• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
يوسف حسين صنعاء

رسالة لإخوان بوي!!

يوسف حسين صنعاء

 0  0  3114
يوسف حسين صنعاء
بسم الله الرحمن الرحيم
بيت القصيد
يوسف حسين

رسالة لإخوان بوي!!

* الهلال يمر بمنعطف صعب في ظل الفراغ الإداري الذي خلفه ذهاب مجلس إدارة نادي الهلال وإصرار الإتحاد العام ممثلا في رئيسه ولجنته القانونية بالتمديد لمجلس الهلال رغم علمهم التام برفض الكاردينال قيادة الهلال في المرحلة القادمة بعد إنتهاء دورته الإنتخابية في يوم 27 يوليو الماضي .
* تدخل الهيئة الإستشارية لنادي الهلال ساهم في تعطيل تعيين لجنة تطبيع وفاقم من الأزمة المالية للأسف وبمساعدة الإتحاد العام .
* الدكتور كمال شداد وافق على منح الهيئة الإستشارية فرصة ثانية حتى يوم بعد غد الأحد 9 أغسطس للتواصل مع الكاردينال على حساب إعداد الهلال ..حتى هذه اللحظة لم يتمرن فريق الهلال الذي إكتفى افراده بحصة تدريبية واحدة قبل العيد بل لم تستطع دائرة الكرة من تجميع لاعبي الولايات مع العلم أن مباراة الهلال وهلال الفاشر محدد لها يوم السبت القادم 15 أغسطس، أي بعد 8 أيام فقط .
* الدكتور كمال شداد الذي وافق على تأجيل تعيين لجنة تطبيع لنادي الهلال بطلب من الهيئة الإستشارية هو ذاته رئيس الإتحاد الذي رفض تأجيل مباراة الهلال و هلال الفاشر
* رسالتي للكباتن عبد اللطيف سعيد قائد الفريق ونزار حامد ونصر الدين الشغيل واطهر الطاهر ولجميع أقمار الهلال تحملوا مسئولياتكم الان أنتم في موقع المسئولية والتاريخ لا يرحم. حاليا لا يوجد مجلس إدارة حتى تطالبوه بحقوقكم من مرتبات وحوافز.. حقوقكم محفوظة ومحصنة بالعقود ولن تسقط .
* حاليا لا توجد جهة إعتبارية تمارسون الضغط عليها حتى تستجيب لمطالبكم فمن الأفضل أن تتشابك أياديكم وقلوبكم من أجل العبور من هذا المطب
* جماهير الهلال لم و لن تتخل يوما عنكم وعن مؤازرتكم وبعد تخطي هذه المرحلة (بعدين الحساب ولد).
* إذا إجتزتم هذه المرحلة الحرجة بالتكاتف والتعاضد، فجماهير الهلال لن تنسى لكم هذا الموقف، لكن إذا تخاذلتم وتحججتم بنيل الحقوق اولا وخسر الهلال نتيجة مباراة هلال الفاشر بالتخلف ستخسرون جماهير الهلال للأبد.

نقطة اخيرة لبروف شداد، الهيئة الاستشارية لا تحمل اي صفة قانونية و لا تمثل جمهور الهلال حتى تتم الاستجابة لمطالبها كل مرة على حساب الهلال، خاصة و قد استنفذت كل ما لديها لاعادة الكاردينال لإدارة الهلال و فشلت.
و للهيئة نفسها نقول، ارحموا الهلال بالابتعاد عنه لان ما تفعلونه هو زيادة الطين بلة بتمديد فترة الفراغ الإداري، خاصة و اننا لم نر منكم من فعل شيئا الان لحل المشاكل حتى تستبين الصورة، فلا انتم تبرعتم لحل المشاكل و لا تركتم غيركم يفعل
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019