• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021
نجيب عبدالرحيم

لجنة إزالة التمكين ووزارة المالية قروشنا مشت وين؟

نجيب عبدالرحيم

 0  0  1239
نجيب عبدالرحيم
إن فوكس
نجيب أبوأحمد
najeebwm@hitmail.com
لجنة إزالة التمكين ووزارة المالية قروشنا مشت وين؟
قبول الإنسان لحمل الأمانة نابعًا من ذاته وبمحض اختياره فالله سبحانه وتعالى لم يلزمه بها وإنما حملها نتيجة عرضٍ عليه وعلى بقية المخلوقات فقبول الإنسان لها لم يكن إلا عن طواعية واختيار والله سبحانه بوصفه له بالظلم والجهل إنما يقرر قبوله للأمانة بمحض اختياره وحريته ولذا يجب عليه أن يكون نزيهاً وعادلا وحكيماً ويحافظ الأمانة التي أوكلت له ويسلمها لأصحابها غير منقوصة.
لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال إعادة الحق الي مجراه الطبيعي واعادة الأموال المنهوبة تشكيل لجنة ازالة التمكين ومحاربة الفساد وإسترداد الأموال التي يرأسها الفريق ياسر العطا ومحمد الفكي وعمر بشير مانيس ووجدي صالح وصلاح احمد الحاج واحمد ربيع سيد أحمد لا أحد يشك في نزاهة اللجنة التي استطاعت أن تسرد أراضي وعقارات سكنية وأموال وسيارات ومصانع وغيرها
سمعنا من هنا وهناك وفي وسائل التواصل الاجتماعي وجود خلافات بين منظمة زيرو فساد واللجنة وخاصة أن رئيس المنظمة سبق أن تمت محاكمته وسجن أبان العهد البائد الذي تربطه علاقة كبيرة مع قادته وشاهدنا مقطع الفيديو الذي نشرته نائب رئيس زيرو فساد إخلاص قرنق ورئيس المنظمة أعترف بعضمة لسانه أنه أخذ رشاوي وذكر اسماء فاسدة لها مكانتها
نادر العبيد نشر مقطع صوتي جديد قال أن أعضاء اللجنة أخفوا كثير من الملفات تدين شخصيات كبيرة ولها مكانتها لديهم مصالح وفندق هوليدي فيلا الذي تمت مصادرته أصبح منتجع للجنة وغيره من الملفات أضف إلى ذلك مقطع الكنداكة المتنمرة الناشطة تراجي مصطفى وقالت وقالت عن اللجنة ما لم يقله مالك في الخمر وأنتو عارف تراجي لا بتنقدر ولا بتنهبش.
من الأخر نقول لكم خطورة كتمان الفساد عن شعب يعاني ويموت كل يوم يعد محفز لتفشي الفساد واطئمنان الفاسد بان فساده محجوب ومخفي ولذا سيستمر في فساده طالما كل شيء مخفي وستتحول لجنة إزالة التمكين الى مظلة للفساد ولن تنجح أي جهود لمحاربة الفساد مالم يتم تعزيز الشفافية الكاملة لوقائع وقضايا الفساد بلا استثناء لأن الفساد لا يختصر على قيادات النظام البائد ويوجد في الحكومة الانتقالية الحالية بعض الفاسدين عساكر ومدنيين ولذا مطلوب من اللجنة القيام بزيارة لشركات وحوش الجيش والفريق ياسر العطا رئيس اللجنة من الحوش وسبق أن قال الجنرال برهان رئيس مجلس السيادة خلال مخاطبته للجنود في وادي سيدنا قال تعالوا شيلو الشركات شغلوها وعلى ما أذكر قال (أشروا بس) أنا ما عارف الإشارة للشركات ولا حاجة تانية المهم الجماعة ما أشروا لأن الصفوف الثلاثية جعلتهم (سكارى بدون خمر) كمان ما تنسوا تفتيش غرف القحاتة أنتو ما غرباء الدار داركم أسرعوا قبل الطوفان ما عندي حاجة تاني غير أقول ليكم اللجنة شغلت الناس وملأت الدنيا ورونا قروشنا مشت وين ما تمشوا بعيد (القصد شريف) والمثل بقول حرص من صاحبك ولا تخونه فتكم بعافية على أن نلتقي في الهوليدي فيلا كان ماسلمتوا الأمانة للسينيورة (هيبة) عفواً هبة في بلاط المالية.
إنتهى
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نجيب عبدالرحيم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019