• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
محمد الطيب الامين

اكدتها المليونية .. عقار (البمبان) علاج لكورونا !!

محمد الطيب الامين

 0  0  1467
محمد الطيب الامين
■ بالعربي الكسيح
محمد الطيب الأمين
اكدتها المليونية .. عقار (البمبان) علاج لكورونا !!
______________________

* المثل يقول : (مخنوق العشق ما بتنفعو أم دلدوم) .
* و(أم دلدوم) كما يعرف الجميع هى (ضربة قصاد فم المعدة من ناحية الضهر) .
* هى ضربة في الضهر تساعد على (بلع اللقمة المعصلجة) .
* وبما أن ذلك كذلك وبعد نجاح مليونية الأمس أعتقد أن أي (كوز) محتاج وبشدة ل(أم دلدوم) هذه .
* ادوهم (أم دلدوم) الجماعة ديل (المليونية) ما اتبلعت ليهم .
* حاجة تكسف .
* في أيام الحظر خلال الفترة الماضية كلما أحس بحالة زهج وملل تجدني افتح فيديو خسارة المريخ أمام الوحدات الأردني بالسبعة .
* الفيديو ده بالذات بعدل المزاج .
* لو ما فيديوهات خسائر المريخ بالإضافة لليدو كان متنا من الزهج .
* حقيقة لما تشوف الكورة في شبكة المريخ زي لما تلقى ليك قروش واقعة.
* إحساس في منتهى المدنية والله .
* تزهج تفتش فيديوهات خسائر المريخ الشهير ب(الإصيفر) تحس بالسعادة .
* غايتو خسارة الوحدات الأردني عندي بتعادل (ربيع الدنيا) عند عثمان حسين .
* أول مرة في حياتي أشوف لي فريق يخسر بسبب (البرد) .
* حاجة تفرح .
* ظهور (وزير الصحة) دكتور أكرم في المليونية أو في إفتتاح مركز صحي الشهيد قصي أمس يؤكد حاجة واحدة : (كورونا بتخاف من الهتافات والمواكب) .
* شكلو كورونا ما بتحب (الكواريك) و(الجوطة) و(البمبان) .
* كورونا لا تنتقل عندما يكون الهتاف عاليا .
* على وزارة الصحة العالمية أن تجيز عقار (البمبان) كعلاج لكورونا .
* وغايتو جنس غايتو .
* في احدي حواراته نسب السر قدور معلومة للعلماء تقول : (أن مكان الحب هو العقل وليس القلب) .
* وقد إستدل السر قدور على ذلك بأغنية : (عقلي إنشغل بهواك) .
* وإذا صحت هذه المعلومة يبقي كثير من المريخاب إذا إستخدموا (العقل) سيصبحوا هلالاب .
* والله صحي .
* الناس ديل حبهم للمريخ الشهير ب(الإصيفر) حب من طرف واحد لم يدخل فيه العقل .
* كده اعقلوها لأن الحب بالعقل أو كما قال السر قدور .
* حاجة تكسف .
* ما زالت الكرة في ملعب رئيس الوزراء دكتور حمدوك .
* مواكب الأمس لا تزال (تعشم) في حمدوك وتنتظر منه الكثير .
* على رئيس الوزراء أن يرفع إيقاع الحكومة ويعفي الوزراء أصحاب القدرات المتواضعة .
* الشعب صبر وما قصر والحكومة تعمل بسلحفائية غير محببة .
* كما أن الشرطة لا تزال تمارس بعض الحماقات .
* بمبان ورصاص .
* سقط بالأمس شهيد جديد وعدد من الجرحى .
* تصحيح مسار الثورة وإعادة تنظيف الأجهزة النظامية مطلب شعب.
* نقول ذلك وشعارنا هو : (الجوع ولا الكيزان) .
* وتبكو بس .. عين قطرة وعين مس .
* يحفظ الناس مقولة : (زيادة الخير خيرين) .
* و(زيادة الخير) في الغالب لا تكون في الحسبان وإنما تأتي لتزيد الخير الذي تملكه أنت بفضل الله .
* مثلا .. يكون عندك شوال سكر جديد ويقوم يجيك ضيف يوم الجمعة مُقيل معاك وشايل معاهو شوال سكر .
* في الحالة دي شوال السكر الجابو الضيف يسمى (زيادة خير) .
* ولكن الخير في الأصل عندك وهو (شوال السكر الموجود في البيت قبل حضور الضيف) .
* وهذا يُستفاد منه أيضا أن عدم وجود السكر في البيت مشكلة ، ولكن عدم حضور الضيف بشوال سكر لا يعتبر مشكلة .
* المشكلة في عدم وجود (الخير) وليس المشكلة في عدم وجود (زيادة الخير) .
* هذا يسمى (زيادة خير) ولذلك وجوده خير وبركة وعدم وجوده أيضا خير وبركة .
* الآن لا أقول (ما في خير) ولكن أقول ما في قروش .
* قروش يجيبوا بيها (الخيرات) ما في .
* كما أن زمن الضيف بيجيك وشايل معاهو خيرات ، هذا زمن قد ولى .
* خليك من الخيرات .. الضيف في عضمو بقى ما بجي.
* ظروف إقتصادية قاسية تمر بالجميع .
* حالة فلس وصرف عالي بصورة مبالغ فيها .
* عشان تعيش إلا تبقى (حاوي) .
* نسأل الله اللطف والتيسير.
* و..و..
* والله في .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد الطيب الامين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019