• ×
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 | 09-29-2020
احمد الفكي

العَشَرة و الحظ المفقود

احمد الفكي

 0  0  696
احمد الفكي
العَشَرة و الحظ المفقود
أوتاد - أحمد الفكي
لم يكن الهلال كحاطب ليل في بطولة الأندية الإفريقية الابطال بل كان هو صاحب الحظ المفقود و المثل العربي أعطني حظاً و ارمني في البحر ظل مرافقاً له طيلة مشواره الناجح جداً في مسار مسابقة الأندية الإفريقية الابطال 2019 - 2020 .
بعد التأهل لدور المجموعات أوقعه الحظ في المجموعة الحديدية بجانب النجم الساحلي و الأهلى المصري و بلاتنيوم الزمبابوي ، فكان الهلال حصانها الأسود وقد أبلى بلاءً حسناً و كان هو الأقرب لتصدر المجموعة لولا الحظ العاثر الذي لازمه في مباراة النجم الساحلي التي استضافه في ملعبه الجوهرة الزرقاء .
مساء السبت الفاتح من فبراير 2020 فقد الكاف ملح البطولة بمغادرة الهلال المنافسة بخروجه المُشَرِّف من دوري المجموعات بعشرة نقاط كاملة ، يا له من حظٍ عاثر وقف أمامه وحقاً المجموعة الثانية هي المجموعة الحديدية حيث متصدرها باثنتي عشر نقطة و الثاني بإحدى عشر نقطة و هلال الملايين بعشر نقاط فكان تعقيد و تشابك المجموعة نتج من خلال عدم معرفة المتأهلين لدور الثمانية إلا بعد إطلاق حكميي مباراة الهلال و الاهلي المصري و النجم و بلاتنيوم الزمبابوي صافرة النهاية حيث العادل بهدف لكل من الهلال و الأهلي و فوز النجم على بلاتنيوم بهدفين دون رد ، للجولة السادسة و الآخيرة .
خاض الهلال مباراته الأخيرة أمام الأهلي وسط حضور جماهيري كبير من قِبل قاعدته المليونية التي كانت في الموعد وهي ترسم أجمل لوحات التشجيع و لولا صافرة جيد الذي تغاضى عن ركلة الجزاء التي ارتكبت مع المهاجم وليد الشعلة لكان هلال السودان رفقة النجم، مازيمبي، الوداد، الرجاء، صن داونز، الزمالك و الترجي ولكن قدَّر الله و ما شاء فعل ، فكان التعادل الذي انتهت عليه مباراة الهلال و الاهلي و بذلك التعادل رافق الأهلي المصري النجم الساحلي التونسي لدور الثمانية فلم تشفع النقاط العشر التي حققها هلال السودان أن تؤهله لدور ربع النهائي نسبة لترتيب حصيلة نقاط الأندية الثلاث على التوالي 12, 11 , 10 .
* هلال السودان و الأندية الأربعة
بتوفيق من الله حفظ هلال الملايين للسودان أربعة مقاعد للمشاركة في بطولتي الكاف الأندية الابطال و الكونفدرالية و ذلك بسبب المستوى و الحضور المميز الذي كان عليه الموج الأزرق في بطولة الكبار الأندية الإفريقية الابطال .
* آخر الأوتاد :
يُعحبني جداً الفنان الشاب حسن محجوب عندما يُغني للفنان مبارك حسن بركات رائعة ود الرضى ( ست البيت) والتي يقول في بعض كلماتها :
بريدا براها ترتاح روحي كل ما اطراها
ست البيت
قالت جارتها مجاوراها تجي شايلة وتجي مزاوراها
تلحظ احتياجنا براها .. نشكر سعيها بي وراها
ربنا بالجمال كافاها لامن قال قواما كفاها
المسرورة مي تافاهة .. يا حلاة الكلام في فاها
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الأربعاء 30 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019