• ×
الجمعة 27 نوفمبر 2020 | 11-27-2020
ياسر فضل المولى

احذروا المواسير

ياسر فضل المولى

 0  0  2853
ياسر فضل المولى
جملة مفيدة
ياسر فضل المولي




احذروا المواسير
من واجبنا دعم مجلس الهلال ومساندته في مسعاه لترميم الفريق الأزرق، ومن واجبكم أنتم يا مخلصين أن تستندوا على الرؤى الفنية لأبناء الهلال الأوفياء ونجومه الذين سكبوا العرق وأفنوا زهرة شبابهم في خدمته، لأن الرؤية الفنية المتجردة من غرض او مصلحة هي التي تفلح في دعم الفريق بنجوم يشكلون إضافة لفريق طموحاته مقارعة أندية القارة الكبيرة وليس التسكع في المسافة بين كأسي الدوري والسودان.
نقدر أن المجلس الحالي مازال حديث عهد بحال وأحوال الفريق خاصة وأن الهلال كان عبارة عن "منطقة مقفولة" يديرها مزاج الكاردينال ونفر قليل من خاصته، وهذا سبب كاف لاختفاء كثير من الحقائق الإدارية والفنية التي تدعم جهود المجلس الحالي. ولهذا لابد من قفل الباب على السماسرة من تجار الموسم وكتاب الرأي فيكفي جماهير الهلال الوفية ما أصابها من وجع وخذلان بمقدم لاعبين فارس بالنسبة لهم ريفالدو والشعلة بالنسبة لهم رونالدو.
حتى اللحظة ترشيحات الأزرق من المحليين والأجانب مقنعة وتلبي بعض الطموح فلنواصل في العمل بسرية ونترك "البرلمة" في التعاطي مع الإعلام، ولا ننسى أن الوصيف يجيد "السفسفة" حول الموائد الزرقاء وينتظر هفوة منا لينقض على ترشيحات سيد البلد يحميه الأمن الغابر والدعم السريع.
وعلى أخوان السوباط أن يفتحوا عيونهم قدر الفنجان في حماية غرف التسجيلات وأن لا ينفعلوا مع ترشيحات الصحافة والأقارب والأصحاب فالاختيار لابد أن يكون بمعيار الذهب حتى لا يأتي علينا يوم تضج فيه المقبرة بالمواسير، حينها لن ينفع الندم.
[20:44, 27‏/10‏/2020] ياسر فضل المولي: مع وافر الود
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر فضل المولى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 الجمعة 27 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019