• ×
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 | 10-19-2020
احمد الفكي

رضوان جيد ليس بجيد

احمد الفكي

 0  0  787
احمد الفكي
رضوان جيد ليس بجيد

أوتاد - أحمد الفكي
الكاف يستهدف الهلال حيث التمادي في نكئهِ جرح لاراش الذي لم يندمل بعد حيث البطولة المسروقة 1987 الأندية الإفريقية الأبطال التي يُزيِّن كاسها خزانة النادي الأهلي القاهري بسبب الحكم المغربي محمد لاراش الذي حرم بطلها هلال الملايين الغير متوج بتلك البطولة من حمل الكأس ليأت الإعتراف بعد عقدين و نيف من الزمان عبر وسائل الإعلام المصرية الرياضية إنَّ الهلال هو البطل الحقيقي في ذلك العام 1987.. لقد عانى الهلال من الكاف كثيراً ولا زال يعاني من ظلم التحكيم الإفريقي و ها هو الكاف ينكأ ظلم رضوان جيد للهلال مرة أخرى متناسياً سوء صافرته و يعينه حكماً لمباراة الهلال و الاهلي القادمة .. الحكم المغربي جيد ليس بجيد ، فكان هذا الحامل لاسم جيد قد احتسب ظلماً ثلاث ركلات جزاء ضد الهلال في المباراة التي جمعته بالنجم الساحلي في كونفدرالية الموسم الماضي وزاد الطين بله عندما تغافل عن ركلة الجزاء الصحيحة في آخر دقيقة من عمر المباراة التي ارتكبت مع نجم الهلال أبو عاقلة في نفس المباراة ، ليأت الكاف ويعيِّن رضوان جيد حكماً لمباراة الهلال و الاهلى في الفاتح من فبراير 2020 القادم ضارباً باحتجاجات الهلال عرض الحائط ، في الوقت الذي يستجيب فيه لكل مطالب الأهلي القاهري متناسياً أنَّ السودان هو من مؤسسي الكاف.
لا زال الوقت متاح لتقديم الهلال خطاباً للكاف يرفض فيه الحكم رضوان جيد و التمسك بالقرار الأول الذي تم فيه اختيار الحكم بكاري جاساما .
* الهلال و الشمس المشرقة
الرعب الذي يعيش فيه نادي الأهلي القاهري من ملاقاة الهلال و الحرب النفسية التي ظل يبثها من خلال تأمين الحماية لبعثتهم ، يجب أن يستثمر الهلال هذا الرعب من واقع اصنع التبن ما دامت الشمس مشرقة Make hay while the sun shines و إذا هبت رياحك يا هلال فاغتنمها .
* عودة الكابلي
اليوم شرَّف أرض الوطن الدكتور الفنان العملاق عبد الكريم الكابلي عائداً من أمريكا بعد رحلة غياب دامت اربع سنوات .. الكابلي صافحته كثيراً و أكثر مصافحة لها وقعها الخاص كانت في مسرح الجزيرة مدني حيث كنت اول المستقبلين له مرحباً به شرفتنا و الله ، و بصوته الجهور قائلاً لي : ( شرَّفَ الله مقدارك ) عوداً حميداً فناننا العملاق كابلي و متعك الله بالصحة والعافية .
* موهبة إبراهيم الطيب
الأستاذ الطيب محمد علي استاذ القرآن الكريم بالقراءات العشرة وهو في المحطة الأخيرة لنيل درجة الدكتوارة وهو احد تلاميذ الشيخ إبراهيم الأخضر إمام و خطيب الحرمين الشريفين سابقاً ، ارسل لي فيديو لإبنه الموهبة إبراهيم الذي يلعب في خانة حراسة المرمى ( غير مرتبط مع أي نادٍ ) .. إبراهيم حارس مرمى متميز جداً وهو في مقتبل العمر الآن مشارك في مسابقة مواهب الخليج و ترتيبه الآن من حيث التصويت الثالث على مستوى الخليج من هنا نلفت إنتباه منتخبنا القومي للناشئين و الشباب لهذا الحارس الموهبة .
* آخر الأوتاد :
هدف ريتشارد جاستن بشعار الهلال في مرمى الأهلي المصري في ملعب الأهلي بالقاهرة وانتهت المباراة بفوز الهلال بهدف نظيف .. أهداف داريو كان و كرنقو و قودين في شباك الحضري بحضرة وائل جمعة بملعب الهلال ذكرى لوائل جمعة هدية له عنوانها هذه الميدان ياحميدان... و كل القوة الجوهرة جوة و زئير وهدير 65 ألف مشجع .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الأربعاء 21 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019