• ×
الإثنين 30 نوفمبر 2020 | 11-29-2020
عمر عطية

أخطأ شداد واصاب مزمل

عمر عطية

 0  0  1413
عمر عطية
رؤية رياضية .. عمر عطية

أخطأ شداد واصاب مزمل

حقق المريخ نصرا إداريا كبير ا على الاتحاد العام وكسب شكواه بالضربة القاضية وأعادت محكمة كأس الأمور إلى نصابها الصحيح وعاد الحق إلى أصحابه...


سلك المريخ الطرق القانونية وطرق أبواب العدل ولم يكل ولم يمل وصدق بعد نظر ابنه الصحفي الشاطر مزمل ابو القاسم أن للمريخ قضية ومظلمة بعد أن تم تغييب القانون فحَكمت كأس وأعادت الكأس إلى أصحابه الحقيقيين...


اماطت هذه الشكوى اللثام عن الكثير من الحقائق وأكدت أن البروف غير عادل في تطبيق القانون وهو يجلس في موقع يتطلب منه أن يكون حيادي وقومي وعادل وقد وصفه البعض بذلك وهو بعيد عن ذلك بعد السماء من الأرض...


ظل الرجل يتعامل بعنجهيه وديكاتورية بترصد المريخ ولاعبيه بكل صلف وغرور وليس بقضية فاروق جبرة ببعيده عن الأذهان مرورا بقضية كأس واخيرا ترصد بكرى المدينه حتى بعد أن غادر البلاد واحترف خارجيا..



كان تقتضي الأمانة والنزاهة على البروف شداد أن يكون عادلا ومنصفا وهو يدير المنافسة الأولى في البلاد ونحن لانتعرض على ميوله الرياضية الخاصة لفريق بعينه ولكن ان لايكون ذلك على حساب قوانين ولوائح الاتحاد العام ولماذا يفعل ذلك؟؟



على المريخ ومجلس إدارته أن لايجامل في حقوق النادي وان يسعى جاهدا لاسترداد الأموال التي دفعها في قضيته العادلة بعد أن حكمت كأس بذلك وعليه أن يتعاقد مع قانوني محنك وضليع بعد إقالة مدثر خيري ويجب أن يكون العمل القانوني أولوية حتى لاتضيع حقوق ومكتسبات النادي ويكون لقمة سائغة لمترصيديه في الاتحاد العام..


البهدله والمرمطة التي تعرض لها منتخبنا الشباب في البطولة العربية بالسعودية.. انه يدار بطريقة بدائية وعشوائية في اختيارات اللاعبين وتدريبهم.. فالمستوي المخجل الذي ظهر به كان خصما على الكرة السودانية وجعلنا مسخرة لدى الآخرين وكان المنتخب مسخ مشوه جلب لنا الشماته والسخرية؟؟



لماذا شارك المنتخب الشاب وكيف تم اختيار لاعبيه وهل ماقدومه يتناسب مع عراقة وقيمة الكرة السودانية ويجب أن تتم المحاسبة وان لايمر ذلك مرور الكرام؟؟


نتمنى أن يعيد مدرب المريخ الجديد صياغة الفريق بطريقة مميزة وهو مجابهة بتحديات مهمة في الدروي الممتاز لتقديم مباريات قوية ومميزة في سبيل المحافظة على اللقب..


مع احترامنا الكبير للكابتن ابو عنجه لم يوفق في مشواره التدريبي مع المريخ لأنه اداره بطريقة تقليدية جدا ولم تكن هناك أي لمسة تدريبية ولم يستفيد من الخامات الممتازة التي يذخر بها الفريق وجاءت إقالته في الوقت المناسب..

آخر سطر


يتأهب فريق برشلونه الإسباني لمواجهه نابولي الإيطالي في الابطال وصفها الكثيرون بالسهولة وهي غير ذلك.. لأن الكتلوني يعاني دفاعيا ويعتمد على مجهودات ومهارات ميسي فقط وإذا لم يلعب بالجماعية المطلوبة سيعاني أمام الفريق الايطالي...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 الإثنين 30 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019