• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
ابراهيم عوض

الطاهر .. يا معلم

ابراهيم عوض

 0  0  4185
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
إبراهيم عوض
الطاهر .. يا معلم
ظهر الطاهر يونس نائب رئيس لجنة التطبيع الهلالية، ورئيس لجنة التسجيلات فخيما وهو يتحدث لقناة ام درمان الفضائية أمس الأول ،عن آخر مستجدات النادي الأزرق.
بهر الطاهر المشاهدين، بحضوره الانيق، وطلاقة لسانه، وحديثه المرتب، وردوده الواقعية، مجيبا على كل الاسئلة التي طرحت عليه بشفافية ووضوح وشجاعة.
تحدث عن التسجيلات فافاض، وضح الطريقة التي اختاروا بها اللاعبين الجدد، وكشف عن الأسباب التي دعتهم الاستغناء عن عمار الدمازين ودراج، والبقية.
وضع الطاهر يونس جماهير الهلال في الصورة تماما، تحدث بعفة وعفوية، لم يراوغ ، أو يخفي شيئا يعتقد بانه كان يجب عليه ان يقوله، حتى ولو كان الثمن سيكون غاليا.
شجاعته تجسدت في حديثه الواضح والصريح عن قناة الهلال، وهو يشير إلى ان وضعها الحالي شاذ، ويؤكد بانهم سيعملون على تصحيح وضعها القانوني.
وزاد ود يونس على ذلك، ولفت إلى انهم في لجنة التطبيع غير راضين عن أداء القناة،، لانها ما زالت تمجد في الرئيس السابق، وتتجاهل العمل الكبير الذي تقوم به لجنة التطبيع.
جدد المهندس الطاهر تمسكهم بالمسار القانوني في قضية الثنائي رمضان عجب ومحمد الرشيد، الأمر الذي أزال الشكوك تماما، بعد ان راجت شائعات تفيد بان الحل سيكون وديا حتى بعد صدور قرار الادارة.
تخفيض راتب جمال سالم الذي أشار اليه الطاهر، فيه تصحيح لوضع شاذ للاعب كان يتقاضى راتبا ضخما، مقارنة بزملائه الآخرين، ولا ندري على أي أساس تم تقييمه في عهد الإدارة السابقة.
قبول جمال سالم على تخفيض راتبه ، وموافقته الاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده، يحسب للجنة التطبيع، ويشير إلى ان التعاقد مع اللاعب بذلك الراتب الكبير لم يكن لاسباب فنية.
السؤال الوحيد الذي فضل الطاهر عدم الإجابة عليه بشكل قاطع، وجعله قابلا للتاويل، كان عن نيتهم الترشح في الانتخابات المقبلة، فجاء الرد بكلمتين فقط : لكل حادثة حديث.
أمثال الطاهر يونس، لا بد ان نعض عليهم بالنواجذ، وينبغي علينا ان نحميهم من كيد الكائدين، ونهيئ لهم كل الظروف التي تجعلهم يستمرون في خدمة هذا النادي العملاق لكي يجني الهلال ثمار جهدهم وفكرهم.
الحديث عن بعض القضايا التي كان يعتقد البعض بانها حساسة، وان تناولها سيكون مكلفا، كوضع قناة الهلال، وعدم السماح لطاقمها مرافقة الفريق إلى القاهرة، لم يكلف الطاهر سوى مجرد(بحة) والاستعدال في الجلسة.
استرداد حقوق الهلال، والمحافظة على ممتلكاته ومكتسباته، وكل ما يتعلق بمصالحه، كان يحتاج بالفعل لشاب قوي ومتمكن وشجاع، وهلالابي اصيل مثل المهندس الطاهر يونس.
لذلك يجب على جميع الهلالاب المخلصين في جميع انحاء المعمورة أن يدعموا هذا الرجل ، ويقفوا معه ويساندونه، ويدافعون عنه، فهو يمثل مستقبل الهلال.
الشكر لقناة ام درمان التي بادرت باستضافة المهندس الطاهر، والشكر لها وهي تضعه في اختبار المواجهة المباشرة مع الجماهير، فكان ان كشفت لنا عن شخصية قيادية، برتبة معلم.
آخر الكلام
فاز الهلال أمس على فريق القناة المصري بهدفين دون مقابل في اول تجاربه الودية خلال معسكره الحالي في القاهرة.
مجاهد فاروق وعيد مقدم القادمان من الأهلي شندي قبل أيام قليلة سجلا هدفي الفوز، ليؤكدا بانهما يستحقان ارتداء شعار الاورق.
مكاسب التسجيلات بدأت تظهر من اول التجارب، فالى جانب بروز مجاهد وعيد، قدم زملائهم الجدد مباراة جيدة وظهروا بمستويات رفيعة.
الانتصار على القناة في أول تجربة يعني ان الاعداد يسير بصورة جيدة، وان المدرب بدأ يتعرف على قدرات لاعبيه.
صحيح ان الفوز في المباريات الودية ليس له قيمة كالفوز في المباريات الرسمية،، لكنه مهم، ومن شأنه ان يرفع من الروح المعنوية.
يواجه الهلال فريق طلائع الجيش يوم الخميس في التجربة الثانية، ونتطلع الى ان يتطور الأداء بشكل افضل بغض النظر عن النتيجة.
كثيرون كانوا ينتظرون خسارة الهلال من القناة، رغم ان المباراة تجريبية ، لكي يقللوا من شأن تسجيلات الهلال.
لكن انتظار هؤلاء سيطول ويطول، طالما ان مجاهد وعيد (مسنترين) في التشكيلة.
وداعية:
مجاهد وعيد ثنائي عجيب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019