• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
ناجي احمد البشير

تسجيلات عهد السوباط

ناجي احمد البشير

 0  0  3975
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير

تسجيلات عهد السوباط

.. صاحبت تسجيلات الهلال للموسم الحالي وكالعادة ولا خروج عن المألوف الكثير من الآراء المتباينة بعضها القليل بغرض أو مرض. وجلها عشقا وحبا للكيان وان اختلفت..
.. إنطلاقة الأعداد رفعت مؤشرات الرضا التي تم قياسها من الحضور الجماهيري لتدريبات الأعداد والتي أبدت سعادة ورضا بالنتائج وفرحة بالنجوم المتميزة التي استطاعت لجنة السوباط ضمها للبيت الأزرق الكبير بل الأكبر بلا منافس فحب الهلال موجود في كل بيت على امتداد الوطن ولم يخرج حتى من بيوت الجنوب المنفصل.. فشكرا للسوباط ورجاله على هذا الجهد الكبير.
.. بقي أن نقول إن من الطبيعي أن تكون التسجيلات بهذه الطريقة و التي أطاحت بكثير من النجوم كبارا وصغارا لأن جماهير الهلال لم تكن راضية عن الأداء في الفترة الأخيرة وكانت الطامة الكبرى في فقدان البطولة المحببة للهلالاب عامة..
.. نقدر كثيرا للقائمين على اللجنة المحافظة على عظم الفريق وخبراته الكبيرة ونجومه السواطع المنعدم مثيلها في الساحة الان وان كانت التضحية قد طالت بعض الشباب الذي شب في الدار لتبعده الأقدار وعليه إثبات الذات ليعودوا من باب الاحتراف الواسع..
.. اللعب لنادي بجماهيرية وشعبية الهلال العظيم يتطلب جاهزية واستعداد مستمر وقدرة متواصلة على العطاء فهذه الجماهير تحب من يحب الهلال ويفديه بالدم والعرق والجهد لتبادله وفاءا بعطاء..
.. وللذين ينكرون على الهلال رفع قيمة الصفقات نقول لهم انظر حولك وتعامل بواقعية أن أردت تقتلع بطولة أفريقية من فك الاهلي المصري مكتمل البناء. فقد رصد الاهلي للتسجيلات الشتوية الحالية عشرون مليون دولار لعشرة إضافات محلية وأجنبية رغم قوته وتاهله للنهائي المقام بعد أيام..
.. ان لم ترتفع القيمة المادية والتسويقية للمنظومة الكروية في السودان للمقاربة بما يحدث في شمال أفريقيا وجنوبها فسنبقي مكانك سر وكمن يحرث في الماء.. وارتفاع القيمة يجب أن يشمل كل المنظومة حكاما وموظفين إداريين ولاعبين وإعلاميين ليكون الأداء مبرأ من كل عيب وشك وظن.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019