• ×
الثلاثاء 26 يناير 2021 | 01-25-2021
ناجي احمد البشير

الاثنين ما صاح

ناجي احمد البشير

 0  0  1956
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير

الاثنين ما صاح

.. بعد نبأ حصول قناة الملاعب على حق نقل وبث مباراة الهلال امام فايبرز اليوغندي في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة للعام ٢٠٢١. صدمت وكثر مثلي من عشاق الهلال الكيان وقناة الهلال لسببين. الأول أن جمهور الهلال يعتبر قناة الملاعب عدو صريح وليس صليح بكل تاريخها الرمادي مع الهلال. والثاني ان قناة الهلال أولى بكل ما يخص الهلال..
.. لم اركن للشائعات والقيل والقال وبحثت عن الحقيقة في كل مكان وبقدر ما هو متاح من حملة مفتاح الصندوق في الجانبين المجلس والقناة وكلاهما لم تشفي ظماي إجابته رغم ما حملت من منطق وحق وموضوعية وقانونية. لان عشمي كان كبيرا في أن تذيب زيارة السوباط للكاردينال بعض الجليد في ملفات عالقة منها ما رشح في الإعلام عن أيلولة وملكية القناة..
.. حقيقة لم أرى سببا مقنعا لتحول حقوق نقل وبث مباريات الهلال لغير قناة الهلال واتمنى ان يبادر الطرفان لمعالجة هذه المعضلة الان والتي لا أرى فيها صعوبة أو إشكالية حقيقية خلاف انها ركوب رأس..
.. الهلال في مرحلة تحتاج إلى وحدة ولحمة أهله وتكاتفهم وتعاضدهم جميعا لتجاوز مرحلة التمهيدي عبورا للمجموعات والنهائيات والتي تؤثر فيها بلا شك اي اختلافات بين الهلالاب..
.. قضية عجب ورشيد قضية شعب الهلال كله والتي لن يرضى فيها حلا بغير حكم القانون وما كان لنائب رئيس اللجنة الطاهر يونس أن يصرح في هذا الوقت بهذا التصريح الذي قال فيه باسقاطهم من حساباته.. فلا كان الوقت مناسبا ولا القرار متماهيا مع رغبات الشارع الهلالي الذي اعتاد على العدل والحق والتضحية حتى بالبطولات لإرساء الحقوق وتثبيت العدل وهو قدر الكبار.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019