• ×
الجمعة 5 مارس 2021 | 03-04-2021
محمد  بابكر بلال

الرؤية السابعة

محمد بابكر بلال

 0  0  11482
محمد  بابكر بلال
من هو رئيس الهلال القادم ؟


يعتبر الهلال من أقدم الاندية السودانية فقد تأسس النادي في عام 1930 م وهو أحد طرفي القمة السودانية ويتمتع بشعبية كبيرة من الجمهور الرياضي والاعلام ويعتبر من الاندية السودانية الرائدة في شتى المجالات وهو أول نادي في الوطن العربي يطلق عليه اسم الهلال .

تعاقب على رئاسة النادي الكثير من الرموز أمثال الراحل الطيب عبدالله ( رحمه الله) والأستاذ / طه على البشير والأستاذ/ صلاح ادريس ، وغيرهم من الرؤساء والإداريين الذين لن ينساهم التاريخ الرياضي .

للفريق سجل حافل بالانجازات فيعتبر الهلال أول نادي سوداني يسافر خارج السودان حيث سافر الفريق لجمهورية مصر العربية ولعب عدد من المباريات وهو أول فريق سوداني يصل الى نهائي كأس الاندية الأبطال .

ويعتبر ملف رئاسة نادي الهلال من أكثر الأمور التي تشغل بال محبي النادي وخاصة وان الانتخابات قد اقتربت وسوف تقام بعد أسابيع بإذن الله .

بعد استقالة رئيس النادي الأستاذ / صلاح ادريس الذي قام بترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد العام لكرة القدم لم يتمكن مجلس الإدارة من مواصلة العمل نسبة لاستقالة الداعم الأول للفريق وتقدم أعضاء مجلس الإدارة باستقالات جماعية . وتم بعد ذلك تكليف لجنة التسيير بإدارة النادي لمدة ست شهور وقد اختلف الوسط الهلالي حول تكوين وأداء هذه اللجنة وما قدمته خلال هذه الفترة التي استلمت فيها مسئولية احد اكبر الاندية السودانية ولكن مهما اختلفت وجهات النظر تظل لجنة التسيير محل احترام الجميع بقيادة شيخ العرب يوسف أحمد يوسف ونائبة الرمز الرياضي الكبير الدكتور / علي قاقرين والأمين العام الأستاذ / مالك جعفر .

وخلال الفترة الماضية ظهر العديد من رجال الأعمال في سماء الهلال أمثال رجل الأعمال الأستاذ / اشرف الكاردينال والذي يعتبر احد اكبر الداعمين للنادي في السنوات الأخيرة وقد أعلن عن نيتة للترشيح لرئاسة نادي الهلال في الانتخابات القادمة وقد ذكر انه تم التجهيز لذلك وقد تردد في الأوساط الرياضية اختلافه مع الرمز الهلالي الأمين البرير ولكنه نفى ذلك وذكر ان المسالة لاتصل الى مرحلة الخلاف وإنما هي اختلاف في وجهات النظر .

وقد عقدت روابط الهلال الجماهيرية بالخرطوم قبل أيام لقاءا جماهيرا حاشدا بمنزل الأستاذ / اسامة مصطفى (فرفور) وطالبت السيد / صلاح ادريس بالعودة لرئاسة نادي الهلال وتحدث الأرباب ووافق على طلب روابط الهلال ولكنه اشترط تجديد الهلالاب لعضويتهم .

ولم يتاكد قيام الأستاذ/ الأمين البرير بترشيح نفسه لرئاسة الهلال في الفترة القادمة او انضمامه لقائمة رجل الأعمال / اشرف الكاردينال . اما لجنة التسيير فقد قررت مبكرا إكمال فترة التكليف وعدم الدخول في الانتخابات القادمة .

والواقع الذي يفرض نفسه ان يتم اجتماع ثلاثي بين اكبر اقطاب الهلال في الوقت الحالي ولديهم الرغبة في العمل الإداري وهم الأستاذ/ صلاح ادريس والأستاذ / اشرف الكاردينال والأستاذ / الأمين البرير للاتفاق على تكوين قائمة واحدة من اجل الهلال وعدم النظر للماضي لأنه يجب ان يتم تقديم مصلحة الهلال قبل كل شئ .

ختاما يجب على الرئيس القادم للهلال تكريم لجنة التسيير على الجهد الذي قدمته ويجب ان يوجه الشكر لهم من جميع الوسط الرياضي على موافقتهم على التكليف بإدارة الهلال مع تمنياتنا للجنة التسيير والرئيس القادم للهلال بالتوفيق .



alfalaqksa@hotmail.com



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد بابكر بلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019