• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
احمد الفكي

صوتي للكاردينال

احمد الفكي

 0  0  2367
احمد الفكي
صوتي للكاردينال
أوتاد - أحمد الفكي
من هبة الله للمجتمع الرياضي السوداني رئيس المجتمع الرياضي و رئيس مجلس إدارة نادي هلال الملايين الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال ، لتقف عواطف التقدير و الإمتنان وهي من العواطف الروحية الأكثر قوة التي تُعبر بشكل نشط عن طريق الفكر و الفعل و من هنا التقدير و الشكر لمن أعطى للهلال و لم يبخل و للمجتمع السوداني .. تجدني أقف إحتراماً و تقديراً لرئيس مجلس إدارة نادي الهلال أشرف الكاردينال لمبادرته الكريمة الذي فيها لم يغفل دور النادي الوطني حيث القرار الذي يحمل هم المجتمع فكان منه وهو الذي حسَّ و شعر بمحدودية المستشفيات و جائحة كورونا تتمدد منتشرة في البلاد ووزارة الصحة في حاجة للدعم و المساندة فما كان من رجل البر و الإحسان أشرف الكاردينال إلا أن يضع الهلال في وضعه الطبيعي ذو الحس الوطني حيث الهلال يضع "فندق النادي" وصالة الكاردينال الرئيسية تحت تصرف وزارة الصحة في روح وطنية ذات مسؤولية مجتمعية عُظمى .
فكانت بادرة طيبة تعكس الجانب التربوي لنادي الهلال، المتمثل في دعمهم اللا محدود لجهود وزارة الصحة
في مواجهة و مجابهة تحديات فيروس كورونا للحد من إنتشاره داخل البلاد، حيث وضع الهلال (فندق النادي) بالجوهرة الزرقاء وصالة الكاردينال الرئيسية إضافة لصالة الدكتور المرحوم إبراهيم حسين تحت تصرف وزارة الصحة، وقد وجه الكاردينال بتسليم وزارة الصحة هذه المباني فوراً مع العمل على تنفيذ كافة متطلبات الوزارة.
يا له من عملٍ جليل و هو يُضاف لسلسلة مبادرات الكاردينال نجو مجتمعه السوداني .
مقولة للكاتب الإنجليزي جوزيف كونراد يقول فيها : ( في خيال الإنسان تتجسد كل حقيقة و يصبح لها وجود مؤثر لا يمكن إنكاره و الخيال وليس الإختراع هو السيد الأكبر للفن و كذلك للحياة.)
فكم كان خيالنا واسع في يوم من الأيام أن يكون للهلال قناة فضائية وقد أصبح الخيال حقيقة.. وكم كان خيالنا واسع في يوم من الأيام أن يكون للهلال فندق حتى يُمزق فاتورة الفنادق وقد أصبح الخيال حقيقة .. و من خلال ذلك إذا سألت كل محب للهلال يمتلك بطاقة عضوية تمكنه من الإدلاء بصوته في حالة الإنتخابات القادمة التي سيشهدها نادي الديمقراطية هلال الملايين لاختيار رئيس للهلال سيقول لك بصوتٍ جهير صوتي للكاردينال .
* آخر الأوتاد :
لا يخفى على الجميع النقلة الكبرى التي أحدثها رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال في مجال البنية التحتية للهلال و إذا أتيحت لي الفرصة أن ادلو بصوتي فصوتي دون شك للكاردينال .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019