• ×
الأربعاء 27 يناير 2021 | 01-26-2021
احمد الفكي

المؤسس و تجديد العضوية

احمد الفكي

 0  0  555
احمد الفكي
المؤسس و تجديد العضوية
أوتاد - أحمد الفكي
يحفظ التاريخ حقوق أناس قاموا بتأسيس و إنشاء دول و منظمات و أندية رياضية ومؤسسات و قنوات فضائية و حتى روابط تشجيعية لأندية رياضية .
ما قادني لهذه المقدمة هو نهاية الجدل الذي كان قائماً في رابطة أهل الهلال بحائل - المملكة العربية السعودية الخاص بمؤسس الرابطة و من هو صاحب الفكرة ، فكان التنافس و الصراع الدائر بين المهندس أسامة مبارك نور الدائم و الدكتور مُقبل أحمد الشيخ الريح ، وقد وفقني الله أن احسم ذلك الصراع عندما طلبت أن يقوم كل واحدٍ منهما بتسجيل إفادته صورة و صوت حتى تتضح الحقيقة لجميع أعضاء الرابطة .. و بالفعل قد أرسل المهندس أسامة إفادته كاملة موضحاً فيها أنه صاحب الفكرة و المؤسس للرابطة بالأدلة و البراهين ، بينما توارى دكتور مُقبل و اكتفي بسماع إفادة م/ أسامة و ذلك بعد منحه فترة تجاوزت الشهر و لم ينبس ببنت شفة . مما جعل حق التأسيس للرابطة يؤول للمهندس / أسامة مبارك نور الدائم وهو تاريخ يجب أن يُحفظ له . و بمناسبة التاريخ يُعتبر م/ أسامة أول أعضاء رابطة أهل الهلال بحائل يقوم بتجديد عضويتة في نادي الهلال في 2 ديسمبر 2020 مثبتاً ذلك بسند القبض الذي وصلنا صورة منه .
كل الأمنيات التوفيق لرابطة أهل الهلال بحائل مواصلة مسيرتها تجاه أعضائها و نادى الهلال .
* هل يفعلها المريخ كما فعلها الملودية
كل الآمال مِعلقة عصر اليوم الجمعة 4 ديسمبر 2020 على أن يِحقق المريخ الفوز على أوتوهو الكونغولي في مباراة الإياب، تمهيدي بطولة الأندية الإفريقية الابطال التي يستضيفها إستاد الجوهرة الزرقاء - هلال الملايين في أم درمان ، بعد أن حقق المريخ التعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق في مباراة الذهاب التي جرت في الكنغو .. لا شك أن عشاق الأحمر الوهاج ينتظرون تأهل المريخ و كذلك عامة أهل السودان لأنَّ المريخ اليوم يلعب باسم الوطن .
من منطلق مباراة الذهاب كل المؤشرات تدل على فوز المريخ و التأهل لدور ال32 بعد غيبة و يبقى الميدان هو الفيصل . و لكن السؤال هل يستطيع المريخ ان يفوز اليوم بعدد وافر من الأهداف تصل إلى تسعة نظيفة كما حققها نادي المولودية الجزائر عام 2018 عندما استطاع ان يهزم أوتوهو الكونغولي في مباراة الإياب التي أقيمت في الجزائر بذلك الكم و العدد الكبير من الأهداف عندما طَبق المثل و الحكمة التي تقول : ( إذا هبت رياحك فاغتنمها )
كل التوفيق للمريخ ان يُحقق انتصاراً و فوزاً ساحقاً يُخلده التاريخ .
* رحم الله الفنان حمد الريح
خلاف صلة القربى التي تربطنا به ( أولاد الشيخ إدريس الارباب) هناك مواقف لا انساها حيث يعتبر الراحل حمد الريح أول فنان درجة أولى أحضر له حفلة في زواج احد الأقارب بود نوباوي و انا يافع في المرحلة الإبتدائية. وكذلك عندما كنت احد الحضور للحفل الكبير الذي نظمه مسرح الجزيرة مدني، حيث كان لجمهور مدني في مسرح الجزيرة قصب السبق أن يصدح بالهتاف السياسي في المقطع الموسيقى لأغنية الساقية الخاص بالرئيس الأسبق المشير جعفر نميري و ذلك عقب الانتفاضة مباشرة 1985 عندما أقام مسرح الجزيرة حفلاَ شارك فيه كل من الفنان حمد الريح، صلاح مصطفى، عبد العزيز المبارك، زيدان إبراهيم و حسين شندي . فما كان من الفنان حمد الريح إلا أن يُشارك جمهوره بعبارة يحيا الشعب .. يحيا الشعب .
الا رحم الله الفنان حمد الريح و جعل قبره روضة من رياض الجنة و أسكنه الفردوس .
إنا لله و إنَّا إليه راجعون
* آخر الأوتاد :
اللهم ألطف بأهل السودان و ارفع عنهم الوباء و الغلاء و أنعم عليهم بالأمن و الأمان و رغد العيش
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019