• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

فليرحل التش الى الهلال اليوم قبل الغد..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  8275
محمد كامل سعيد
كـــــــرات عكســـــية
محــمد كامــل سعــيد
Mohammed.kamil84@yahoo.com
فليرحل التش الى الهلال اليوم قبل الغد..!!
* أغرب ما في كرتنا السودانية انها صارت قابلة لحدوث اي شئ، وبما ان المنطق قد غادر محيط ساحرتنا المستديرة فان كل غريب وعجيب يظل قريباً من ارض الواقع، ولا نملك حيال ما يحدث غير التعجب، بعيداً عن الاستغراب بعدما خاصمنا الحيرة واصبحنا نلهث خلف الاثارة ولا شئ سواها..
* ظهر قطب الهلال كوارتي في الساحة فجأة، وظل يعزف ـ كما فعل من سبقوه ـ على وتر العاطفة ولا شئ سواها، وراهن في حملته الانتخابية لدخول مجلس ادارة نادي الهلال على ذات القصة التي سبقه عليها الرئيس الحالي وعدد من قادة المريخ من قبل..
* وبدلاً من طرح الأفكار النيرة، والمشاريع التي تفتح باب الخلاص امام الاندية الكبيرة اسماً، وتساهم في انعتاقها من جيوب الافراد، تابعنا مسلسل خطف النجوم واعلان مرشح الرئاسة المنتظر رهانه على لاعب المريخ التش، وسمعنا في الاخبار انه رصد (15) مليار بالتمام والكمال، وصلت خلال الساعات الماضية الى (17) مليار..!!
* وامام هذا التصاعد (الأهوج) لسعر اللاعب، والذي ينافس انهيار الجنيه السوداني امام جبروت الدولار الامريكي، لا نستعبد ان يصل السعر لـ(20) مليار في نهاية الاسبوع، وسيكون الرقم قابلاً للزيادة في اي لحظة طالما ان القصة بعيدة عن المنطق..!!
* قيل ان مرشح رئاسة الهلال جلس مع اسرة اللاعب، ووالله لو كنت ولياً لأمر التش لما ترددت نهائياً في نقله الى النادي الازرق اليوم قبل الغد، ولو من باب احتمالية الاعلان عن تبديل العملة وذلك لتلافي ما يمكن ان يحدث حال صدور ذلك القرار..!!
* الغريب في الامر ان (سماسرة) المريخ غابوا عن هذا المولد، وتعاملوا معه وكأن الأمر لا يعنيهم، وعملياً فانه لا يعنينهم لان فوائدهم في مثل هكذا قصص تبدو بعيدة خاصة وان الموضوع يرتبط بالمريخ الكيان وعليه فانه لا ولن يخصهم في شئ..!!
* نعود الى التش الذي لا ارى شيئاً يشجعه على البقاء في صفوف المريخ، وعليه الشروع فوراً في اتمام الصفقة والانتقال رسمياً للهلال وذلك من أجل تأمين مستقبله.. وحقيقة لو كنت مكان مجلس المريخ ولا يزال عقد اللاعب سارياً لقمت بفسخه والاستفادة من المليارات الخرافية ولو من باب انها رزق..!!
* ان الاشكالية التي ستترتب من هذه الصفقة ـ اذا تمت ـ ستكون عميقة وخطيرة في مقبل الايام، ولا نستبعد ان تساهم في انهيار الهلال.. وهنا فان على مجلس المريخ ان يوافق اليوم قبل الغد على انتقال التش الى العرضة شمال..!!
* التش، وبعد وصول سعره الى ذلك الرقم الفلكي (17) مليار، لا ولن يتمكن من تقديم اي شئ للمريخ، وحتى اذا انتقل الى صفوف الهلال فانه لا ولن يتمكن من تقديم اي شئ ولو من باب ان زملاؤه في الفريق الجديد لا ولن يقبلوا بالفكرة بتاتاً..!!
* على بركة الله، فليعلن المريخ الموافقة الفورية على انتقال التش بذلك المبلغ، وليترك الموقف يشتعل هناك ويكتفي بمتابعة النيران الصديقة وهي تأكل المنافس على طريقة الهشيم.. ويا له من فكر متأخر لم نتوقع ان يتعامل به احد الاداريين بروابط الناشئين..!!
* وقبل ان نسأل ماذا قدم التش للمريخ حتى يصل سعره الى هذا الرقم الفلكي، لابد لنا ان ننتظر جهابذة الاحمر الذين لا نستبعد ان يأتي واحد منهم برد فعل يكون اكثر غرابة من ما اقدم عليه الكوارتي.. ولا تعليق من جانبنا..!!
* لا تزال قصة سيدنا يوسف تحاصر عقلي.. وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو) ويصرون على التسبيح بحمده ليل نهار رغم علمهم بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي..!!
* تخريمة أولى: في الاتجاه الآخر وداخل نادي الهلال نفسه نتابع بدقة ما يحدث في تصاعد لألسنة الدخان في قصة احتراف لاعب الطرف الايمن اطهر الطاهر والتي وصلت هذه الايام الى أعلى درجات الوهم، وربما نتابع خلال الساعات القليلة المقبلة عودة السيناريو في الاتجاه العكسي والذي لا نستبعد معه دخول المريخ في القصة، وعرضه لمبلغ وهمي آخر للرد على قصة التش.. والله ان ما نتابعه لبئس الحال وما هو الاّ برهان عملي يكشف عملياً اسباب تراجع كرتنا..!!
* تخريمة ثانية: نكرر ماذكرناه من قبل ولا نمل لاجل تحذير القاعدة الحمراء ونقول: يا خوفي على المريخ الذي كان عملاقاً بالامس القريب من ما سيحدث في الايام المقبلة من تردي وتواضع وتراجع وهزائم من كل الاتجاهات.. وكل ما اتمناه ان لا تصدق توقعاتنا ويفقد الاحمر جل بريقه في الموسم المقبل، وربنا يستر ويجيب العواقب سليمة..!!
* تخريمة ثالثة: وبرضو بنعيد: يظل ضعف الادارات المتعاقبة على نادي المريخ هو السر في تمدد بعض الشخصيات الهلامية التي لو وجدت ادارة قوية تعرف قيمة انها تعمل في قيادة احد اكبر الاندية العملاقة بالسودان وافريقيا لما سمحت لاي متطاول او تاجر وطبّال وصفاق للتمدد بالطريقة التي نتابعها في العديد من المواقع والمساحات.. الادارة الضعيفة هي التي تفشل في تجحيم كل سمسار يسعى لممارسة تجارته وبث سمومه في الوسط الرياضي والكروي.
* حاجة أخيرة: ما بين أبتعاد (اليخماو) عن قصة عقوبات الفيفا على المريخ بشأن متأخرات الأجانب وتصديه للقصة الشهيرة اياها تتمدد الأنانية وتنتشر كل التفاصيل عن (عاشق التلميع).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019