• ×
الجمعة 7 أغسطس 2020 | 08-06-2020
باترا

قدالة .. اسمعنا بتركيز ..!

باترا

 0  0  537
باترا
قطوف

قدالة .. اسمعنا بتركيز ..!

تربطني علاقة قوية جدا و متينة جدا بالاخ عصام أحمد سليمان (قدالة) اعتز بها و احميها بالمهج و بكل غال و نفيس .. هذا على المستوى الاجتماعي بكل تأكيد ..
انطلاقاً من عشقي الكبير للمريخ والذي يفوق كل العلاقات الاجتماعية و العاطفية و الجغرافيا و الكيمياء و الفيزياء سابعث للأخ عصام قدالة رسائل عبر هذه الزاوية الحرة ..
واقول له اولا اسمع كلام لائم و لا تهتم لطبال لأن الناقد يضع مصلحتك فوق مصلحته و الطبال لا يطبل الا من أجل عيون مصلحته .. و كما قيل اسمع كلام البزعلك ..
أولى هذه الرسائل اخي عصام وانت تقدم نفسك لرئاسة مجلس إدارة نادي عريق كالمريخ وانت اهلا لذلك بكل تأكيد لا بد أن تزيح الستار و تكشف من أراد أن يتاجر باسم المريخ وأراد أن يتسبب في (ضرر) كبير لهذا النادي الذي تضرر كثيراً وكثير جدا من أصحاب المطامع الشخصية ..
أكلوا لحمه و تسببوا في هشاشة عظمه .. لقد صنعوا المريخ مداخل للخروج لكسب المال وامتلاك الفلل و السيارات الفارهة ..
كم من مصلحجي أسس لنفسه إمبراطورية اقتصادية و المريخ مازال يعتمد على الأفراد رغم ثروته الكبيرة في اسمه و تاريخه و جماهيره ..
كثيرون الان يمتلكون مشاريع استثمارية و سيارات فخمة و هم جاوا لهذا الكوكب القاهر بالمواصلات..
لقد فعلت خيرا و انت تزيح الستار ولو جزئياً عن المصلحجي الذي طلب مبلغا ببدعة التأمين .. طبعا لم أقل لجنة الحراك لأن من بينهم كثيرون صادقين و حادبين على مصلحة المريخ ..
ليتك أكملت جميلك و لو بعد حين و كشفت الكثير حتى يعرف شعب المريخ حقيقة من يتاجرون باسمه و هم كثر كما نعلم منذ زمن بعيد .. لم تبدأ تجارتهم وتجارة غيرهم اليوم و نتمنى أن يضع لها المريخ حدا ..
الرسالة الثانية = مؤكد أن إداريين سابقين سيجتهدون للتواصل معك لا لمصلحتك و لا من أجل مصلحة المريخ إنما ليحققوا ما يريدون ويتمنون ، هؤلاء تواصلوا مع كل من أراد خيرا للمريخ و تحدثوا بلسان الباحث عن مصلحة المريخ و قلب من لا يريد خيرا للمريخ .. اعلم انهم سيتواصلون معك ولو بعد حين .. احذرهم ثم احذر منهم .. و كن أنت كما عرفناك و عهدناك ..
الرسالة الثالثة .. انا مثل كل الذين يعرفون أصالة معدنك أكرر أصالة معدنك يعرفون أنك تعطي دون بخل وانك ما قدمت نفسك الا من أجل المريخ لذلك قدم ما تريد تقديمه و عبر المؤسسة الرسمية مجلس المريخ و الذي نعلم أنه فاشل و نعلم أيضا أن به من هم أقل من المريخ ، لكن العزاء أن ما تقدمه سيكون للمريخ عبر طرق واضحة و بشفافية .. والمؤكد أن هذا المجلس سيذهب ويبقى نجوم الأحمر جنودا للمريخ بإذن الله ..
الرسالة الأخيرة .. احذر ثم احذر أولئك الذين يتسولون باسم المريخ ، لا تفتح لهم فرصة حتى لا يرهقوا المريخ و يرهقوك انت كما فعلوا مع آخرين .. لا تفتح لهم فرصة حتى لا تندم فهم لا يشبعون ابدا ابدا .. ستجدهم أمام المكتب و امام المنزل كل صباح .. ما تخرجه في الله انت تعرف دربه و طرقه .. لكن الذين يبيعون اقلامهم و حناجرهم لا خير لك فيهم ولا خير للمريخ فيهم .. هم أنفسهم قبضوا الكثير المثير من إداريين قبلك و انقلبوا عليهم .. يقدمون مصلحتهم على كل شيء .. هؤلاء خطر داهم .. اقفل البلف مبكرا ..
ختاما أعلم تمام العلم ان الأخ عصام بن الرجل العصامي القوي عمنا أحمد سليمان بلال عليه رحمة الله سيكون قدر التحدي مع عشقه المريخ حتى وإن لم يرتبط بمنصب إداري . فالشيء من معدنه لا يستغرب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:0 الجمعة 7 أغسطس 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019