• ×
الجمعة 27 نوفمبر 2020 | 11-27-2020
ابراهيم عوض

الكذب الصريح والسيستم المريح

ابراهيم عوض

 0  0  5178
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
إبراهيم عوض
الكذب الصريح والسيستم المريح
انضم محمد عبدالرحمن لمعسكر الهلال في القاهرة، واصبح جزء من المنظومة التي تستعد للموسم الجديد، وما زال صراخ الجماعة مستمرا.
فرحة عودة الغربال الى بيته اسعدت الهلالاب، وافرحت زملائه اللاعبين، وعلى النقيض من ذلك شكلت كابوسا مرعبا عند المريخاب.
بدت اعراض هذا الكابوس واضحة وجلية في كتابات بعض الزملاء، المريخاب، وفي صفحات مشجعي النادي الأحمر في مواقع التواصل الاجتماعي.
يتظاهرون بالاعتدال بعد نجاح الصفقة، ولكن تصرفاتهم وكتابتهم تشير الى غير ذلك، وان الحدث عندهم كان جللا والمصيبة عظيمة.
كمثال لذلك، قال الزميل معاوية الجاك ان السيستم لم يقبل بيانات الغربال حتى اللحظة، في محاولة منه لنفي الحقيقة الساطعة حتى ولو بالتضليل.
وأوضح ، في زاويته اليومية، ان غضب جماهير المريخ على انتقال الغربال للهلال غير مبرر، لأن اللاعب أساسا ليس لاعب المريخ.
لبس ود الجاك رداء المشفقين على الهلال، حينما ذكر ان ما تسلمه اللاعب من أموال ضخمة، ربما يغري النادي الجزائري على طلب المزيد من الأموال.
ثم ذكر الحبيب المكلوم، ان كلفة تسجيل الغربال قد ترتفع إلى اثنين مليون دولار، وان هذا الأمر سيشكل رهقا على خزينة الهلال، ويؤثر سلبا على بقية اللاعبين .
اصرار معاوية على ان السيستم لم يقبل بيانات اللاعب، رغم ان الهلال تجاوز هذه المرحلة، قبل الإعلان عن الصفقة يوضح حاله البائس والكئيب.
وخوضه في شأن يخص لاعبي الهلال، وخوفه من ان تؤثر صفقة الغربال على معنوياتهم، أمر مردود عليه، لانه أبعد ما يكون عن مصلحة الهلال ولاعبيه.
نسال معاوية، هل اثرت الاربعة ملايين دولار التي دفعها المريخ عند تسجيل النيجيري وارغو قبل عشر سنوات، على معنويات زملائه الاخرين؟.
وهل المليون دولار الذي قبضه كلتشي لاعب الهلال ، من جمال الوالي، والـ 400 الف دولار التي تسلمها هيثم طمبل ساهمت في تراجع المريخ؟.
دع الهلال وشأنه اخي معاوية، ولا تغالط في شيء قد حدث وانتهى وتم الإعلان عنه، واكتب ما يروق لك عن المريخ، مصداقية قلمك تهمنا.
ترك الزميل مامون أبو شيبة الكتابة في شأن صفقة الغربال الموجعة، وبدأ في إعادة فيلم ترصد شداد لبكري المدينة، بينما تفرغ الحبيب إسماعيل حسن للكتابة عن المنتخب بعد فوزه على غانا.
الفكانا من (ديل) يفكنا من مزمل.
آخر الكلام
حذر الزميل يوسف حسين من الاستهتار بفريق الافاعي الذي سيواجه الهلال في الـ 28 من نوفمبر الجاري، أي بعد نحو أسبوع في تمهيدي دوري الابطال.
وقال ان الفريق اليوغندي يملك لاعبين مميزين وله تجارب إيجابية في هذه البطولة، ونوه الى تخطيه المريخ في الدور التمهيدي عام 2018.
واكد ان الكرة اليوغندية تطورت كثيرا ،على مستوى المنتخبات، في السنوات الاخيرة وان هذا انعكس ايجابا على انديتها.
وطالب يوسف اللاعبين والجهاز الفني بضرورة الاستعداد الجيد لهذا الفريق، من اجل تجاوزه، حتى لا يجلسوا على الرصيف موسما كاملا في حال الخسارة لا قدر الله.
ونبه الزميل حسين دائرة الكرة بمراجعة بطاقات اللاعبين الذين شاركوا الموسم الماضي إفريقيا ، الثلاثي سليم محمد وجمال سالم والقائد عبد اللطيف والتاكد من نظافة سجلهم من البطاقات الملونة.
كما طالب بمراجعة بطاقات الثنائي الجديد الكنغولي فيني كومبي مع موتيما بيمبي، والزمبابوي لاست جيسي مع بلاتينيوم قبل السفر للعاصمة الأوغندية كمبالا.
تعادل الهلال مع فريق طلائع الجيش المصري 2ـ2 في التجربة الثانية للفريق الأزرق في معسكره الحالي في القاهرة.
منير تقدم للهلال بالهدف الأول، ليحرز طلائع الجيش هدف التعادل والثاني من ركلة جزاء، ثم ادرك عبدالرؤوف التعادل بهدف جميل.
تجربة نعتقد بانها ستكون مفيدة للصربي زوران مدرب الفريق، قبل مواجهة الافاعي، وبدخول الدوليين للتشكيلة سيكتمل الهلال بدرا باذن الله.
وداعية:
ناس تلعب مع الطلائع .. وناس غربالا ضائع.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 الجمعة 27 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019