• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
محمد الطيب الامين

لو قام بيهو (لغم) برضو دايرنو !!

محمد الطيب الامين

 0  0  2103
محمد الطيب الامين
بالعربي الكسيح

محمد الطيب الأمين

لو قام بيهو (لغم) برضو دايرنو !!

* سجل سوق (الكِرين للعربيات) بمدينة بحري قبل سنوات بعيدة قصة ألطف وأغرب عملية بيع .
* وكان (بطل) القصة فتاة (بت عز) .
* دخلت الفتاة (الكِرين) واختارت عربة (كامري) شبه جديدة .
* كان برفقتها شاب (يفهم في العربيات) .
* الشاب (فتش العربية) ومنحها الضوء الأخضر لإكمال البيعة .
* طلبت الفتاة أن تخرج بالعربة قبل أن تمضي العقد .
* ركبت وجمبها الشاب (لفت) ولما جات راجعة احتاجت (تضرب بُوري) فكانت المفاجأة.
* البُوري ضعيف وصوته غريب .
* البت حلفت ستين يمين ما دايرة العربية .
* مالك ؟
* قالت البُوري ما شغال كويس .
* قدر ما شالوها وختوها ابت.
* قالوا ليها قبل ما تكملي اجراءات البيع ح تلقينا صلحنا البُوري ولو دايرة بُوري طيارة بنربطو ليك .
* رفضت وقالت إنو (بطنها طمت) من العربية .
* وقالت ليهم : لو اديتوني ليها مجان ما عايزها .
* يا بت الناس ما في بيعة (بطرشق) عشان بُوري .
* قالت : لا .
* وانتو براكم عارفين طبعا البنات لما الواحدة (بطنها تطم) .
* المهم .
* تذكرت قصة هذه (الحنكوشة) وأنا أتابع أمس فرحة إعداد مقدرة من جماهير المريخ بخبر إصابة النجم ياسر مزمل .
* الجماعة فرحانين عشان ياسر مزمل طلع مصاب .
* فرحانين وما عارفين إنو (ما في بُوري بطرشق ليهو بيعة) .
* عشان تعرفهم تمهيداب كيف .
* مبسوط مالك يا زول ؟
* يقول ليك : مبسوط عشان ياسر مزمل مصاب .
* وانت بتستفيد شنو يا (اللخو) ولو ياسر مصاب ؟
* يقول ليك : لا بس عجبني للهلال .
* طيب أنت محمد عبد الرحمن ده لما سجلتو مش كان مصاب ؟
* كان مصاب ولا ما كان مصاب ؟
* الغربال مشى قعد في تونس وقطر والإمارات ومصر ولا ما مشى ؟
* اتعالج ولا ما اتعالج ؟
* خليك من الغربال .
* البرير سجل نصر الدين الشغيل مصاب .
* انت (كتمهيدابي داقي سستم) رأيك شنو في الشغيل ؟
* الشغيل ده بتعرفو كويس .
* صلاح إدريس سجل حمودة بشير مصاب .
* نجح ولا ما نجح ؟
* وين المشكلة ؟
* لو ياسر مزمل مصاب .. المشكلة وين ؟
* خليتو صفات ومواصفات ياسر كلها ومسكتو في (البُوري) .
* قوم على حيلك .
* قوم يا عاطل .
* (ياسر مصاب) ولا (سيف تيري نصيح) .
* الفحوصات الطبية أكدت غياب ياسر مزمل عن الملاعب لفترة (٤٥) يوماً .
* التقرير الطبي اداهو (٤٥) يوم ، ومننا نحن (٦٠) يوم زيادة .
* نوديهو مصر يتعالج ، وبعد يتعالج يمشي ماليزيا فترة نقاهة وبعد داك يجي .
* اصلو ما مستعجلين .
* ياسر عمرو (٢٢) سنة .
* نديهو سنة يتعالج فيها وبعد داك يجي.
* وتاني لو لا قدر الله أتعرض لإصابة برضو بنديهو سنة .
* ما في أي مشكلة .
* ياسر ده لو قام بيهو (لغم) نحن دايرنو.
* بتعرف (اللغم) ؟
* برضو دايرنو.
* الكشف فيهو (٢٩) لاعب يلعبوا هم لحدي ما ياسر مزمل يجي راجع .
* لكن السؤال : هل رمضان عجب برجع ليك ؟
* هل محمد الرشيد برجع ليك ؟
* هل أبو عشرين الشهير ب(لون الدم) برجع ليك ؟
* والله العظيم لعند الآن كلما أتذكر تغريدة أبو عشرين بضحك بالصوت العالي .
* ولمن فاتهم موضوع التغريدة إليكم التفاصيل :
* الأخ غير الشقيق أبو عشرين مشى وقع عقد مع الهلال وقبض القروش كاش .
* إشترى ليهو عربية على الزيرو وجا راجع البيت .
* اخد ليهو دش وشغل المُكيف ورقد في السرير .
* دخل الفيسبوك وكتب : (أنت يا الدم لونك أحمر) .
* التمهيداب شالوا التغريدة وبقوا لافين بيها من قروب لقروب .
* مالكم ؟
* قالوا أبو عشرين ده كتب كده معناها بحب المريخ شديد .
* هاك الحب ده .
* وأكتر حاجة (اثرتني) هي تعليق (التش) على تغريدة أبو عشرين حيث كتب : (وهو في لونو غيرو) .
* التش ده شكلو مُفتح زي أبو عشرين .
* عموما .. أنت كهلالابي سيد بلد لازم تعرف إنو المريخاب جاهم شلل أطفال لما الهلال سجل ياسر مزمل .
* والله صحي .
* لازم تعرف إنو المريخ الشهير ب(الإصيفر) بخاف خوف الموت من ياسر مزمل .
* عشان كده قالوا ياسر قاطع رباط صليبي .
* ما يقطع لو قطع.
* أول لاعب يقطع رباط صليبي ؟
* ولا أحسب ليك اللاعبين القطعوا رباط صليبي قبل كده ؟
* طيب جيب ورق وقلم وسجل .
* مجاهد محمد أحمد قطع رباط .
* عمر بخيت قطع .
* حمودة ، الشغيل ، علاء الدين يوسف ، بوي ، نزار حامد ، فارس ، أمير كمال ، محمد عبد الرحمن ، ضياء الدين ، عمار الدمازين ومحمد الرشيد وقلق .
* ديل كلهم قطعوا رباط صليبي .
* شفت واحد فيهم مات ؟
* كلهم قطعوا رباط .
* لكن أبو عشرين الشهير ب(لون الدم) ما قطع رباط .
* ومع ذلك نقول إصابة ياسر مزمل هي (تمزق في الاربطة) .
* وقع ليك ؟
* نقول للحبيب ياسر عاجل الشفاء وبراحتك يا باشا .
* و....
* ملحوظة : (بعد جلسة مع الذات قررت وبكامل قواي العقلية والمهنية تغيير اسم عمودي هذا لاسم آخر سأعلن عنه لاحقاً) .
* تغيير الإسم فقط .
* و..و..
* ومصابك سميرك .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد الطيب الامين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019