• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
ديدي

أعداء النجاح في الهلال

ديدي

 0  0  1962
ديدي
في الصميم
أعداء النجاح في الهلال
قال نجم دفاع الهلال والمنتخب الوطني أطهر الطاهر في تصريح نشره موقع كورة سودانية إن عقده مع نادي الهلال انتهي يوم العاشر من مايو ، وانه صار الآن حرا طليقا ،وأكد الطاهر وجود عدة اتصالات ومفاوضات من أندية بشمال افريقيا يدرسها حاليا وكيل اعماله ..
مجلس ادارة الهلال نائم حتي الآن نوم أهل الكهف وكأن الأمر لا يهمه من قريب او بعيد ، وترك الكاردينال ومستشاري (الكمونية) ،التكهنات والاجتهادات و(الشتل) للصحف الرياضية والالكترونية ، لتؤلف الأخبار المفبركة ،عن صفقة وهمية لا توجد الا في خيال (الشتلنجية) ، عن رصد مجلس الهلال خمسة مليار جنيه للتجديد لأطهر الطاهر.
الكاردينال وجماعته ، يتعمدون الطناش علي ملف أطهر الطاهر ، ليصوروا للاعب والإعلام ان الأمر لا يعنيهم كثيرا وليس من الأولويات في الوقت الحاضر ، مستندين علي توقف النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا، وعدم وجود منافس محلي قوي علي الصفقة مثل المريخ العاصمي والأهلي شندي اللذين يعانيان من الديون المثقلة ،وكانا قبل سنوات منافسين شرسين مع الهلال علي نجوم التسجيلات ، كما ان الكاردينال وجماعته لا يصدقون حتي الآن ما يردده اللاعب ومواقع الكترونية عن وجود مفاوضات جادة معه من قبل أندية بدول بشمال افريقيا.
ولكن بطبيعة الحال تبقي الحقيقة واحدة حتي الآن بلا اي تأويلات ،وهي أن مجلس الهلال لم يقدم عرضا للاعب من أجل التجديد حتي اللحظة ..
ويتوقع الكثيرون وانا منهم ان يفقد الهلال لاعبا فذا مثل أطهر الطاهر ،كما فقد من قبل اللاعب المتألق محمد عبد الرحمن الغربال ، مع اختلاف السيناريو ،فقد قالوا عن الغربال ان إصابته مزمنة،فجاء من بوابة المريخ هدافا للعرب ،وذهب شيخ موكورو مشطوبا بجرة قلم وهو منذ عدة مواسم من أفضل لاعبي المصري البورسعيدي ،وآخر الضحايا كان الزامبي ادريسو الذي هرب من مضايقات اعداء النجاح في الهلال ..
وحاليا دخل أطهر الطاهر أبرز لاعب مع الفريق والمنتخب ،في ذات الدائرة الجهنمية ،ويبقي الخاسر الأكبر هو الهلال.
فإلي متي ستصمت الجماهير الهلالية علي عمايل الكاردينال وطباخي (الكمونية)؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019