• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024
ناجي احمد البشير

واحدين قالوا نور

ناجي احمد البشير

 0  0  2940
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير

واحدين قالوا نور

.. تعتبر صدمة قيد اللاعب المرعب محمد عبد الرحمن (جكسا) الأكثر قوة وتأثيرا و ان قيست بمعيار الزلازل العالمي ريختر فربما تفوق التسعة درجات لما تركته من آثار مدمرة وهزيان وخطرفات وتحليل وتاويل في أهل العرضة جنوب واعلامهم الذي كان ساعتها يحتفل بتجديد عقد لاعبيه المميزين التش وبيبو.. فبعضهم قال ما اغلاها وبعضهم شكك في قانونيتها وواحدين قالوا دوب ونحن قلنا نور.
.. وقع الخبر عليهم جعلهم ينسوا بل ويتركوا إكمال حفل التجديد للتش والتقاط الصور معه للتفرغ للهجوم والتباكي والتبخيس لصفقة أو قل صفعة فقد كانت بالنسبة للهلالاب مجرد صفقة لكن رد فعلهم المثير حولها إلى صفعة دون أن نريد ذلك..
.. جكسا لاعب اهلي بوعريريج لاعب حر من حقه أن يفاوض ويناقش من يشاء وقت ما يشاء كما تقول لوائح الفيفا. وله وكيل مفوض بذلك يعرف جيدا كيفية إتمام الصفقات الرابحة له وَلموكله حتى وإن أدت إلى غرامات فكما يقول المثل العارف ديته ....
.. اعلام العرضة جنوب لم يترك فرية أو كذبة أو شتلة الا واستخدامها في معركة تطييب خاطر جماهيره المكلومة وهكذا حالهم كلما فشلت مساعيهم في امر رموا بقصورهم وتقصيرهم في الهلال..
.. الهلال من حقه أن يفاوض ويسجل ويدفع ويدافع وقد حباه الله بحمده سبحانه وتعالى برجال أقوياء اشداء على مر الأزمان فما أن ترجل فارس الا ورفع الراية آخر لا يقل عنه قوة وباسا وعطاءا وحبا. خلافا للآخرين أصحاب الفرمالة الذين كلما أطلت عليهم مسغبة وما أكثرها الا ونادوا جمالا..
.. الهلال وان حكمه أفراد الا انهم ما أكثر وقائمة الانتظار طويلة ومن في الانتظار أكثر يتمنون اللحظة التي يتقلدون فيها شرف قيادة الهلال وكلهم همة وقدرات إدارية ومالية وفكرية في كافة المجالات وليس إدارة الرياضة فحسب..
.. نبارك لمنتخبنا القومي الفوز على غانا وكان فوزا مستحقا توج جهدا كبيرا لرجال الاتحاد وبقيادة احترافية من الدكتور برقو وكتيبته من فنيين وإداريين ونتمني لهم التأهل لنهائيات الكاف العام القادم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019