• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021
محمد  بابكر بلال

الرؤية السابعة

محمد بابكر بلال

 0  0  11540
محمد  بابكر بلال
الحضري ظالم أم مظلوم

الكابتن عصام الحضري من أفضل حراس المرمى في تاريخ القارة السمراء ويعتبر من الأسماء ذات التاريخ الرياضي الكبير وحقق عدد من الانجازات والبطولات مع النادي الأهلي القاهري والمنتخب المصري ولكن خلال مسيرته الرياضية ، و ارتبط اسمه بالكثير من الأحداث والتنقل بين الاندية داخل وخارج جمهورية مصر العربية .

غريب أمر الحارس الدولي المصري عصام الحضري فقد كان قبل فترة يهدد باعتزال الكرة نهائيا ان لم ينتقل للمريخ وألان بعد وافق الزمالك على انتقاله للمريخ ظهر في برنامج صدى الملاعب بقناة الام بي سي حيث أكد المصري عصام الحضري -حارس مرمى الزمالك السابق والمريخ السوداني الحالي- أنه اختار عن اقتناع اللعب في المريخ السوداني؛ لأنه ناد كبير ويمتلك مجلس إدارة على مستوى عال يرأسه جمال الوالي، مشيرا إلى أنه يحلم بالفوز ببطولات كبيرة مع ناديه السوداني الجديد . وقال الحضري في حوار مطول مع قناة "مودرن كورة" يوم الجمعة :"سأكون أسعد إنسان في الدنيا كلها لو استدعاني جوزيه للعودة للأهلي، أنا أهلاوي وعشت أجمل أيام حياتي داخل هذا النادي". وأتبع "فترة وجودي في الأهلي هي الأفضل في كل شيء سواء في البطولات أو الشهرة أو الراحة .. ليس من العيب أن أؤكد أمنيتي في العودة وأوضح "سيكون جمال الوالي هو أول من يرحب بعودتي للأهلي إن طلبت منه ذلك، بل سيأخذني من يدي إلى باب النادي . لم ترضي هذه التصريحات عدد من محبي النادي الأهلي المصري والغالبية العظمي من جمهور النادي الأهلي لاترغب في عودة الحضري للقلعة الحمراء . وقد تحدث بعض الزملاء في أعمدتهم عن هذا التصريح وتناوله البعض بعدم موضوعية .

بعد انتقال الحضري للمريخ انقسم الوسط الرياضي مابين مؤيد ورافض لهذه التجربة التي يسعى من خلالها المريخ الى تحقيق الانجازات والبطولات ولكن للمريخ تجارب كثيرة أثبتت فشلها في التعاقد مع لاعبين كبار في السن أمثال نجادي واليجا تانا والنفطي والمهدي بن ضيف الله ، وحتى لو اختلفت تجربة الحضري فينتظر الوسط الرياضي مدى التزام الحضري في تجربته الاحترافية وهل سوف يحقق النجاح أم انه سوف يكون امتدادا للتجارب السابقة للنادي الذي يرغب في استعادة كاس الدوري الممتاز من نده التقليدي نادي الهلال والمنافسة على بطولة الاندية الأفريقية التي لم يحقق الفريق فيها أي انجاز سوى التأهل لدوري المجموعات .

ومع اقتراب بداية الإعداد لنادي المريخ للموسم الجديد تنتظر الجماهير الرياضية على وجه العموم والمريخية على وجه الخصوص نتائج هذه التجربة التي أقدم عليها مجلس إدارة نادي المريخ فهل يثبت الحضري التزامه بالعقود مع نادي المريخ والتأقلم مع الأجواء السودانية أم يحاول الانتقال الى النادي الأهلي الذي لم يخفي الحضري حبه له والحنين للعودة إليه .

ختاما يجب على إدارة نادي المريخ متابعة وتقيم مستوى الكابتن الحضري ومدى نجاح التعاقد مع لاعبين كبار في السن حتى لايقع الفريق في مثل هذه التجارب في المستقبل لان المريخ يمثل مع الهلال قطبي الكرة السودانية ولاتقبل جماهيره الخسائر المتتالية والمتتابعة مع أمنياتنا بالتوفيق للعملاقين في بطولة الاندية الأبطال.



alfalaqksa@hotmail.com

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد بابكر بلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019