• ×
السبت 19 سبتمبر 2020 | 09-18-2020
غبوش

كردنة للتدمير .. عمل فطير .. يستحق التغيير .. والوضع أكثر من خطير

غبوش

 2  0  1279
غبوش
طالب الإتحاد بإسترداد الهيبة .. ليداري على نفسه الخيبة
بيان هزيل .. ومجلس الكاردينال في فتيل
مجلس الهلال .. يحارب التاريخ لمصلحة المريخ .. ويمارس لعب العيال
كردنة للتدمير .. عمل فطير .. يستحق التغيير .. والوضع أكثر من خطير
كتب : محمد غبوش
كعادته .. واصل مجلس إدارة نادي الهلال بقيادة رئيسه أشرف الكاردينال مسلسل الفشل الإداري الكامل في كافة القضايا التي تهم النادي ،والتي يمسك هو بخيوطها ، وتواصل معه الفشل حتي في ردود الإفعال التي يمكن أن تعبر عن موقف قوي للنادي ، وتعيد إليه هيبته المراقه بواسطة الإتحاد السوداني لكرة القدم .
نادي الهلال والذي توج من داخل الملعب بلقب الدوري الممتاز في العام 2018 علي حساب نده المريخ بتفوقه في المواجهات المباشرة بين الفريقين بعد أن تساويا في عدد النقاط ختام ذلك الموسم ، في طريقه الآن لفقدان ذلك اللقب بفضل (خيبة) مجلس إدارته ، الذي مارس الفرجة علي نادي المريخ وهو يقوم بتصعيد الأمر إلي محكمة كاس الرياضية ، وعلي الإتحاد العام وهو يستهتر بصورة قبيحة جداً بإستئناف المريخ لدرجة أنه لم يكلف نفسه حتي بتعيين محكم يمثله في القضية ، بل وصل به الأمر لتعيين مدثر خيري مدير المكتب التنفيذي بنادي المريخ ممثلاً له لمتابعة القضية مع محكمة كاس .
مجلس إدارة نادي الهلال أو لنكون أكثر صدقاً نقول مجلس الكاردينال وبعد أن صدر قرار كاس بكسب المريخ للشكوي أعلاه ، وبدلاً من أن يقيم الأرض ولا يقعدها إلا بعد أن يرد الحق المسلوب إلي ناديه ، خرج علينا أمينه العام حسن علي عيسي ببيان أقل مايمكن أن يوصف به بأنه هزيل ولا يساوي الحبر الذي كتب به .
بيان مجلس الكاردينال الذي صدر بالأمس (وصف قرار محكمة كاس بالمهزلة، متهما رئيس اتحاد الكرة كمال شداد بالتآمر، مع إدارة نادي المريخ، ممثلة في المحامي مدثر خير الموظف بالاتحاد أيضا، وفقا لما جاء بالبيان ).
وشدد على أن الهلال كان قد توج بلقب 2018 داخل الملعب وليس من داخل المكاتب ، وأشار الهلال في البيان إلى أن اتحاد الكرة تجاهل إرسال طلبه بالانضمام للقضية عبر محاميه الخاص، وعين موظف المكتب التنفيذي بنادي المريخ مدثر خيري لتمثيل (الهلال) في هذه القضية.
المهزلة الحقيقية تتمثل في إستمرارية هذا المجلس الهلالي وقيادته لأكبر الأندية السودانية تاريخاً وبطولات ، لأن ضعف مجلس الهلال هو من ساعد إتحاد شداد علي الحقارة بالهلال وتعيين موظف بالمريخ ممثلاً له في القضية ، والمهزلة الحقيقية أن مجلس الهلال يعلم كل تلك التجاوزات والحقارة طيلة العامين الماضيين ويمارس الصمت حتي وقعت الفأس علي الرأس ليأتي الآن ويتحدث عن المؤامرات .
بيان الهلال واصل في إستخفافه بعقول جماهير الأزرق وهو يورد : القرار (من وجهة نظر كثيرين) سقطة تاريخية لاتحاد كرة القدم السوداني.
ويتوقع يتوقع أن يحدث هزة كبيرة في الاتحاد السوداني ، وأضاف البيان : على اتحاد الكرة أن يتحرك هذه المرة، ويكلف محاميا مختصا للاستئناف.
وأضاف: الهلال هو البطل المتوج (بلقب 2018) ننتظر رد فعل الاتحاد، والقرار غير مؤثر، فقد انتهت تلك المرحلة، وشاركنا بسببها في دوري الأبطال.
