقا على مستوى ألاداء فيها حسب ردود فعل جماهير الواتساب فالبعض يراها جيدة وآخرون يرونها مقنعة والبقية ساخطون من الأداء وهو حال الهلالاب عقب كل مباراة فإن كان الانتصار بحثوا عن الأداء وان حضر الأداء تمنوا الانتصار أن غاب..
.. أضاع الهلال فرصا عديدة في الشوط الأول وبعد الدقائق الأولي منه كانت كفيلة بتقدم الهلال بأكثر من هدف محقق وبأن يفرض بعدها الهلال كلمته على سير المباراة ولتقديم المتعة المرجوة ولم تخلو المباراة من فرص للفريق الضيف وان كانت أقل عددا. لكنه استطاع أن يهدد المرمى الهلالي الذي أدى في حراسته ابو عشرين أداءا ممتازا..
.. المباراة كانت قوية وأمام فريق محترم ومنظم ومتطور وبه عدد من النجوم المتميزة التي أرهقت دفاع الهلال في أكثر من طلعة كانت خطيرة وكان من الممكن أن تغير النتيجة خاصة وأن الهلال يلعب متأثرا بعبور المريخ والأمل مما زاد من مسئولية اللاعبين وزاد من توترهم..
.. انتهت مرحلة مهمة وننتقل الان الى الأهم للعبور إلى المجموعات واللقاء أمام الاشانتي وهو فريق عتيق ومتمرس وصاحب بطولات قارية وان طال امدها لكنها تبقى أوسمة تستحق الاحترام والتقدير والإعداد الجيد لها بدنيا وخططيا وإداريا. حيث تحوم الشكوك عن مؤامرة اقصت نواذيبو الموريتاني بفحص كرونا الذي ابعد أهم نجوم الفريق من المشاركة واضطر للانسحاب..
.. دائما عمشنا كبير وثقتنا عالية في نجوم الأزرق أن يكونوا في الموعد مع الكبار بقدراتهم وثباتهم وحسن تعاملهم مع المباريات الكبيرة. وتجاوز الاشانتي مهمة ليست سهلة وتتطلب جهدا مضاعفا وإعداد طيبا لإسعاد القاعدة الجماهيرية الكبيرة ورد الجميل لكل ما قام به المجلس من جهد.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019