• ×
الثلاثاء 26 يناير 2021 | 01-25-2021
ناجي احمد البشير

كله تمام .. يلا قدام

ناجي احمد البشير

 0  0  2094
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير

كله تمام .. يلا قدام

.. غادرت قبل امس بعثة فريق الهلال إلى كمبالا جوا عبر الجميلة جوبا. لملاقاة فريق فايبرز الاوغندي في افتتاح جولات دورى أبطال أفريقيا للعام ٢٠٢١.. غادرت البعثة بعد أن أكمل مجلس الإدارة كل ما عليه من ترتيبات ومهام بحرفية ودقة وانضباط. وبعد أن أكمل الجهاز الفني فترة الإعداد والتجريب الناجحة بكل المقاييس..
.. حلت الفرقة بكامل عددها وعتادها في أفخم فنادق كمبالا وبدأت على الفور تمارس نشاطها الإداري والفني استعدادا للقاء السبت وسط أجواء مليئة بالتفاؤل والَامل في أداء يشبه اسم الهلال وقيمته َالعالية وسمعته الكبيرة في يوغندا التي غاب عنها زمنا طويلا..
.. التنافس الكبير بين اللاعبين على دخول التشكيل الأساسي للمباراة جعلهم تركيزا وجهدا لنيل ثقة المدرب الذي أعلنها صراحة بأن الاحقية للاكثر جاهزية خططيا وفنيا وبدنيا وان البذل والعطاء والانضباط التكتيكي فقط هو ما يمنح اللاعب تذكرة دخول المستطيل الأخضر..
.. ادلي الاتحاد العام بأقواله وقال كلمته في قضية الموسم الخاصة بتسجيل الثلاثي عجب ورشيد وبخيت وقرر قيدهم لصالح المريخ مع إعادة أموال الهلال وتعويضه بمبلغ مالي وعقوبات منتظرة على اللاعبين بوقف نشاطهم لفترة زمنية وعلى ناديهم بحرمانه من التسجيلات الفترة القادمة..
.. كل هذا نفهمه ونعرف انه قابل لجدل قانوني قادم واستئناف لجهات عليا خارجية أن أراد الهلال ذلك. ولكنا نتمني صادقين أن لا يذهب مجلس الهلال إلى أبعد من ذلك فاي جهد إداري أو بذل مالي نعتقد جازمين بأنه أولى به الهلال خاصة وقد ثبت أن اللاعبين لا يمكن أن يكونوا ممن تتمناه جماهير الهلال العريضة فحبها فقط لمن يعشق الهلال لا المال..
.. صمت القرار عن ما ستؤول إليه الأمور ان لم ينفذ المريخ ما يليه من عقوبة تجاه الهلال بدفع مبلغ مالي عن تداخله في تسجيل اللاعبين فماذا ستكون العقوبة المغلظة في هذه الحالة..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019