• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021
ابراهيم عوض

احترافية التطبيع.. وبراءة شداد

ابراهيم عوض

 0  0  711
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
إبراهيم عوض

احترافية التطبيع.. وبراءة شداد

كسب الهلال جولة جديدة في اطار معركته القانونية ضد المريخ ولجنة أوضاع اللاعبين، بشأن توقيع الثلاثي، عجب والرشيد وخميس للمريخ بعد ان وقعوا للازرق وقبضوا الثمن.
نجحت لجنة تطبيع الهلال في إيقاف إجراءات قيد الثلاثي في كشوفات المريخ، بعد ان تقدمت باستئناف ضد قرار لجنة أوضاع اللاعبين، واردفته بطلب وقف تنفيذ القرار.
لجنة أوضاع اللاعبين كانت، قد سمحت للمريخ بقيد الثلاثي، رغم انها ادانت النادي الأحمر ومسؤول سيستمه، متعللة برغبة اللاعبين، واقدامهم على فسخ تعاقدهم مع الهلال.
وبناء على طلب وقف تنفيذ قرار لجنة أوضاع اللاعبين، حوّل الاتحاد طلب الهلال الى لجنة الاستئناف، والتي بدورها قبلته بخطاب موقع من محمد الحسن الرضي نائب رئيس لجنة الاستئناف.
انتبهت لجنة التطبيع التي يقودها المعلم هشام السوباط، إلى التحركات المريبة لبعض اعضاء لجنة اوضاع اللاعبين، والمسؤولين في النادي الأحمر، لبدء إجراءات ضم الثلاثي للمريخ .
الأمانة العامة للجنة التطبيع بقيادة الفريق شرطة السر أحمد عمر ونائبه إسماعيل عثمان السيد، ومسوؤل السيستم مهيار الطيب، تحركوا في الوقت المناسب لابطال المخطط وحفظ حقوق الهلال.
تسلمت الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم طلب الهلال بوقف تنفيذ قرار لجنة أوضاع اللاعبين عند الساعة العاشرة من صباح يوم 29 نوفمبر بعد استيفائه الشروط اللازمة.
وبدورها اخطرت امانة اتحاد القدم لجنة الاستئناف بطلب الهلال بعد ساعة واحدة من استلام الطلب، بمتابعة لصيقة ومستمرة من الثلاثي ،الفريق السر وأبو السباع، ومهيار.
تم تحويل الطلب لمولانا محمد الحسن الرضي نائب رئيس لجنة الاستئنافات نسبة لمرض الرئيس الأستاذ عبدالعزيز سيد احمد، فلم يتردد الرضي بقبول الطلب، ووجه بوقف تنفيذ قرار لجنة أوضاع اللاعبين فورا.
الذين اتهموا دكتور كمال شداد رئيس الاتحاد بالانحياز للهلال، واشاعوا أنه هو من أمر بعدم قيد الثلاثي للنادي الأحمر لحين الفصل في استئناف الهلال، فقد ظلموه ظلما عظيما.
الخطوات القانونية التي اتخذها الهلال، وفي التوقيت المناسب، والتي سردناه في صدر هذا المقال، تؤكد ان لا علاقة لشداد بما يتم تداوله حاليا في منتديات وصحف المريخ.
المريخاب البسطاء صدقوا فرية ان شداد هو من كان يقف خلف عملية وقف تسجيل الثلاثي للمريخ ، دون او يستوثقوا من الحقيقة، او يتكبدوا مشقة البحث عنها.
وهؤلاء انساقوا خلف الحملات الظالمة التي يديرها بعض الصحفيين المتشددين وغيرهم من غلاة المشجعين، ضد شداد والتي تحاول النيل منه وتشويه صورته واغتيال شخصيته، ليس لاي سبب غير أنه رجل (دغري).
شداد رجل صلب وحقاني، ولا يستجيب للضغوط، ومثل هذه الحملات لا تؤثر فيه ولن تحرك شعرة واحدة في راسه.. ولذلك ننصح الذين يهاجمونه، بتوفير وقتهم وجهدهم، والبحث عن مخرج لمسؤول (سيستمهم) من (الراجيه)، والنادي من العقوبات التي تنتظره.
آخر الكلام
الحق الهلال الخماسي، محمد عبدالرحمن ومؤيد عابدين وسليم برشاوى ومحمد احمد ارنق والحارس كديابا، للكشف الافريقي بعد ان ارسل أسمائهم أمس في اليوم الأخير.
ان اضافة خمسة لاعبين للكشف الافريقي ، من بينهم أربعة من الجدد، على رأسهم الغربال أبو ثلاثة عقود، انجاز يحسب للجنة التطبيع، بقيادة هشام السوباط ونائبه الطاهر يونس والأمين العام ونائبه.
العمل الاحترافي الذي تقوم به الأمانة العامة في لجنة التطبيع ، بقياد الفريق السر والهميم إسماعيل، بدأت نتائجه الإيجابية تظهر، وفي كل الملفات التي ادراتها منذ تعيين اللجنة قبل نحو ثلاثة أشهر.
خبرة الفريق السر أحمد عمر، وحيوية نائبه إسماعيل عثمان السيد، وديناميكية مهيار الطيب مسؤول السيستم، انتج عملا كبيرا، وحقق نجاحات عظيمة.
كل الملفات التي تسلمتها الأمانة العامة للجنة التطبيع، تم التعامل معها باحترافية، وأنجزت بكفاءة عالية، وكان آخرها الاستئناف ضد قرار لجنة أوضاع اللاعبين وطلب إيقاف تنفيذ تسجيل الثلاثي للمريخ.
مهيار الطيب مسؤول السيستم في الهلال، كان هو العامل المشترك في كل النجاحات التي حققتها الأمانة العامة، حيث كان يعمل في اليوم اكثر من 18 ساعة بتنسيق مع السر واسماعيل، فضلا عن حرصه على تجويد عمله واتقانه.
تألق أبو عشرين ونيله نجومية مباراة الهلال وفايبرز اليوغندي، اشعل النار في العرضة جنوب، وجعل جماهير المريخ يعضون بنان الندم على التفريط في مثل هذه الموهبة.
وبتسجيل الغربال في الكشف الافريقي ، تضاعفت احزان من كانوا يظنون حتى الامس القريب ان أبو ثلاثة عقود لا يزال لاعبا لفريق أهلي بوعريريج الجزائري.
الزملاء إسماعيل جكسا ومعاوية الغربال ، ومزمل أبو ثلاثة عقود، لم يستوعبوا حتى اللحظة ان محمد عبدالرحمن اصبح لاعبا في الهلال، ويحق له المشاركة معه افريقيا .
يا له من غربال.
وداعية:
أبو عشرين والغربال .. شبه الهلال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019