الإستخفاف بعقول جماهير الهلال كان واضحاً في محاولات مجلس الكاردينال الساذجة لإلصاق التقصير بالإتحاد العام وحده وهو يصف القرار بالسقطة التاريخية للإتحاد ، حيث أن القرار وصمة عار في جبين مجلس الكاردينال الذي يتفرج علي حرمان أقمار ناديه من لقب إستحقوه بذلاً وعرقاً من داخل الملاعب .
ويتواصل الإستخفاف من جانب المجلس الهلالي ليصل إلى مداه في ختام البيان عندما قال : نتوقع أن يستأنف الاتحاد ويسترد هيبته لأن في الموضوع تجاوزات كثيرة، وسنتابع رد فعل الاتحاد ولنا رأي بعد ذلك.
بيان أو مهزلة مجلس الكاردينال هذه تريد أن تقنع جماهير الأزرق بأن القرار لا ضرر منه علي النادي لأن الفريق شارك في الأبطال في ذلك الموسم ناسياً وليس متناسياً أن الهلال كان سيشارك أصلاً في الأبطال ذلك الموسم حتي وأن حل في المركز الثاني ، وأن قيمة التتويج الأساسية في صناعة تاريخ للأزرق يحفظ للنادي للأجيال القادمة أن فريقها كان بطلاً للممتاز في موسم 2018 وليس مجرد مشاركة إفريقية ينالها البطل ووصيفه معاً ، قيمة مثل هذه الألقاب أنها نتاج حصاد شهور من العرق للاعبين في الميدان وقتال في مختلف الولايات من أجل الفوز وجمع أكبر عدد من النقاط ، وشهور من المؤازرة الجماهيرية لعشاق النادي في المدرجات ، وليس فقط للمشاركة في الأبطال .
مجلس الكاردينال عليه قبل أن ينتظر من الإتحاد العام إسترداد الهيبة عليه أن يعمل علي مداراة الخيبة الخاصة به وهو يفشل في المحافظة علي مكتسبات ناديه وعرق أقماره وجهد جماهيره .
ومجلس الكاردينال قبل أن ينتظر رد فعل الإتحاد العام الذي فلق رؤوسنا بأنه متآمر عليه مطالب بأن يكون له رد فعل يؤكد أحقيته بقيادة هذا الكيان ، ويعطي مجرد إشاره صغيرة بانه حريص علي مكتسباته ليغير نظرة الجميع إليه بأنه مجرد كومبارس وملمع جيد لرئيسه وباحث عن التواجد فقط في حكم نادي بقامة الأزرق .
أخطر مافي بيان مجلس الكاردينال الذي طالعناه بالأمس ليس كونه فقط مجرد (لعب عيال) وضحك مجدد علي عقول جماهير الهلال ، بل أنه مؤشر خطير للاعبي الهلال وجماهيره بأن البطولات التي يتعبون في تحقيقها داخل الملاعب يمكن أن تسرق منهم نهاراً جهاراً في المكاتب ومجلسهم المفترض فيه حمايتهم يرمي اللوم علي جهات أخري ، لأنه وقتها لن يكون لهم أي طموح في تحقيق إي إنتصار جديد .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جلابي الدوحة قطر 02-24-2020 12:0
    كردنه لا يفوت لا يموت زعلانين من الراجل ليه يعني القبل كردنه جابو ليكم شنو وانجازاتهم شنو رئيس ورا رئيس والصفر ينمو وينمو علي الاقل كردنه صلح الملعب واجر الدكاكين وركب المواسير للفريق ...تاني شنو
    كردنه رئيس طوالي
  • #2
    عبدالرحمن 02-23-2020 10:0
    تاني ما في بلطجة كأس بس . أن وؤد العدل في اتحاد الزناطير و الاتحاد أصبح كرت محروق شوفوا فكي الدمازين وين
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      SALAH MOHAMMAD 02-23-2020 02:0
      هههههههههههههههههههههههههههها
      أيوااااااااااااااااااااااا فكي الدمازين بجيب ليهم الكأس ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:0 السبت 19 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019