• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
خالد ابوشيبة

خطأ لا يُغتفر لرئيس النادي

خالد ابوشيبة

 0  0  1959
خالد ابوشيبة
الممشى العريض


خالد أبوشيبة


خطأ لا يُغتفر لرئيس النادي


ليس لنا اي سلطان على السيد أشرف سيد أحمد الكاردينال فهو حُرُ في تصرفاته وكل مايعنيه بصفة شخصية فليصالح من يشاء ويصادق من يشاء ويجلس ويفاوض من يشاء ولكن أن يمارس ذلك بصفته رئيسآ لنادي الهلال فلنا الف رأي ورأي ومن هنا ومن منبر نادي الهلال الرسمي نقول له لن نقبل بأي تلاعب بإسم الهلال فإما أن تلتزم بمتطلبات المقعد الذي تجلس عليه وإما أن تعتذر وتتيح الفرصة لمن يعرفون قيمة الهلال وقيمة كرسي الرئاسة.


نتمنى من السيد أشرف الكاردينال أن يمتلك الشجاعة الكافية ليخاطب الأمة الهلالية ويكشف لها أسباب ودواعي وتفاصيل ذلك اللقاء الصادم الذي جمع بينه وبين عدو الأمس المدعو محمد عثمان الكوارتي وهل غيٌر الرجل من موقفه تجاه هذا الشخص وقرر أخيرآ منحه الشرعية وهو الذي ملأ الدنيا صخبآ وضجيجآ خلال الأيام الفائتة بصورة إستفزت كل الأهلة بما فيهم العقلاء من الأسرة الكوارتية الذين لم يتبق لهم غير إصدار بيان برفع الأيدي عنه كنتاج لتصرفاته الرعناء التي لا تشبه مجتمع الهلال ولا مبادي الأسرة المحترمة.


إن مجرد التفكير في الجلوس مع هذا الشخص يعتبر خطأ لا يُغتفر للسيد رئيس نادي الهلال فمن هو محمد عثمان حتى تمنحه هذا الشرف وتجتهد لإظهاره بمظهر الكبار وهو الذي لم يتخطى مرحلة (اليرقة) في مجتمع الهلال؟ قلناها من قبل ورددها غيرنا أن هذا الشخص غير مؤهل ونحسب انه متطلع بلا إمكانات ولا يفقه من الإدارة إلا إسمها ولا يدري شيئآ ويعتقد أنه يدري كل شيء.


الآن فقط يحق لنا أن نقولها لك ياكاردنال وبالفم المليان أنك إنتقصت من قدرك وقدر الكرسيء الذي تجلس عليه وانت تقبل الجلوس مع هذا الشخص لقد كان كثيرآ على هذا الفتى أن تتفضل بالجلوس معه فإن كان في الأمر (هلال) أو أي شأن من شئونه فهذا في إعتقادي شرف لايستحقه منحته له بإسم الهلال وقد مارس التطاول من قبل وقال عنك مالم يقله مالك في الخمر مسيئآ في إعتقادنا ليس لأشرف ولكنه لرئيس نادي الهلال وشتان بين الإسم والصفة.


عرفنا أن شخصآ ما تكن له الود والإحترام هو من كان الوسيط في الجمع بينكما وإن كان القبول على سبيل المجاملة فإنه يُحسب عليك وإن كان من أجل الهلال والمصالحة فالصلح خير ولكن مع من يستحق وليس مع من يدخل في الهلال أدب الإساءات ونهج المؤامرات والدسائس والسعي بين الأهلة بالفتنة وكل مايُفرق الشمل ولا يجمع وكل ذلك لا يُغتفر له لمجرد انه قد (قبٌل رأسك) معتذرآ فعن ماذا كان ذلك ياكاردينال؟ اوليس ذلك هو الإقرار الكامل بكل ما اقترفه من إساءات ومانسجه من مؤامرات في حقك والهلال؟


وليكن في علمك أخي أشرف أن هذا الفتى الحالم والذي ظل يتجول في البيوتات الكبيرة للأهلة وأصحابها من الرموز والأقطاب بحثآ عن الأضواء والدعم لحملته الإنتخابية لم يجد منهم غير الزجر والنهي عن مسلكه الذي لم يجد قبولآ في الأوساط الهلالية ربما يكون قد ظفر بنصائحهم التي منها أن (يصحصح) ويترك أحلام اليقظة فما يتطلع إليه أكبر من إمكاناته وخلاصة مايمكن أن نقوله لهذا الفتي المتخبط أقرب إليك أن ترى النجوم في عز النهار من أن تكون شيئآ في الهلال حتى وإن قبٌلت قدم الكاردينال وليس رأسه فحسب.


للهلال رب يحميه وشعب بالمهج والأرواح يفديه.


أرفع رأسك . . . إنت هلالابي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خالد ابوشيبة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019