• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
احمد الفكي

الا قناة الهلال

احمد الفكي

 0  0  2040
احمد الفكي
إلا قناة الهلال
أوتاد - أحمد الفكي
لا يختلف إثنان على المجهود الكبير و النقلة النوعية التي أظهرها د/ أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس نادي الهلال السابق في مجال البِنية التحتية infrastructure لنادي الهلال و هنا العلامة الفارقة قناة الهلال التي هي نبض الكيان ..
قناة الهلال الحديث عن أهميتها يطول لا يسعه مقال و لا كتاب وذلك لأهمية الإعلام .
جميع من حباه الله أن أصبح رئيساً للهلال له كامل التقدير و الإحترام و حتى يتم النجاح الأمثل يجب أن يكون شعار خير خلف لخير سلف. هو ديدن من تدثر بثوب مسؤولية رئاسة الهلال على أن تكون نقطة إنطلاق العمل من حيث وقف الذي تسلم منه الراية اي كرياضة ألعاب القوى في مضمار تسابق التتابع .
كم أحزننا سماع ما أثير من قول حول قناة الهلال الفضائية فيما يخص مسار تغطيتها الإعلامية الخاصة بمعسكر الهلال في القاهرة .. قناة الهلال هي روح النادي وهي من تعلق قلب جمهور الهلال بها لمعرفة أخبار كل ما يدور في الهلال .
قناة الهلال سحبت البساط من جميع القنوات الفضائية السودانية و اثبتت نجاحاَ منقطع النظير ، كيف يأتي شخص ما و يغضب جمهور الهلال بقول قناة أخرى خلاف قناة النادي تُعطى حق بث مباراة الهلال أمام فايبرز . أليس من المضحك و المخجل أن يترك الشخص قناته المتكاملة و الناضجة و الناجحة في رسالتها و يذهب للتعاقد مع قناة أخري . لا شك أن تلك الفكرة تصب في خانة أعداء النجاح .
فكرة إعطاء حق بث مباراة الهلال القادمة في تمهيدي بطولة الأندية الإفريقية أمام فايبرز اليوغندي لقناة أخرى هو سلوك سلبي بكل ما في الكلمة من معنى و عادةً ما تتفاوت درجة السلوك السلبي من شخصٍ إلى أخر ، كما أنه يوجد عدداً من الصفات السلبية في السلوك مثال التشاؤم والعزلة ، و التكاسل ، إضافةً إلى نكران الجميل وهذ هو بيت القصيد .. أليس قناة الهلال جميل يستحق الإشادة و العمل على إنجاحه بدلاً عن تثبيط الهمم و نكرانه . مجرد البحث عن قناة أخرى لنقل مباراة الهلال الإفريقية هو سلوك سلبي يصب في بحر نكران الجميل و هو أحد الأنماط السلوكية التي تصدر عن بعضٍ من الأشخاص بشكل غير مباشر ، فتكشف بناءاً على ذلك عن خبايا نفوسهم ، و مشاعرهم بشكل واضح ، و صفة نكران الجميل من إحدى أهم تلك الصفات السلبية المدمرة لصاحبها بل ، و الدلالة على معاناته الداخلية ، و عدم سلامة شخصيته من الناحية النفسية .
* آخر الأوتاد :
لجنة تطبيع الهلال فترتها مؤقتة هدفها تسيير دولاب العمل نسأل الله لها التوفيق و النجاح ، يجب عليها مواصلة المشوار من حيث وقف الكاردينال ، قد أجادت في ملف التسجيلات و تهيئة معسكر القاهرة ، ولكن ما مس القناة من قولٍ أغضب الهلالاب .. نرجو من لجنة التطبيع إن لا نرى منها ما يعكر صفاء جو الهلال و أن يكون التعاون مع القناة وهي لسانهم الناطق لما لا وهي شريان حياة الموج الازرق و ما هي إلا لري ظمأ جمهور الهلال المتعطش لمعرفة أخبار ناديهم و تغطية معسكرهم أينما كانوا كما كان في السابق و رؤية نجومهم . لذا نقول إلا قناة الهلال .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019