• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
مجدي دمباوي

عن الخندقاوي اتحدث

مجدي دمباوي

 0  0  4251
مجدي دمباوي
أشرعة العشم:

مجدي دمباوي

عن الخندقاوي اتحدث


× صدقيني نويت زيارتك واقطع المشوار تحدي؛ الا بيني وبين مسافتك المراكب ما بتودي؛ والبحور تيارها موجها حارم الاشواق تعدي؛ وانت لو قلبك طرانا حاولي بجيتنا ابدي.
× و بدايتنا بعد الغياب القسري فلتكن بتهاني العيد السعيد وكل عام وجميع السودانيين والرياضين بخير وربنا يحقق الامنيات.
× و امنيات الأهلة في هذه الايام تتطلع لاستقرار الهلال اداريا؛ والكل يحلم بمجلس تطبيع جدير بالثقة يعيد ترتيب الاوضاع ويقود النادي بحنكة واقتدار.
× وفي تقديري ان الدكتور صابر شريف الخندقاوي يعتبر الرجل الأمثل لرئاسة مجلس التطبيع المرتقب باعتبار انه مرشح سابق لرئاسة النادي في اخر انتخابات بل باعتبار انه الوحيد الذى ابدى رغبته واكد جديته وقدم قائمته وقطع بذلك قول كل خطيب.
× و الخطابات التى بعث بها الخندقاوي للاتحاد الرياضي السوداني وللمجلس الاعلى للشباب والرياضة وحوت قائمته.. تدل على انه حادب على خدمة الهلال و (دق صدره) لتحمل اعباء الصرف على الفريق المواجه بالاعداد وتكملة الموسم ومن ثم الانتدابات وغيرها من الملفات الآنية التى لا تحتمل التأجيل والتاخير.
× وتأخير اعلان الخندقاوي كرئيس للجنة التطبيع هو تأخير وتكسير للهلال الذى يعاني من الفراغ الإداري في الوقت الذى تتمتع فيه الاندية المنافسة بكامل الاستقرار وتعد العدة لاستئناف النشاط.
× والناشطين الهلاليين الذين يقفون وراء تعطيل لجنة التطبيع هم اصحاب اجندة خاصة ويعملون لمصلحة افراد بعينهم بعيدا عن المصلحة الهلالية العليا التى تقتضي اعلان الخندقاوي رئيسا للهلال.
× والخندقاوي الذى ترشح للانتخابات الماضية كان من الممكن ان يعد نفسه للانتخابات المقبلة بعيدا عن لجنة التطبيع؛ لكن حبه الجارف للهلال وتغليب المصلحة العامة على الخاصه جعله يتصدى لمهمة لجنة التطبيع ويعلن عن نفسه وقائمته باقصى سرعة حتى لا يتضرر النادي من الفراغ الاداري.
× وادارة صابر الخندقاوي لعديد المؤسسات والشركات بدولة قطر وتحقيقه لنجاحات لا تخطئها العين؛ لاشك انها ستؤهله لادارة الهلال وتعينه على العبور به الى بر الامان واسعاد جماهيره المليونية بالبطولات والانجازات.
× و انجازات الخندقاوي بالدوحة القطرية تتحدث عن نفسها وبالتالي سيسخر علاقاته لخدمة الهلال لا سيما وان الدوحة قبلة لكل الفرق الاوربية التى تعقد معسكراتها الاعدادية هناك وتستفيد من الملاعب والصالات والفنادق والمستشفيات وغيرها من البنيات.
× والبنيات التحتية التى تملكها الدوحة وسبق للهلال الاستفادة منها لا شك انها تطورت كثيرا عطفا على استعداد قطر لاستضافة كاس العالم ٢٠٢٢م وهى فرصة مواتية للهلال ليستفيد من علاقات (خندقة).
× والخندقاوي رجل مولع بحب الهلال ويتطلع لخدمته بكل ما يملك وعلى الجهات المسؤولة منحه الفرصة ليقود النادي في المرحلة المقبلة ويقدم كتابه للأهلة.
× والأهلة الان قلقون على مستقبل ناديهم ويحسبون اللحظات لملء الفراغ الاداري وبحسب متابعتي.. الخندقاوي يجد تأييد ومناصرة من الغاليية العظمى خصوصا قدامى اللاعبين وروابط المشجعين والاقطاب والإعلاميين؛ وبالتأكيد سيجد المباركة من جميع الهلاليين.. والكرة الآن في ملعب المسؤلين.
آخر عشم
سألوني عن حبي انكرت ما قريت
شافوهو متخبي في عيون تقول يا ريت
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مجدي دمباوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019