• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
عبدالمنعم هلال

الأقمار أمل السودان

عبدالمنعم هلال

 0  0  1587
عبدالمنعم هلال
هلال وظلال
عبد المنعم هلال

الأقمار أمل السودان

- اليوم يهل الهلال الجديد من أرض الأبطال من استاد الهلال لينشر النور والضياء في كل أرجاء السودان يحمل علم الوطن ليزود عن حماه في المحافل الدولية ويرفع رايته عالياً خفاقاً ومن غيرنا يعطي لهذا الشعب معني أن يعيش وينتصر ، من غيرنا ..؟!!
- إنتصار الهلال اليوم على الأفاعي هو إنتصار على العقارب والثعالب والجرذان وعلى خفافيش الظلام التي تتربص به في الصحو والمنام ..!!
- الهلال قادر على تخطي الأفاعي اليوغندية مهما وجدت من دعم ومؤازرة من الأفاعي السودانية التي تبث سمومها وهي تمثل دور الضحية ..!!
- تأتي أهمية مباراة اليوم كون أن الفوز بها يضمن حظوظ الإستمرار في البطولة وتخطي مرحلة التمهيدي ومن ثم التأهل للمرحلة القادمة ولا مجال للهلال اليوم غير الفوز ونتيحة المباراة في يد المدرب الصربي زوران وتحت أرجل اللاعبين والمطلوب من زوران الدفع بتشكيلة مثالية وعلى اللاعبين القتال والزود عن الشعار ..!
_ نحن على ثقة بأن كل من تزين بشعار الهلال سوف يؤدي المطلوب رغم قصر مدة التحضيرات والوصول إلى مرحلة التناغم والانسجام ولكن يبقى الرهان على من هم الأكثر جاهزية الذين يجب أن يقع عليهم الإختيار لتحمل المسؤولية والخروج بنتيجة إيجابية .!
- الحرس القديم والجدد من اللاعبين بإذن الله سوف يرضون طموح القاعدة الجماهيرية ..!!
- الهلال ليس من الأندية الصغيرة التي تخرج من الدور التمهيدي فدائما ما نجده يقارع الكبار حاجزاً مكانه في دوري المجموعات بثقة واقتدار.
- لاعبو الهلال عليهم تقدير المسؤولية واللعب بعيدا عن الاستهتار والتراخي وعدم لعب الكرات العرضية التي تشكل خطورة علي مرمانا وإحترام الخصم والضغط عليه قدر الإمكان وعدم الأنانية والتسرع ..!
- الهدف المبكر يريح الأعصاب ويجعلنا نلعب دون ضغوطات ..!!
- خط الوسط هو روح الفريق وكلمة السر وخط وسط الهلال يعج بالعديد من اللاعبين المهرة والأقوياء أصحاب المهام الخاصة وبه وفرة فقط يحتاجون إلى توظيف وإختيار صحيح ومهمة زوران إختيار أفضل العناصر في خط الوسط كل حسب مهمته ..!!
- الهجوم لا يعيبه شيء سوى التفنن في إضاعة الفرص والأنانية في بعض الأحيان فهجوم الهلال هو الأسرع وصولاً إلى مرمى الخصوم والأكثر ضياعا للفرص المضمونة ومباراة اليوم لا تحتمل ضياع أي فرصة فعلينا التركيز والهدف في مرمى الخصم يساوي الكثير ..!!
- الفوز هو خير هدية تقدمها الفرقة الهلالية للجماهير المليونية التي تتعطش لرؤيتهم والاستمتاع بابداعاتهم ولحادي الركب السوباط ورفاقه بلجنة التطبيع الذين قدموا الكثير ليظل الهلال قائداً وكبير ..!!
- من نعم الله علينا ان ادخل في قلوبنا حب الهلال وجعلنا هلالاب ..!!
- نعمة ما بعدها نعمة نشكر الله عليها ونتضرع إليه أن يحمي هلالنا من كل حاسد وحاقد ..!!
- النصر لنا ..
- وأخيراً في إنجاز تاريخي إستطاع المريخ كسر حاجز الخروج من التمهيدي والوصول إلى دور ال 32 من استاد الهلال ..!!
- التطير والتشاؤم كان سوف يطال الجوهرة من الجماعة إياهم إذا خسر المريخ وخرج من المنافسة وطار ..!!
- بعد ثلاث سنوات عجاف كان فيها الوصيف يجلس على الرصيف ولا يبارح دور ال 64 تخطى أولاد سوداكال الفريق الكنغولي في إنجاز يحسب لمجلس الإدارة الشرعي رغم متاريس المعارضة ومحاولة اقتلاع المجلس بكل الطرق والعمل على عودة من يوالي الوالي ...!!
- الحمد لله أن المريخ فاز وتأهل لو كان خسر لحمّل (الجداد) الخسارة ل(شداد) ..!!
- معلق مباراة المريخ واتوهو الكنغولي علق علىالمباراة بلسان مشجع بعيدا عن النزاهة والحياد والموضوعية وأكثر من الصراخ والزعيق بطريقة مزعجة مع توزيع الألقاب الفخمة على لاعبي المريخ والتغزل فيهم وغلبت عليه النفخة المريخية ولم يكن أميناً حتى في التعليق على الحالات التحكيمية وسوء سلوك بعض لاعبي المريخ خاصة الصيني وتخفى خلف ذرائع واهية كمشروعية الحماسة الرياضية الوطنية .
- ما هو السر في سقوط عدد من لاعبي المريخ على أرضية الملعب وهم ممسكون بالبطن ويتلوون من الألم ...؟!
- اللهم أحفظ جميع اللاعبين وأبعد عنهم كل شر مستطير ..!!
- فوز تاريخي بثلاثية للأمل العطبراوي خارج الأرض والحارس العملاق أكرم الهادي يحرز الهدف الأول بطريقة يحسده عليها أفضل المهاجمين .

ظل أخير
حبيناك من قلوبنا واخترناك يا هلال
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019