• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
احمد الفكي

هيبة شداد قبل ان بجف المداد

احمد الفكي

 0  0  2577
احمد الفكي
هيبة شداد قبل ان بجف المداد
أوتاد - أحمد الفكي
هل يعرف أحمد أحمد المدغشقري رئيس الكاف الحالي أهمية موقع السودان في الاتحاد الذي يتراسه منذ 2017 .. لا أريد إعادة أسطوانة دور السودان في تأسيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم .. من هنا ننادي بهيبة شداد الذي يُمثل السودان في الكاف مطالباً بتوقيع أقصى العقوبة للمساعد الأول لحكم مباراة غانا و السودان التي جرت يوم الخميس 12 نوفمبر 2020 الذي قام معتدياً بدفع الفرنسي بير فيلود المدير الفني لمنتخبنا القومي و أسقطه أرضاً في ظاهرة غريبة و سابقة لم تشهدها الملاعب الرياضية في العالم جراء إحتجاج فيلود على عدم احتساب ركلة الجزاء التي تعرض لها المهاجم محمد عبد الرحمن في الدقيقة 36 من عمر المباراة .
تجدر الإشارة أنَّ منتخب السودان قدَّم مباراة كبيرة ووقف نداً قوياً أمام نظيره الغاني و لكن المجهود الفني الفردي للنجم أندريه أيوه كابتن المنتخب الغاني كان له القول الفصل في أن تظفر غانا بنقاط المباراة حيث أحرز هدفي منتخبه على مدار الشوطين لتقطع غانا نسبة 90 % من مشوار التأهل لنهائيات الأمم الإفريقية 2021 التي تستضيفها دولة الكاميرون .
بخسارة منتخبنا يتجمد رصيده النقطي في ثلاث نقاط محتلاً المركز الثالث في مجموعته بعد جنوب إفريقيا و في رصيدها 6 نقاط بينما تنفرد غانا بصدارة المجموعة بتسعة نقاط .
ما تعرَّضَ له المدير الفني للمنتخب السوداني يجب أن لا يمر مرور الكرام و على البروف كمال شداد إظهار هيبة إتحاده قبل أن يجف مداد قلم مراقب مباراة غانا و السودان التي جرت لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية الكاميرون 2021 .
* حبوبات الجزائر و ألق الحرائر
اليوم تذكرت جمال هدف نجم الهلال السابق مصطفى النقر في مرمى تيزو وزو جيت الجزائري إثر متابعته لقذيفة النجم عبده الشيخ التي صدَّاها الحارس الجزائري لتجد المتابع كابتن مصطفى النقر الذي أودعها الشباك ليخرج الهلال فائزاً بذلك الهدف الجميل الذي حفظه التاريخ عام 1982 .
سبب تذكري لذلك الهدف هو جمال قرية الساحل في تيزو وزو من خلال ما شاهدته عبر قناة بي إن سبورت الإخبارية في برنامج حمل عنوان تقرير خاص و كان فحوي ذلك التقرير جمال و نظافة قرية الساحل التي نظمت مباراة في كرة القدم ... و لمن.؟ المباراة لنسوة فوق عمر الأربعين و منهُنَّ من تجاوزنَ العقد السادس بين فريقي قرية الساحل و قرية تبودا و كل فريق يِسمح له بدعمه بإشراك ثلاث فتيات فقط .. الجمهور من النساء في جوٍ من الفرايحية و البهجة و السرور .. عقدت مقارنة بين حبوبات الجزائر في أرض الملعب و حبوباتنا هل يكونَّ مثلهُنَّ في الحركة و النشاط .؟ ماذا ترى أنت.؟
* آخر الأوتاد :
يحتاج منتخبنا القومي لكرة القدم لجرعة كبيرة من الإعداد النفسي فقط ، فقد أظهر مستوىً رائع أمام غانا في مباراة الذهاب ليحقق الفوز في الإياب وهذا هو الأمل للوصول لنهائيات الكاميرون . قديماً قيل لو لا الأمل لانفطر القلب .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019