• ×
الجمعة 15 يناير 2021 | 01-15-2021
احمد الفكي

ليستمر الهلال في لدغ الأفاعي

احمد الفكي

 0  0  1986
احمد الفكي
ليستمر الهلال في لدغ الأفاعي
أوتاد - أحمد الفكي
عصراً على ملعب سانت ماري في العاصمة اليوغندية كمبالا كان سبت 28 نوفمبر 2020 لهلال الملايين سبتاً أخضراً عندما نثر الفرح و السعادة بفوزَ غالٍ و ثمين حققه على مضيفه فايبرز ( الأفاعي) الأوغندي في مباراة الذهاب ضمن تمهيدي بطولة الأندية الإفريقية الابطال موسم 2020 / 2021 بهدفٍ نظيف ناله مهاجمه النجم وليد الشعلة في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول ، ليكسب الهلال نصف المشوار قاطعاً مسافته بكل جد بشكلٍ جديد New Look بعد رحلة تسجيلات ناجحة وُفقت فيها لجنة التطبيع رئاسة هشام السوباط اختيارها ، حيث شارك ما عدده سبعة لاعبين من المنضمين حديثاً لفرقة الرعب الزرقاء .
فوز الهلال على الأفاعي خارج الديار يحمل في طياته ثقافة الفوز الخارجي الذي يعني الكثير و الكثير .
فوز الهلال يعني الإستفادة من المعسكر الذي أقيم في قاهرة المعز .
فوز الهلال على فايبرز خارج القواعد قد يُسهِّل مباراة الإياب و لكن يجب عدم الركون و النوم في العسل لنتيجة كمبالا و لكل مباراة ظروفها لذا على فرقة الرعب الزرقاء العمل الجاد و الإهتمام الأمثل بمباراة الإياب التي تقام على النجيل الطبيعي لإستاد الهلال - الجوهرة الزرقاء حتى يواصل الهلال مشوار التأهل لدور ال32 .
مباراة الرد ستكون مباراة صعبة بكل المقاييس لأنَّ الأفاعي ستدخل المباراة في السادس من ديسمبر 2020 بشعار الفوز فقط بعد خسارتها لمباراة الذهاب في معقلها .
نبارك للسودان فوز الهلال الذي حقق الانتصار و هو بذلك قد سار على درب الأمل عطبرة و كل الأمنيات أن يحقق المريخ الفوز في مباراة اليوم أمام اوتوهو الكونغولي و يواصل مسلسل الفرح الرياضي الذي قص شريطه منتخبنا القومي بفوزه على منتخب غانا بهدف الغربال الجميل .
* التخلُّف الرياضي
السلوك الذي صدر من إدارة فايبرز اليوغندي الخاص بعدم السماح لقناة الملاعب بتلفزة المباراة ينم عن إضمار شيء في نفوسهم و كأنهم يعيشون في العصور القديمة و إعتمادهم على أساليب لا تصب في خانة اللعب النظيف .. عدم تلفزة المباراة في عصر الانترنت و العولمة ما هو إلا تخلُّف رياضي .
* حللت أهلاً د/ الباشاب
حلَّ بمدينة حائل متعاقداً بالعمل في مستشفى الملك سلمان بحائل الأخ المريخابي القح د/ بدر الدين عبد الوهاب الباشاب إستشاري الجراحة العامة ، وهو إضافة حقيقية للأشقاء في رابطة مشجعي المريخ بحائل و رائدها الرئيس الفخري الأستاذ مصطفى محمد علي . عبر أوتاد حللت أهلاً و نزلت سهلاً د/ بدر الدين عبد الوهاب الباشاب .
* آخر الأوتاد :
ليستمر الهلال في لدغ الأفاعي و هو مطلب جمهور الهلال كي يكون الهلال في دور ال32 و يتواصل المشوار في مسابقة بطولة الأندية الإفريقية الابطال مرحلة .. مرحلة و من سار على الدرب وصل بإذن الله و هنا نستعير ما يردده الفنان شرحبيل أحمد بتصرف ( خطوة .. خطوة يا هلالنا تسير)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019