• ×
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 09-21-2020
احمد الفكي

رفقة الكاردينال و تحقيق المُنال

احمد الفكي

 0  0  823
احمد الفكي
أوتاد -
أحمد الفكي

رفقة الكاردينال و تحقيق المُنال

من زيمبابوى عمَّ الفرح القرى و الحضر في كافة أنحاء العالم التي يتواجد فيها عُشّاق هلال السودان خاصة و من يحمل الهوية السودانية عامة بسبب الإنتصار الكبير الذي حققه هلال الملايين على مستضيفه بلاتنيوم الزمبابوي في الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لدور الثمانية في بطولة الأندية الإفريقية الابطال التي جرت عصر سبت الخامس و العشرين من يناير 2020 التي انتهت بهدف الورقة الرابحة المتمثلة في المهاجم الخطير محمد موسى الضي الذي حلَّ بديلاً عن المهاجم العراقي عماد محسن في الدقائق العشرة الأخيرة بمجهود فردي رائع أسعد جمهور السودان الرياضي بكافة الوان طيفه الرياضي و الإجتماعي و السياسي و الثقافي .
بهذا الفوز وصل الهلال للنقطة التاسعة بكل جدارة و أصبح قاب قوسين أو أدنى من بلوغ مرحلة دور الثمانية التي وصل إليها كل من مازيمبي و الزمالك و الترجي التونسي و الوداد المغربي و صن داونز الجنوب الإفريقي رفقة الرجاء البيضاوي. إن دل هذا يدل على مجموعة الهلال الحديدية حيث تشتد المنافسة بين المثلث القوي النجم الساحلي، الهلال السوداني، الأهلي القاهري و سوف يكون الاسبوع الأول من فبراير يوم الحسم لمعرفة المتأهل لدور الثمانية .
كيف و ماذا انتصر الهلال.؟
لكل متابع لمسيرة رحلة الهلال إلى زيمبابوى يجد كلمة السر في فوز الهلال للدعم المادي و المعنوي و النفسي الذي بذله رئيس مجلس إدارة نادي الهلال د/ أشرف الكاردينال الذي رافق البعثة حضوراً للمباراة باذلاً الشحنات الإيجابية التي زادت من الطاقة الإيجابية لدى لاعبي الهلال فكان النصر الثمين الذي كفل للسودان المشاركة أربعة أندية في بطولتي الكاف للموسم القادم.
رفقة الكاردينال للاعبي الهلال أثبتت مدى حب هذا الرجل للكيان الأزرق الذي لم يبخل عليه بشيء .. من هنا يحق لجمهور الهلال ان يرفع هاشتاق عنوانه # شكراً كاردينال #
* سادومبا فاز على المرجفين
أثبت محترف الهلال السابق إدورد سادومبا وفاءً و عشقاً لهلال الملايين جراء وقوفه مع بعثة الهلال التي حلت ببلده زيمبابوى مما ساعدت في الأريحية التي لعب بها أبناء الهلال في تحقيق الهدف المنشود المتمثل في الثلاث نقاط الغالية من هنا يجب تكريم نجم الهلال السابق سادومبا .. و في المقابل ظهرت سطور تثبط من همة و عزيمة نجوم الهلال بل ذهبت لأبعد من ذلك متهمةً أن الكاردينال قد اشترى المباراة و أعلنت نتيجة المباراة قبل قيامها ، نسأل الله لهم سلامة القلوب و نقول لكل واحد منهم : كن جميلاً ترى الهلال جميلاً .
* ترتوري و تعويض الغياب
عاد من أرض الوطن صاحب خبر و تعليق الأستاذ الأديب الأريب عمر محمد علي ترتوري إلى مدينة حائل بعد أن مكث شهوراً بين الأهل و الأصدقاء في جوٍ اجتماعي فريد و عندما قابلته قلت له عوداً حميداً مستطاب فاجأني بقوله يا ريت يا أبا عكرمة كلها عشرة أيام فقط شادٍ الرحال إلى الصين و من ثم إلى الخرطوم .. قلت له الظاهر عليك تريد أن تُعوِّض فترة غيابك عن أرض الوطن فكان رده : و الله السودان سمح و ما بتفات أبداً .
*آخر الأوتاد :
يظل الأمل ترياق وصول لتحقيق خطة العمل لذا جاء في الحكمة إذا رغبت في أن يكون ما تطلبه مُتقن الصنع فاصنعه بنفسك وهو ما يوافق قول الشاعر :
ما حكَّ جلدك مثلُ ظُفرك
فتوَّلَّ أنت جميع أمرك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:0 الثلاثاء 22 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019