• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
ابراهيم عوض

إلى الزملاء في الاسياد .. وهلالنا

ابراهيم عوض

 0  0  4947
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
إبراهيم عوض
إلى الزملاء في الاسياد .. وهلالنا
بحفظ الله ورعايته وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى القاهرة أمس، لاقامة معسكر تدريبي استعدادا لاستحقاقات الموسم الجديد .
وينتظر ان يلعب الفريق الأزرق عدد من المباريات التجريبية أمام فرق الدرجة الممتازة في جمهورية مصر العربية واولها مع الجونة.
اختيار القاهرة كمعسكر اعدادي لفريق الهلال، قرار موفق، وجاء بعد ان نجحت إدارة النادي في توفير كافة مستلزمات المعسكرات الناجحة.
حجزت لجنة التطبيع، الملاعب والصالات التي سيتدرب فيها الفريق في الفترتين الصباحية والمسائية، واتفقت مع عدد مع الفرق المصرية للتباري معها.
مجهود جبار بذلته لجنة التطبيع بقيادة هشام السوباط، ولجنة الكرة التي يقف على راسها الطاهر يونس ونائبه نزار مالك وهو مجهود، يشكرون عليه.
سيبدأ الهلال كما هو معلوم موسمه الجديد بلقاء فريق فايبرس اليوغندي نهاية الشهر الجاري في الخرطوم، وسيلعب مباراة الإياب في كمبالا بعد أسبوعين.
فترة الأسبوعين التي تسبق مباراة فايبرس ، ربما تكون غير كافية لاعداد الفريق بالصورة المثلى، لكننا نثق في ان رفاق بوي وأبو عاقلة سيحققون النجاح في المهمة.
ولكي يحقق الهلال النتئجة المطلوبة في ذهاب واياب تمهيدي دوري الأبطال، ويتقدم في البطولة الافريقية ينبغي علينا كهلالاب واعلاميين، ان نلتف حول الفريق، ولجنة التطبيع ونترك الخلافات جانبا.
ما يحدث هذه الأيام من الزملاء في جريدتي (الاسياد)، و(هلالنا)، لا يسر، وهو أمر قد ينسف كل ما تم إنجازه في فترة التسجيلات ، وما قبلها وبعدها.
النيل من الطاهر يونس نائب رئيس لجنة التطبيع والفاضل التوم عضو اللجنة، والتعريض لهما يوميا، في جريدة اسمها مشتق من الهلال، شيء لا يليق بها وبكوادرها.
والتشهير باشرف الكاردينال رئيس الهلال السابق، وإظهار مثالب فترته وتجاهل إنجازاته ، في جريدة تحمل اسم الاسياد، غير معقول.
الوضع اذا استمر بهذه الطريقة، في الجريدتين، واصر الطرفان على تصعيد لهجتهما العدائية ، فلا (هلالنا) ستكسب، ولا (الاسياد) ستربح، وسيكون الخاسر الوحيد هو الهلال معشوق الملايين.
فهل يرضى الزملاء في الجريدتين الهلاليتين، ان نكون أمثال الوصيفاب خروج دائم من التمهيدي، وخسائر فادحة في الداخل والخارج؟
اناشد الاخوة الزملاء ، الرشيد علي عمر ومحمد الأمين نور الدائم في الاسياد، وفاطمة الصادق ورفاقها، في هلالنا، بالتوقف عن كل ما يسيء لكل هلالي.
اشرف الكاردينال، هلالابي تراس النادي لمدة ستة سنوات، وقدم الكثير وذهب بمحض ارادته، فان أصاب فله اجران وان اخطأ فله أجر المجتهد،.
والطاهر يونس والفاضل التوم، شابات انطلقا مع لجنة التطبيع بحماس شديد، ورغبة في تقديم كل ما عندهما من أجل الهلال، وخاصة الطاهر مهندس الصفقات الجديدة.
آمل ان تجد مناشدتنا هذه، الاستجابة السريعة من الطرفين، لكن اناشد ايضا اهل الصلاح والإصلاح، في النادي العظيم ان يلتقطوا القفاز، ويجمعوا الطرفين في مائدة واحدة لانهاء التراشق.
آخر الكلام
يخوض منتخبنا الأول لكرة القدم عصر اليوم مباراة مهمة أمام مستضيفه الغاني ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لامم افريقيا 2021.
وكما هو معلوم فان منتخبنا يحتل المركز الثاني بثلاثة نقاط، من فوزه على ساوتومي وبرينسيب، والخسارة من جنوب افريقيا، بينما تتصدر غانا بست نقاط،، من فوزين.
تحقيق السودان لنتيجة إيجابية اليوم ، بالتعادل أو الفوز سيسهل طريقه نحو النهائيات، اما بتصدر المجموعة أو بتحقيق المركز الثاني.
اهتمام اتحاد القدم ولجنة المنتخبات بالصقور هذه المرة، كان مختلفا، فقد تم اعدادهم بصورة مثالية، عبر برنامج خاضوا خلاله عدد من المباريات التجريبية مع منتخبات قوية في تونس واثيوبيا.
مباراة اثيوبيا التجريبية التي خاضها المنتخب الأسبوع الماضي، ظهر فيها اولانا بمستويات جيدة، وكانوا الأقرب للفوز، لولا ان الاثيوبيين حققوا التعادل قبل النهاية بدقائق.
صحيح أن هناك فارق بين المنتخب الاثيوبي والغاني، وصحيح أن المباريات الودية تختلف عن الرسمية، لكن مباراة اثيوبيا منحتنا مؤشرات ايجابية، وشعور جيد لما يمكن ان يكونرعليه الصقور في مباراة اليوم.
امنياتنا بالتوفيق لصقور الجديان في المهمة الصعبة أمام غانا، والامل ان يعودوا من هناك بالنتيجة المرجوة.
وداعية:
برانا.. برانا بنغلب غانا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019