• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
ابراهيم عوض

سمعة الهلال والعروض المصرية

ابراهيم عوض

 0  0  3348
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
إبراهيم عوض
سمعة الهلال والعروض المصرية
انهالت العروض على الهلال من الأندية المصرية التي تلعب في دوري الدرجة الممتازة بقسميها (أ) و(ب) ، للتباري معه وديا خلال فترة معسكره الحالي في القاهرة.
العروض التي تلقاها الهلال حتى يوم أمس بلغ عددها نحو ستة، من اندية معتبرة، فيها اربعة تلعب في الدوري الممتاز القسم (أ).
الجهاز الفني للهلال بقيادة الصربي زوران، سيبدأ في دراسة العروض المقدمة، وسيقرر أيهما الأنسب للتباري معه في هذه المرحلة الاعدادية.
الأكيد ان زوران سيعتذر للبعض ، لانه لن يتمكن من اللعب مع هذا الكم الهائل من الأندية الراغبة في ملاقاته في فترة لا تتجاوز الأسبوعين.
اليوم سيبدأ الأزرق تجاربة الإعدادية أمام فريق القناة، احد فرق الدرجة الممتازة القسم (ب)، وبعدها سيقرر زوران مع من سيلعب.
سمعة الهلال المتميزة في المنافسات الافريقية ، وتالقه امام الفرق المصرية الكبيرة جعل الجميع يتهافتون نحوه سعيا لنيل شرف مواجهته والاستفادة من خبراته.
سبق للهلال ان قهر الأهلي فريق القرن في القاهرة بهدف ريتشارد، واقصاه من البطولة الافريقية، ثم جندله عام 2007 في الخرطوم بثلاثية بيضاء اهتزت لها اركان العاصمة المثلثة.
اما فرق الزمالك والمحلة والإسماعيلي، وغيرها من التي واجهها الهلال افريقيا سواءا في السودان أو مصر ، هي الأخرى لم تنجو من غضب الهلال.
الملاعب والصالات التي توفرت للهلال في معسكره الحالي، فضلا عن تواجد فرص وخيارات متعددة للمباريات التجريبية يؤكد ان اختيار معسكر القاهرة كان موفقا.
كنا نتمنى ان نشاهد لاعبي الفريق في المنتخب الوطني ضمن المتواجدين في معسكر القاهرة ، حتى يتعرف المدرب على قدراتهم جيدا، وحتى نضمن انسجاما أفضل.
لكن العزاء ان كل لاعبي الهلال المختارين للمنتخب الوطني كانوا عند حسن الظن بهم، ولعبوا مباراة كبيرة أمام منتخب غانا بفضل الاعداد الجيد الذي حظوا به .
لم يكن لاعبي الهلال لوحدهم المتالقين في تلك المباراة، فقد شهدنا تطورا لافتا في أداء كل اللاعبين بلا استثناء، فضلا عن الانضباط التكتيكي الذي شاهدناه يومذاك.
نتوقع ان ينضم بدور الهلال للمعسكر، بعد نهاية مباراة غانا بعد غد الثلاثاء، ونعتقد انهم سيجدوا حظهم من الرعاية والاهتمام، ولن يجدوا صعوبة في التاقلم والانسجام مع زملائهم.
وداعية:
ناس تعسكر وتلعب في الخارج، وناس في بلدا ما لاقيا ملاعب.
فرق يا مزمل.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019