• ×
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 09-20-2021
مامون ابو شيبة

المريخ مستهدف

مامون ابو شيبة

 0  0  3357
مامون ابو شيبة
قلم في الساحة مأمون أبوشيبة

المريخ مستهدف

* أنا على قناعة تامة بأن كل ما يحدث للمريخ في الجانب الإداري وغير الإداري ليس إلا استهدافاً من قبل اتحاد الكرة للكيان الأحمر..
* ومما يساعد اتحاد الكرة على ضرب وتدمير المريخ مجلس الإدارة الأحمر المنتهية ولايته والمتحالف مع اتحاد شداد من أجل البقاء والاستمرارية..
* يتركز استهداف المريخ من قبل الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد وإن اصطدم مؤخراً ببعض رجال الاتحاد الذين رأوا عدم معقولية مساندة مجلس سوداكال بهذا الشكل المخزي من قبل رئيس الاتحاد بخرق القوانين والتلاعب بها بأسلوبه الفردي الديكتاتوري المعروف ولدرجة تهميش زملائه في الاتحاد وإلغاء أدوارهم تماماً..
* رئيس الاتحاد شداد أصلاً يحمل حقداً دفيناً تجاه المريخ.. وما استهدافه للاعب المريخ والسودان بكري المدينة بتلك الصورة المبالغ فيها إلا دليلاً على حقد هذا الرجل تجاه المريخ.
* وازداد حقد شداد وكراهيته للمريخ لأقصى الحدود بعد الدروس القانونية القاسية التي وجهها له الدكتور مزمل أبوالقاسم خاصة في قضية كاس ونجاح المريخ في استرداد لقب الدوري 2018 كضربة تاريخية قاضية يتلقاها شداد خصمت كل ما كان يوصف به الرجل من الشطارة والدراية والاحاطة باللوائح الدولية..
* ولأن مزمل يحب المريخ أكثر من أولاده، لهذا يلجأ شداد للانتقام من مزمل بضرب المريخ.. ويستغل في ذلك سيطرته على مجموعة سوداكال المنقادة له تماماً من أجل البقاء والاستمرارية في إدارة المريخ..
* وبخلاف شداد يتعرض المريخ للاستهداف من لجان الاتحاد العام التي يسيطر عليها مشجعو الهلال بنسبة 90% والتي تعمل دوماً للانحياز للهلال وتلبية كل طلباته وتجنيب لاعبيه من العقوبات مثلما حدث في تخلف لاعبي الهلال من الانضمام لتجمعات المنتخب الوطني عدة مرات خاصة اللاعب عبدالرؤوف..
* وأخطر اللجان المنحازة للهلال والمستهدفة للمريخ هي لجنة الاستئنافات بقيادة عبدالعزيز تعاونية وبلولة وصديقهما خالد عزالدين.. فأي استئناف في شكوى تقدم ضد المريخ يعني خسارة المريخ مائة المائة.. ولهذا حذرت قطاع الشباب بالمريخ للاستوثاق من كل شهادات الرقم الوطني للاعبين السنيين من السجل المدني.
* مجلس المريخ انتهت ولايته ولم يعترف الاتحاد بجمعية اجازة النظام الأساسي.. وبالتالي يصبح سوداكال ورفاقه بلا أي صفة قانونية في المريخ..
* بأي حق وبأي صفة يخاطب سوداكال الفيفا ليعطل اللجنة الثلاثية التي أوكلتها الفيفا لايجاد الحلول لإدارة المريخ؟!
* والسؤال أعلاه موجه لأبوقبة.. وبلاش مراوغة واستخفاف بالكيان المريخي.. واصحو يا أهل المريخ!!
* هذه الأيام سيكون المريخ تحت رحمة لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد ناس الجابري وأبوبكر مصطفى الذي عرفناه منذ سنوات ولم يكن يرد اسمه إلا مع صفقات الهلال مع لاعبين أجانب..
* قضية مصعب كردمان مسئول عنها سوداكال والذي يفترض أن يجري تسوية مع نادي الخرطوم الذي لم يمانع في التسوية.. فالقضية مالية لا أكثر واستمرارها حتى اليوم الأخير لقفل السيستم شيء لا يليق بنادي كبير كالمريخ..
* بالنسبة لرمضان عجب ومحمد الرشيد قلنا من الممكن أن يتجنب اللاعبان العقوبة إذا قدما الأسباب المقنعة لقرار فسخ العقد مع الهلال وكما قلنا أمس يمكن أن تكون أقوال اللاعبين لدي لجنة شئون اللاعبين كالآتي:
* أصلاً نحن لاعبان للمريخ ورغبتنا الاستمرار مع نادينا متى ما تم تقييمنا كلاعبين محترفين..
* نادينا المريخ أكد رغبته في استمرارنا معه.. ولكنه تأخر في منحنا التقييم المطلوب..
* جاءنا عرض من النادي المنافس الهلال ولخوفنا من فشل نادينا في تقييمنا وقعنا الاتفاق مع الهلال..
* ولأن منافسة الدوري كانت مستمرة ولنا مواجهة ضد الهلال في الملعب طلبنا من نادي الهلال عدم التطرق لاتفاقنا معه كاتفاق اخلاقي حتى لا نتعرض للحرج أو تتهدد سلامتنا إذا تم إعلان الاتفاق ونحن نرتدي شعار المريخ وندافع عنه في الملعب..
* للأسف الشديد لم يلتزم نادي الهلال بالاتفاق الأخلاقي معنا بل في يوم مواجهة المريخ مع الهلال لحسم بطولة الدوري تم افشاء الاتفاق في الوسائل الإعلامية والسوشال ميديا مما عرضنا للحرج الشديد ولم نعد في مأمن من جماهيبر المريخ ونحن داخل معسكره..
* واضح أن نادي الهلال تعمد الإخلال بالاتفاق معنا وكشف الاتفاق يوم مباراة القمة لغرض التأثير على نادينا حتى يبعدنا عن المواجهة ليتضرر المريخ ويكسب الهلال داخل الملعب وهذا عمل غير أخلاقي ويتنافى مع أصول اللعب النظيف.. وعرض سلامتنا للخطر..
* لهذا قررنا فسخ العقد مع نادي الهلال..
* هذه هي الحقيقة التي يمكن أن يقولها اللاعبان عجب والرشيد أمام لجنة شئون اللاعبين.. وتؤكد إن الهلال الذي لجأ للإغراء المادي كان هدفه الأساسي التأثير على اللاعبين لكسب المباراة في الملعب.. وبالتالي يتم قبول طلب فسخ العقد.. وتحويل نادي الهلال للجنة الانضباط..
* كثيرون أكدوا منطقية الأسباب التي يمكن أن يقدمها عجب والرشيد للجنة شئون اللاعبين والكل شاهد عليها.. ويقيني إذا كانت هذه اللجنة تتمثل من أعضاء بالفيفا لقبلت طلب فسخ العقد من اللاعبين وتحويل نادي الهلال للانضباط..
* ولكن لأننا في اتحاد شداد ولجان اتحاد شداد علينا توقع أسوأ الاحتمالات..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مامون ابو شيبة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019