• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-21-2021
عمر الطيب

الفاضل التوم "قروش بالكوم" !!

عمر الطيب

 0  0  1536
عمر الطيب
في ال١٨
عمر الطيب الامين

الفاضل التوم "قروش بالكوم" !!

# وكانت ضربة لطابور الخامس تولي السيد الفاضل التوم رئاسة بعثة الهلال الى يوغندا ..سدد التوم ضربة قاضية لمن تحدثوا عن استياءه من لجنة التطبيع ووجود خلاف بينه والسوباط ..!
# تحدث الكل عن دور الجهاز الفني واللاعببن ولكنهم نسوا دور هذا الرجل ..!
# لعب الفاضل التوم دورا لا يقل عن دور اللاعبين داخل الملعب مسخرا كل امكانياته وخبراته الادارية من أجل خدمة البعثة الزرقاء..!
# لم اكون متواجدا مع بعثة الهلال بيوغندا ولكني اجزم بان التوم كان له أثر كبير كيف لا وهو الذي عرف ببث الحماس وسط اللاعبين وتشجيعهم منذ فترة عمله السابقة في الهلال وهنا نذكر مقولة لاعبي الهلال سابقا عندما يحضر الفاضل التوم أحد التدريبات المهمة التي تسبق المواجهات الافريقية " الفاضل التوم" قروش بالكوم .. قد يكون المعنى غير حقيقي ولكن التوم بفضل فلسفته وحنكته الادارية جعل لاعبو الهلال يطلقون تلك المقولة متى ما ظهر في الملعب ..!
# وحقيقة هناك فرق السماء والواطة ما بين رئاسة البعثات حاليا وسابقا ..!
# تواجد الهلال في يوغندا اكثر من خمسة ايام وخلالها لم نشهد تصريح او سعي وراء الظهور للفاضل التوم وفي ذلك قناعة كبيرة بالنفس ..!
# في عهد السوباط تغيرات المفاهيم خاصة على مستوى رئاسة البعثات وهاهو الان يظهر في بعثات الهلال اشخاص يقدمون للهلال لا الهلال يقدم لهم ..!
# التحية للفاضل التوم وهو يحقق اول انتصار للهلال خارج القواعد ونحسب ان تلك البداية اكثر من ممتازة فالجواب باين من عنوانو ..!
# اتوقع ان يكون هناك تنافس على مستوى رئاسة بعثات الهلال للخارج بعد مفاجأة الفاضل التوم .. منافسة على مستوى الخبرة وكيفية القيادة لا "البدل" والتصوير والتصريحات ..!
# نحنا سعداء بعودة الهلال من تلك الغربة التى كان يعانى منها الفريق خلال السنوات الماضية ..!
# عاد الهلال لوضعه الطبيعي فمن الطبيعي ان تكون تلك المحصلة !
# عاد الحبيب المنتظر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر الطيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019