• ×
الأحد 6 ديسمبر 2020 | 12-05-2020
يوسف حسين صنعاء

حذاري .....من الأفاعي !!

يوسف حسين صنعاء

 0  0  1560
يوسف حسين صنعاء
بيت القصيد
يوسف حسين صنعاء
حذاري .....من الأفاعي !!

*سيقابل الهلال فريق فايبرز الأوغندي (الأفاعي) في الدور التمهيدي دور(64) في بطولة دوري أبطال إفريقيا ايام 28 نوفمبر2020م ذهابا بيوغندا و6 ديسمبر 2020م بإمدرمان الخطورة ان الفريق الذي يطاح به من هذا الدور ينتظر الموسم القادم ولا مجال معه للتعويض .

* في 2014م قابل فريق المريخ فريق كمبالا سيتي في الدوري التمهيدي كان قبلها المريخ قابل فريق بايرن ميونخ الألماني في معسكره بالعاصمة القطرية الدوحة حيث إستطاع الفريق اليوغندي من إقصاء المريخ من الدور التمهيدي... في 2015م قابل منتخبنا للمحليين المنتخب اليوغندي في تصفيات بطولة الشان وخسر منه ذهابا وإيابا بكمبالا والخرطوم .
*حصلت طفرة كبرى للكرة اليوغندية في السنوات الستة الأخيرة خاصة على مستوى المنتخبات الوطنية بسبب الإعتماد على الأكاديميات والمدارس السنية واصبح للمنتخب اليوغندي له عدد من اللاعبين المحترفين الذين ينشطون في عدة أندية عربية وإفريقية وآسيوية واوربية حيث وصل المنتخب اليوغندي لنهائيات أمم إفريقيا (الكان) في مصر 2019م وحاليا بعد أربعة جولات المنتخب اليوغندي يحل في المركز الثاني خلف المنتخب البوركيني بفارق نقطة واحدة فقط في مجموعته ومرشح بقوة للوصول لنهائيات الكان بالكاميرون في يناير 2022م للمرة الثانية على التوالي.
* أطاح فريق الأفاعي بالمريخ من الدور التمهيدي بعد الخسارة من المريخ بإمدرمان بهدفين مقابل هدف والتفوق عليه بهدف نظيف بيوغندا .
*على الجهاز الفني والقطاع الرياضي ودائرة الكرة واللاعبين عمل الف حساب للفريق الأوغندي .

قبل الختام

# على دائرة الكرة مراجعة كروت اللاعبين الذين شاركوا الموسم الماضي إفريقيا خاصة الثلاثي سليم محمد وجمال سالم والقائد عبد اللطيف بوي وكروت الثنائي الجديد الكنغولي فيني كومبي مع موتيما بيمبي والزمبابوي لاست جيسي مع بلاتينيوم قبل السفر للعاصمة الأوغندية كمبالا.

# سيلعب الهلال بعد قليل مباراة إعدادية قوية امام فريق طلائع الجيش المصري اتوقع أن تأتي التجربة قوية وتكشف الكثير للجهاز الفني للهلال بقيادة الصربي زوران.

(يوسف حسين)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:0 الأحد 6 ديسمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019